تأجيل نصف نهائي العصبة منطقي وتذاكر مواجهة كورونا تلقى الإقبال
آخر تحديث GMT 19:42:59
المغرب اليوم -

تأجيل نصف نهائي العصبة منطقي وتذاكر مواجهة "كورونا" تلقى الإقبال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تأجيل نصف نهائي العصبة منطقي وتذاكر مواجهة

نادي الرجاء الرياضي
الرباط - المغرب اليوم

أوضح نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن القرار الذي أقدمت عليه الكونفدرالية الإفريقية، أمس، والقاضي بتأجيل مباريات المربع "الذهبي" من مسابقة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، يُعتبر منطقيا، في ظل الوضع الصحي الصعب الذي تعيشه دول العالم في الوقت الراهن، بسبب انتشار "فيروس كورونا" المستجد".

وقال سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء الرياضي، في تصريح خص به "هسبورت": "العالم يعيش أيام صعبة، في ظل الوضع الصحي الحالي، الذي تسبب فيه وباء "كورونا"، وقد تم تعليق النشاط الكروي في مختلف الدول، حفاظا على سلامة الإنسان من العدوى، لهذا فقرار تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، يُعد منطقيا وتقبلناه بصدر رحب، باعتبار أن صحة وسلامة الجميع فوق كل اعتبار".

"تركيز مكونات الفريق الأخضر الآن منصب فقط حول مستجدات الوضع الصحي في البلاد، كما نُحاول أن نُساهم من جهتنا كمؤسسة رياضية في الصندوق الوطني الخاص بتدبير هذه الجائحة، والذي أحدثه الملك محمد السادس، إذ ستُساهم جميع مكونات النادي من مكتب مسير ومنخرطين ولاعبين وطاقم تقني في هذا الصندوق، وهناك إقبال كبير من جماهير النادي على تذاكر المباراة الافتراضية، التي ستُخصص مداخيلها للمساهمة في الحد من انتشار الوباء، كما نُشرف على مجموعة من الحملات التحسيسية والتوعوية"، يُضيف وهبي.

وتابع الناطق الرسمي "للنسور": "بالنسبة للتذاكر الخاصة بالمباراة الافتراضية فقد تم تحديد ثمنها في 50 درهما، وهي متوفرة منذ أيام على الموقع الإلكتروني، وقد تم تمديد تاريخ البيع إلى الـ20 من الشهر الحالي".

وتابع: "بخصوص تداريب الفريق، فنُعتبر أول فريق مغربي يًخصص تطبيق خاص على هواتف جميع اللاعبين، من أجل إجراء الحصص التدريبية المنزلية في وقت واحد بشكل جماعي، حيث بإمكان الطاقم التقني أن يُتابع الحصة بشكل مباشر عبر التطبيق، وهو ما أعطى حماس أكبر للتداريب التي تُجرى في الحجر الصحي".

يُشار أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد أعلنت اليوم السبت، عن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية إلى إشعار آخر، بسبب انتشار "فيروس كورونا" المستجد في مجموعة من بلدان العالم.

وسيكون الرجاء الرياضي في مواجهة الزمالك المصري في الدور قبل النهائي، فيما يُلاقي الوداد نظيره الأهلي المصري في نصف النهائي الثاني من مسابقة دوري الأبطال، في حين يواجه حسنية أكادير نهضة بركان، وبيراميدز المصري أمام حوريا كوناكري الغيني، في المربع "الذهبي" لكأس الكونفدرالية.

وقد يهمك ايضا:

رئيس الرجاء يؤكد أن محمود بنحليب يتعافى بشكل إيجابي للغاية

اللاعب محمود بنحليب يخضع لعملية جراحية ناجحة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل نصف نهائي العصبة منطقي وتذاكر مواجهة كورونا تلقى الإقبال تأجيل نصف نهائي العصبة منطقي وتذاكر مواجهة كورونا تلقى الإقبال



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib