لاعبو الرجاء البيضاوي يستأنفون تدريباتهم في الحجر الصحّي
آخر تحديث GMT 18:57:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد استفادتهم من عطلة استثنائية منحها لهم الطاقم التقني

لاعبو الرجاء البيضاوي يستأنفون تدريباتهم في الحجر الصحّي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لاعبو الرجاء البيضاوي يستأنفون تدريباتهم في الحجر الصحّي

فريق الرجاء المغربى
الرباط - المغرب اليوم

يستأنف اليوم لاعبو فريق الرجاء المغربى تداريبهم بالحجر الصحي بعد استفادتهم من عطلة استثنائية منحها لهم الطاقم التقني للفريق منذ الأربعاء الماضي.

كشف موقع "le360 " المغربى أنه رغم العطلة التي منحها جمال سلامي، مدرب الرجاء، للاعبيه، إلا أن بعضهم واصل تداريبه بشكل انفرادي رغبة منهم في الحفاظ على مستوى لياقتهم، خاصة أن التداريب بالحجر تبقى غير كافية في الوقت الراهن.

أكد الموقع أن الجهاز الفنى للرجاء يترقب مع مسؤولي الأندية الإعلان عن موعد العودة للتدريبات الجماعية، قبل استئناف مباريات الدوري الاحترافي، علما أن وزارتي الصحة والداخلية لم تعلنا بعد عن موقفهما من مواصلة باقي مباريات الدوري الاحترافي، بعد تعليقه في مارس الماضي.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، أن خزينة نادى الرجاء البيضاوى ستنتعش بالعديد من المكافآت خلال الفترة المقبلة، من أجل التخفيف من آثار الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها بسبب توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغياب الدخل من المباريات بالإضافة إلى كثرة العقوبات الصادرة ضده من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكر موقع le360 المغربى أن الرجاء البيضاوى ينتظر الحصول على مكافأة تصل إلى 400 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" وهى المبلغ المتبقى من أصل 850 ألف دولار، ضمنها الفريق الأخضر بتأهله إلى دور نصف نهائى دورى الأبطال.

وأضاف الموقع أن الرجاء سيحصل أيضا على نحو 393 ألف دولار من الاتحاد العربى لكرة القدم من أصل 500 ألف دولار ضمنها بعد تأهله إلى دور نصف النهائى لكأس محمد السادس "البطولة العربية"، موضحا أن الاتحاد العربى سيخصم منها مبلغ العقوبات الصادرة فى حق النادى وتقدر بـ 107 آلاف دولار.

وأشار الموقع إلى أن الرجاء ينتظر منحة 150 مليون سنتيم من ولاية الدار البيضاء الكبرى، فيما يطالب وزارة الشباب والرياضة بمنحه تقدر بـ 250 مليون سنتيم، ويمثل المبلغ الدفعة الثانية من المنحة التى تخصصها الوزارة للأندية لتأسيس شركاتها الرياضية، ليصل إجمالى الأموال التى ستنتعش بها خزينة نادى الرجاء نحو مليون و200 ألف دولار

قد يهمك ايضا

جمال سلامي يتواصل مع فريق الرجاء المغربي عبر "واتساب"

"الكاف" يقرّر إيقاف نجم الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو الرجاء البيضاوي يستأنفون تدريباتهم في الحجر الصحّي لاعبو الرجاء البيضاوي يستأنفون تدريباتهم في الحجر الصحّي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib