التراس الرجاء يؤكد أنهينا موسما مليئا بالنكسات وخيبات الأمل
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

"التراس الرجاء" يؤكد أنهينا موسما مليئا بالنكسات وخيبات الأمل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

التراس الرجاء
الدار البيضاء - أيوب رشدي

تحسرت التراس الرجاء البيضاوي لكرة القدم على رالنهاية الكارثية للموسم الجاري بعدما احتل الفريق المركز السادس الذي لا يؤهل لأية مسابقة قارية.

ونشرت التراس الرجاء بلاغا لها أكدت فيه أن الموسم انتهى وهو مليء بالنكسات وخيبات الأمل على عادة المواسم الأخيرة مضيفة:" توقعنا بأن النتيجة ستكون سلبية غير أننا آمنا بالعكس إلى آخر رمق والسقطة كانت مدوية".
وجاء في البلاغ ذاته :"بالرجوع إلى بداية الموسم التي كانت إلى حد ما إجابية شاهدنا فريقنا يتوج بالكأس مقدما آداءا مقنعا غير أن الشق التسييري لم يواكب، التفريط في أسماء كان من الممكن أن تكون حاسمة و إضرابات متكررة "لولاد الفرقة" جعلت من المنافسة على اللقب أمرا مستحيلا.
لم تكن يوما هوايتنا التدخل في شؤون التسيير و لطالما ٱمنا بأن لكل شق أصحابه غير أن الغيرة على النادي و مشاهدته يتقزم جعلتنا نبتعد عن مناطقنا محاولين بشتى الطرق الممكنة لم شمل مكونات النادي بداية بالمنخرطين ثم اللاعبين. غير أن نيتنا الحسنة في أغلب الأحيان لم تكن متبادلة ليتكرر سيناريو السنوات الأخيرة : خروج خالي الوفاض اللهم مرورا لدور مجموعات كأس الكاف الذي إعتبره البعض "تاريخي" غير واعين بماضي ناديهم و عيار رجالاته التي لم يكن همهما المال بل كتابة التاريخ بعيدا عن أضواء الكاميرات.
نحن أولتراس الماكانا لن نرضخ لهذا المستوى و لن نقبل به و مطالبنا ستكون على مسمعكم أينما حل الرجاء. فبعد نهاية الجمع العام بتاريخ 13/04/2018 و الإعلان عن تكوبن اللجنة المؤقتة لتسيير أمور النادي، عم التفاؤل أوساط جماهير الرجاء، تفاؤل تكرس بعد الإطلاع على الخطوات الهيكلية المتبعة منها الساعية إلى إعادة هيكلة النادي تسييريا و تقنيا، و لهذا قررنا طرح على أرض الواقع توصيات على اللجنة الحالية نراها خارطة طريق من شأنها الخروج بالنادي إلى بر الأمان :

* الإلتزام بما نطق به ،في الجمع العام الأخير، على لسان أعضاء اللجنة كما وضحت الكورفا في اللقاء ضد بركان.
*محاسبة المكتبين السابقين مع التشطيب على كل من كانت له يد المسؤولية في ما وصل إليه النادي، و اللقاء الأخير كان فرصة للتعبير عن ذلك برسالة مضمونها darkness cannot drive out darkness, only light can do that و مفادها أن الرجاء بحاجة لبرامج و طاقات جديدة لتمحي آثار الخراب . 
*الإستعداد للموسم القادم بكل حزم مع تعزيز تشكيلة النادي و تسريح كل من هلكه ماديا ومعنويا. 
*الإنخراط في إستراتيجية متوسطة المدى قصد تقوية مؤسسة المنخرط بإعتبارها مكون أساسي للنجاح.

اليوم بقدر ما نحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى التكثل خلف النادي و مساندته حتى العودة إلى المجد، نحتاج أيضا إلى الصرامة في الدفاع عليه و على قيمه و تقاليده، فالعبث بتاريخ الرجاء لن يكون مسموحا و صبرنا على مشارف نهايته.

والرسالة ديالنا للشعب الرجاوي كيفما لمسيريه السابقين ولا لي غايجيو  بالدارجة : باراكة من التطاحنات والهضرة الزايدة والاتهامات الخاوية بلا أساس ، ولي عندو مشاكل شخصية بيناتهم يخليوهم بعاد على الفرقة، هادشي غير كايزيد فالتفرقة وكايزيد يأزم الوضعية، حنا الدور ديالنا كجمهور خاص يكون هو التشجيع و المساندة المادية و المعنوية باش نشوفو الراجا لي كنا كانعرفو بدل ما نزيدو نهرسو الفرقة بالتطاحنات بيناتنا ، و المسيرين من جهتم خاص يكونو كايقدرو اسم الرجاء و يخدموه و لي ماقادرش يحط السوارت .الشعب يريد التغيير في الرجاء".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التراس الرجاء يؤكد أنهينا موسما مليئا بالنكسات وخيبات الأمل التراس الرجاء يؤكد أنهينا موسما مليئا بالنكسات وخيبات الأمل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib