الوداد يمدد عقد مدربه طوشاك لموسمين إضافيين بعد فوزه بدرع الدوري
آخر تحديث GMT 08:30:31
المغرب اليوم -

مقابل أجر شهري 50 مليون سنتيم مع امتيازات ثانية لجهوده مع الفريق

"الوداد" يمدد عقد مدربه طوشاك لموسمين إضافيين بعد فوزه بدرع الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لويلزي جون طوشاك
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

مدد مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم الويلزي جون طوشاك، الأربعاء، عقده مع الفريق، لموسمين إضافيين، حتى نهاية موسم 2017، وكان طوشاك قدم إلى "الوداد" الموسم الماضي، ووقع عقدًا لموسمين، ونظرًا للانجاز الذي حققه رفقة الفريق، بفوزه بدرع البطولة ومنحه الفرصة لجميع اللاعبين في الفريق بمن فيهم شبان "الوداد"؛ قرر رئيس "الوداد" سعيد الناصري تجديد ثقته به؛ ليمدد مدة العقد لموسمين إضافيين.

ورضخ طوشاك لمطالب جميع أفراد النادي "الأحمر" من أجل الاستمرار مع الفريق الذي صنع منه فريقًا متكاملًا، وأكدت مصادر مقربة، أنّ إدارة "الوداد" رفعت من أجر طوشاك، فبعدما كان يتقاضى 45 ألف دولار شهريًا، سيحصل على 50 ألف دولار، وتعول الجماهير "الودادية" وإدارة الفريق على الذهاب بعيدًا، في المنافسات القارية والبطولة، خصوصًا أنّ "الأحمر" سيشارك في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ طوشاك مسيرته الاحترافية عام 1965، رفقة فريق "كارديف سيتي" من بلاد الغال، في الـ17 من عمره، ولعب له لخمس مواسم وسجل له 74 هدفًا في 162مباراة، وانتقل الى "ليفربول" بين 1970 و1978 وسجل هناك 96 هدفا في 246 مباراة، وفاز بدرع الدوري أعوام 1973 و1976 و1977، كما توج بألقاب أوروبية، إذ فاز بكأس أوروبا للأندية البطلة في مناسبتين وبكأس الاتحاد الأوروبي مرتين، وفي الثلاثين من عمره، خلال موسم 1984 درب فريق "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي، ثم جاور بعدها نادي "ريال سوسييداد" الإسباني لأربع أعوام وفاز معه بكأس الملك عام 1987، وانتقل لتدريب فريق "ريال مدريد" عام 1989.

وفاز مع "الريال" بلقب الدوري الإسباني عام 1990، ودرب منتخب بلاد الغال لفترة قصيرة عام 1994 ثم عاد إلى إسبانيا عبر بوابة فريق "ديبورتيفو لاكورونيا" في الفترة بين 1995 و1997، وتمكن من الفوز بلقب الكأس الإسبانية الممتازة، كما فاز رفقة "بيشكتاس" التركي بالبطولة التركية، ، قبل أن يحط الرحال في الدار البيضاء لتدريب "الوداد"، ويهديه لقب البطولة المغربية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يمدد عقد مدربه طوشاك لموسمين إضافيين بعد فوزه بدرع الدوري الوداد يمدد عقد مدربه طوشاك لموسمين إضافيين بعد فوزه بدرع الدوري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يمدد عقد مدربه طوشاك لموسمين إضافيين بعد فوزه بدرع الدوري الوداد يمدد عقد مدربه طوشاك لموسمين إضافيين بعد فوزه بدرع الدوري



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib