محمد بنشريفة يؤكد أن الفريق عليه تأكيد الانتصارات الأخيرة
آخر تحديث GMT 11:55:05
المغرب اليوم -

محمد بنشريفة يؤكد أن الفريق عليه تأكيد الانتصارات الأخيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد بنشريفة يؤكد أن الفريق عليه تأكيد الانتصارات الأخيرة

نادي الوداد الرياضي لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

أكد الإطار الوطني محمد بنشريفة، مساعد مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مباراة فريقه أمام ضيفه حوريا الغيني، المقرر إجراؤها غدا السبت، ستكون مهمة للغاية، بحكم أن الضيف هو المطارد المباشر في الترتيب العام، وذلك عندما يلتقي الفريقان على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من مباريات ثالث مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال بنشريفة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: "حوريا الغيني هو المطارد المباشر لنا، وقد شاهدنا النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الماضية، ما يؤكد أن الخصم تحسن جيدا، لهذا وقفنا على مجموعة من التفاصيل المتعلقة بهذا الفريق".

وأوضح المتحدث نفسه، أن فريقه يعرف الخصم جيدا، وقد تابع فوزه على بيترو أتليتيكو بهدفين، وكيف ناقش المباراة الثانية خارج الميدان أمام كايزر شيفس بالاعتماد على أسلوب دفاعي كبير، ما يؤكد أن هذا الفريق يُناقش المباريات واحدة بأخرى، وقدومه إلى المغرب هو من أجل العودة بنتيجة إيجابية، ومن المنتظر أن يركن للدفاع ويعتمد على الهجمات المرتدة".

وأشار مدافع الفريق "الأحمر" سابقا إلى أن مدرب الفريق فوزي البنزرتي تكلم مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز أمام حوريا وتأكيد سلسلة الانتصارات الأخيرة، وذلك بعد العودة بست نقاط كاملة بالفوز على بيترو أتليتيكو وكايزر شيفس على التوالي.

وواصل: "نعرف أن المباراة ستُلعب في 90 دقيقة، ولن تكون سهلة، لهذا علينا التركيز إلى الصافرة النهائية للحكم، كما أن الفريق الخصم سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين جيدين، وقد اشتغلنا على جميع السيناريوهات في التداريب، ونسعى إلى بلورة ذلك على أرض الملعب والظفر بنقاط المباراة الثلاث".

من جانبه أشار محمد أوناجم، مهاجم الفريق "الأحمر"، إلى أن فريقه حقق المبتغى في المباراتين السابقتين، وذلك بتحقيق ست نقاط كاملة رغم الحرارة المفرطة التي عرفها اللقاء الأول بأنغولا".

واختتم: "سنلعب مباراة حوريا بتركيز كبير رغم غياب جماهيرنا عن المدرجات، وذلك لوضع القدم الأولى في الدور المقبل، والتركيز على المباريات المهمة التي تنتظرنا في البطولة".

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه حوريا الغيني، اليوم السيت، في المباراة التي ستدور أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة، ويُشار إلى أن الفريق "الأحمر" ممثل الكرة الوطنية الوحيد في المسابقة، يتربع على عرش المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، فيما يحتل حوريا المركز الثاني بأربع نقاط، وكايزر شيفس ثالثا بنقطة يتيمة، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو الترتيب بصفر نقطة.

ويبذل الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي جهودا كبيرة لتأهيل المدافع أشرف داري من أجل العودة إلى الميادين في أسرع وقت، وذلك تمهيدا لإشراكه في مباراة "الديربي" أمام الرجاء الرياضي، لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين، المقررة بعد أسبوعين تقريبا.

وعلمت مصادر أن إصابة اللاعب ليست خطيرة ولن تبعده لفترة طويلة عن الملاعب، حيث تشبه إلى حد ما نوعية الإصابة التي لحقت الظهير الأيسر للفريق يحيى عطية الله، والتي عاد بعدها سريعا للدفاع عن ألوان "الفريق الأحمر".

قد يهمك ايضا

مدرب الملعب المالي يؤكد تركّيز الفريق على إعداد اللاعبين لتحمل الضغط في مباراة الوداد

الزمالك في مجموعة الموت بدوري أبطال إفريقيا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بنشريفة يؤكد أن الفريق عليه تأكيد الانتصارات الأخيرة محمد بنشريفة يؤكد أن الفريق عليه تأكيد الانتصارات الأخيرة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 22:19 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

مقاييس الأمطارالمسجلة خلال 24 ساعة في المغرب

GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib