مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد
آخر تحديث GMT 17:33:14
المغرب اليوم -

مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في "الوداد"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في

سليمان ديارا
الدار البيضاء-المغرب اليوم


غادر اللاعب السنغالي في "الوداد الرياضي" لكرة القدم، سليمان ديارا، تجمع الفريق في البرتغال، دون إذن من مدرب الفريق جون توشاك.

وساد الاعتقاد أن اللاعب غادر الفريق إلى وجهة غير معلومة، فاتصل به أحد مسؤولي القلعة الحمراء، هاتفيا، للاستفسار عن أسباب مغادرته المعسكر، فرد اللاعب أنه تلقى دعوة من أحد مواطنيه، وفي الوقت ذاته طلب تسوية بعض مشاكله المالية كما طلب الاعتذار من المدرب والمجموعة.

ونفى مصدر مسؤول في "الوداد الرياضي" أن يكون اللاعب ديارا قد هدد الفريق بمغادرته بصفة نهائية في حال لم يتم تسريحه إلى إحدى الفرق الساعية إلى التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا، أن اللاعب يتوفر على عقد احترافي، حسب معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويخوض الفريق الأحمر معسكرًا تدريبيا في البرتغال، استعدادا للموسم المقبل، بدأه منذ 25 من تموز(يوليو) الماضي، وينتهي في الخامس من آب (أغسطس) الجاري.

وبعد أن اكتُشف مغادرة اللاعب المالي لتجمع الفريق في البرتغال، ساد جو من التوتر بين بعثة القلعة الحمراء، فقرر المدرب جون توشاك إلغاء حصة تدريبية كانت مقررة أول أمس.

وأمر المدرب بعد عودة اللاعب إلى التجمع التدريبي، بإبعاده عن التشكيلة، وإعادته إلى المغرب، في انتظار عرضه أمام اللجنة التأديبية لمغادرته التجمع دون ترخيص منه، وبالتالي مخالفته قواعد النظام داخل القلعة الحمراء.

ويُغري ديارا (19 عامًا)، كثيرا من الفرق، الأوروبية منها على الخصوص، حيث عرضت على الفريق الأحمر الاستفادة من خدماته مقابل مبالغ مغرية، لاسيما بعد أن تألقه في نهائيات كأس العالم للشباب، لأقل من 20 عامًا، التي أقيمت في نيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 أيار(مايو) و20 حزيران(يونيو)، إذ قاد منتخب بلاده لدور نصف النهاية، حيث أقصيت مالي أمام منتخب صربيا، الذي بلغ الدور النهائي وتوج باللقب بطلا للعالم على حساب البرازيل.
 
وبعد أن ذكرت سابقا، مصادر مطلعة أن الفريق الأحمر، توصل، بعروض مهمة من فرق فرنسا والإمارات، من أجل التعاقد مع ديارا، عادت المصادر ذاتها لتؤكد أن القلعة الحمراء، توصلت بعرضين رسمين، في الفترة الأخيرة، الأول من "الجزيرة" الإماراتي والثاني من "ستاندار دولييج" البلجيكي.

ويرفض أنصار "الوداد الرياضي" تخلى الفريق عن اللاعب المالي، خصوصًا بعد التخلي عن اللاعبين الغابوني ماليك إيفونا إلى "الأهلي المصري" مقابل مليارين و200 مليون سنتيم، والإيفواري بكاري كوني إلى "الفجيرة" الإماراتي مقابل 600 مليون.

يذكر أن "الوداد الرياضي" انهزم في ثاني مبارياته الإعدادية في البرتغال، عشية الثلاثاء الأخير، بهدفين مقابل واحد أمام "ناسيونال ماديرا"، مع العلم أنه كان قد انهزم في مباراته الأولى أمام "كلوب أوريونتال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد مغادرة ديارا لمعسكر الفريق في البرتغال يثير زوبعة في الوداد



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib