سعيد الناصيري يؤكّد أنه لن يخون الوداد البيضاوي ويكشف موقفه من بيع النجوم
آخر تحديث GMT 10:51:32
المغرب اليوم -

سعيد الناصيري يؤكّد أنه لن يخون الوداد البيضاوي ويكشف موقفه من بيع النجوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سعيد الناصيري يؤكّد أنه لن يخون الوداد البيضاوي ويكشف موقفه من بيع النجوم

سعيد الناصيري رئيس الوداد
الرباط -المغرب اليوم

احتفل الوداد المغربي بمرور 83 سنة على تأسيسه، وسط أجواء استثنائية بسبب جائحة كورونا والتي ألغت مظاهر الفرحة والألعاب النارية التي اعتاد عليها أنصاره عند حلول هذا الموعد.لكن هذه الذكرى أتاحت الفرصة أمام نجوم المنتخب المغربي السابقين والحاليين وبعض النجوم العالميين كخاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد ليهنئوا الفريق رفقة نجوم الفن الكبار.سعيد الناصيري رئيس الوداد تحدث عن حلم تكرار ثنائية الدوري ودوري الأبطال وموقفه من بيع النجوم وعدة أمور أخرى في سياق الحوار التالي:

كيف رأيت الاحتفال بذكرى التأسيس وسط هذه الأجواء؟

قدر الله وما شاء فعل، لأننا كنا بصدد التخطيط هذا العام لاحتفالات قوية غير مسبوقة إلا أن تفشي فيروس كورونا حال دون ذلك وأعاق خروج الأنصار واللاعبين للاحتفال كما جرت العادة.

وكما يقولون رب ضارة نافعة لذلك غيرنا خطة الاحتفال هذه المرة انسجاما مع الوضعية الحالية ورغم ذلك فقد كان استثنائيا وكبيرا من خلال سيل من التهاني من نجوم الفن والرياضة والإعلام ليس بالمغرب وحده بل على مستوى العالم في موقع الفريق الرسمي وجلهم هنأوا الوداد بعيد ميلاده وأظهروا تقديرا خاصا له.

تمضي عامك الخامس رئيسا للوداد.. كيف تقيم تلك الفترة؟

أنا شخص طموح لا يشبع من النجاحات والألقاب والبطولات لأن الوداد نشأ على هذا، وأحمد الله على أني أقود أكبر ناد بالمغرب بل الوداد أكبر من مجرد ناد وهذا يعلمه المغاربة جلهم.الوداد كان وسيظل رمزا للمقاومة والنضال ومرجعا في المبادئ الوطنية لذلك أطلق عليه وصف وداد الأمة ووداد المقاومة.سعيد جدا بالبطولات التي حققت محليا وقاريا وأطمح لتحقيق المزيد ولن أمل من ملاحقة النجاحات التي تليق بتاريخنا وقيمة أنصارنا.

ما هي هذه الرهانات القوية التي تخططون لها في القريب؟

بطبيعة الحال أي رهان أو مسابقة ننافس عليها تكون في مقدمة أهدافنا، حققنا قبل سنتين ثنائية الدوري ودوري  الأبطال وأكملناها بالسوبر الأفريقي، لذلك أتوق هذه المرة لتكرار نفس الإنجاز.منذ 6 مواسم ونحن إما أبطالا للمغرب أو نحتل الصف الثاني وهو ما لم يحققه فريق غيرنا منذ تطبيق الاحتراف، وفي دوري الأبطال نحن على بعد خطوتين من النهائي ونحلم بالتتويج وهذا هدف قريب كل الوداديين يسعون لتحقيقه.

ألم يتأثر ناديكم بتداعيات التوقف بسبب فيروس كورونا؟

كل فرق وأجهزة الكرة بل كل اقتصادات العالم تأثرت بالجائحة، لكننا داخل الوداد أسسنا لمنهج لا نحيد عنه وهو أن نسدد رواتب ومستحقات لاعبينا مهما كانت الظروف وهو ما حدث بالفعل.الوداد ورغم كل هذه الظروف الصعبة كان أول فريق أعلن مواجهة كورونا في مباراة افتراضية وقمنا بتحويل هذه الإيرادات لصندوق كورونا.كما وضعنا تجهيزات ومرافق النادي رهن إشارة السلطات والحكومة ونحن سعداء جدا بكل بادرة قمنا بها مهما كانت الظروف الاقتصادية.

دعا اتحاد الكرة كافة الأندية لتتحول لشركات والوداد كان مثار جدل بشأن تفويت بعض الأسهم للمستثمرين.. فما تعقيبك؟

عبركم أؤكد أنه ما دام الناصيري رئيسا للوداد فلن يتم تفويت سهم واحد خارج النادي ولن أخون أمانته إطلاقا وهذا وعد مني سأحاسب عليه مستقبلا. لذلك لا صحة لكل ما يتم الترويج له بهذا الشأن وما على جماهير الوداد سوى أن تطمئن وترتاح.مسألة أخرى ترتبط بمركب ويلنس والذي كلف الفريق 7 ملايين دولار فقد أصبح في ملكية النادي وكل من يشكك في الرواية فهو يغلط الناس ولدينا وثائق تثبت هذا وبعد زوال كورونا، الفريق سيتحول ليقيم في هذا المركب العملاق ويعسكر فيه قبل مبارياته.

وماذا عن بيع بعض النجوم في الميركاتو المقبل؟

كل مرة يروجون لحكاية وبقدر ما أسعد لوضع نجوم الوداد في الصورة دائما والحديث عن بيعهم لأن هذا يعكس قيمتهم في السوق بقدر ما أستغرب لتوقيت ترويج هذه الشائعات.لذلك أؤكد أنه لن نبيع نجما واحدا من نجومنا والوداد فريق يستقطب النجوم ولا يبيعها وإن قررنا تسريح لاعب كبير من لاعبينا فإننا سنجهر بذلك ولا نخشى أحدا لكن ليس بالكيفية التي يروجون لها حاليا وغايتهم التشويش على استقرار الفريق والمجموعة ككل.

أي سيناريو تحمله لنهاية الموسم.. وكيف تعامل جاريدو مع الفريق؟

بالنسبة للسيناريو هنالك خلية تتبع هي المكلفة بتهيئة التصورات وتقديم المقترحات بكيفية تشاركية قصد عرضها على جهاز الكرة وبعدها قطاع الحكومة ومن السابق لأوانه الحسم في سيناريو واحد.أما عن جاريدو فقد أثبت أنه خيار مثالي لنادينا والأرقام تلخص هذا ونحن مسرورون بالتعاون معه كما أبدى هو فخره بفريقنا وشبهه بريال مدريد المغرب.

وقد يهمك ايضا:

سعيد الناصيري يؤكّد أن الوداد ليس من شيمه السطو على أموال اللاعبين

رئيس الوداد يؤكد عدم التخلى عن قضية "رادس" ويتمنى الفوز بالبطولة في أرضية الميدان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد الناصيري يؤكّد أنه لن يخون الوداد البيضاوي ويكشف موقفه من بيع النجوم سعيد الناصيري يؤكّد أنه لن يخون الوداد البيضاوي ويكشف موقفه من بيع النجوم



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 03:51 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المصابون بـ"فرط الحركة" يستعملون كلمات الكراهية عبر "تويتر"

GMT 15:29 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

عاصفة من الفئة الرابعة تقترب من عاصمة فيجي

GMT 12:05 2023 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أغلى الصفقات العقارية التي قام بها المشاهير حول العالم

GMT 18:05 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعلن عن قميصه للموسم الجديد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib