الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17
آخر تحديث GMT 01:33:46
المغرب اليوم -

الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17

فريق الوداد الرياضي
الرباط-المغرب اليوم

خرج نادي الوداد البيضاوي مستفيدا من الجولة 17 من الدوري الإحترافي المغربي، بعدما كان الوحيد من بين فرق الصدارة من استطاع تحقيق الانتصار في وقت اكتفى فيه المطاردان المباشران، الفتح بالتعادل واتحاد طنجة بالهزيمة داخل قواعده من شباب الحسيمة.

ونجح الوداد في الإفلات من كمين نادي أوليمبيك خريبكة في مباراة أجريت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء من دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على نادي الوداد باستقبال منافسيه أمام مدرجات فارغة لـ 3 مباريات.

ويدين الوداد بتحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم للاعب رضا الله هجهوج، الذي رفع رصيده من الأهداف للهدف الخامس ليحتل وصافة ترتيب الهدافين خلف لاعب طنجة رفيق عبد الصمد.

وعزز الوداد موقعه بالصدارة برصيد 34 نقطة، مبتعدا عن الفتح الثاني المكتفي بتعادل مخيب أمام أنصاره، والذي انطلق بشكل متواضع خلال مرحلة الإياب بتعادلين على التوالي أخرجا مدرب الفريق وليد الركراكي عن طوعه، ليهاجم لاعبيه و يؤكد أنه سيغير من تعامله معهم فيما تبقى من مجريات الدوري.

وكانت خسارة خريبكة من الوداد قد ورطته بالصف الأخير برصيد 14 نقطة، وهو ما سيجعله مهددًا بالهبوط للدوري الثاني في مفارقة مثيرة بعدما احتل الموسم الماضي وصافة ترتيب الدوري خلف الوداد البطل.

ومن بين النتائج اللافتة بالجولة عودة الرجاء لسكة الانتصارات بعد 5 جولات متتالية لم يتذوق خلالها حلاوة الفوز وهذه المرة انتظر حتى حلوله ضيفًا على الكوكب المراكشي بملعب مراكش الكبير ليحقق انتصاره الخامس هذا الموسم، والذي ارتقى من خلاله للصف التاسع برصيد 22 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر.

هزيمة الكوكب الثامنة وضعت مدربه الجديد حسن بنعبيشة، بورطة هو الآخر بالصف ما قبل الأخير قبل رحلة بوركينافاسو في كأس الكونفدرالية أمام الجيش البوركينابي.

وفرض نهضة بركان نفسه نجمًا للجولة بتحقيق أكبر نتيجة بانتصاره الكبير على الدفاع الجديدي بـ 3-1، وهو الانتصار الذي وضعه برواق جيد ومقالي بالصف الرابع برصيد 25 نقطة في حين تأزمت وضعية الجديدي المنفصل عن مدربه جمال السلامي ببقائع بالصف ما قبل الأخير رفقة الكوكب برصيد 15 نقطة.

وعاد التطواني بانتصار مهم من أكادير على حساب حسنية أكادير بفضل لاعبه خضروف، وهو الانتصار الذي استعاد من خلاله آمال المنافسة على بطاقة خارجية برصيد 25 نقطة مستفيدًا من خسارة القنيطري السادس داخل قواعده أمام وجدة.

و كانت المفاجأة الكبيرة خلال الجولة 17 هي خسارة اتحاد طنجة الثالث داخل قواعده بثنائية نظيفة من الحسيمة، عرقلت طموحه في الإرتقاء للصف الثاني ومكنت الحسيمة من بلوغ المركز 11 برصيد 22 نقطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17 الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17 الوداد البيضاوي يهرب بصدارة الدوري المغربي في الجولة 17



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib