تشكيلة الإكسسوارات النسائية من salvatore ferragamo لربيع 2016
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

تشكيلة الإكسسوارات النسائية من Salvatore Ferragamo لربيع 2016

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تشكيلة الإكسسوارات النسائية من Salvatore Ferragamo لربيع 2016

اكسسوارات الحقائب من Salvatore Ferragamo
باريس - المغرب اليوم

الأحذية
تحتفي هذه التشكيلة بالسمات الأيقونية التي يتميّز بها أسلوب سلفاتوري فيراغامو، مع مزيجٍ من الكلاسيكية والإبداع، وشغف للجمع بين المواد الفاخرة والعصرية المتناقضة، ومع أشكالٍ حديثة وصنعة يدوية محترفة. تتباين الإكسسوارات مع تشكيلة الملابس الجاهزة بشكل أنيق، من خلال تصاميمها البسيطة ذات اللمسات الهندسية والتفاصيل الجذابة. تظهر هذه البراعة الفنية بشكلٍ واضح في التصاميم الفاخرة، التي تتميّز بخفة رائعة وزخارف متنوعة كالحبكات والعقد والشرائط، بالإضافة إلى لمحات مستوحاة من أرشيف الدار، من ضمنها التصميم المقوّس الشهير Gloved Arch، الذي يُغطّى فيه قوس القدم والجزء العلوي من الحذاء بنفس نوع الجلد. وكجزء من تقاليد الدار المتأصلة، يأتي هذا التصميم بشكلٍ متناغم مع الكعب المنحوت متوسط العلو، ذي اللمسات اللامعة التي تتماثل مع التفاصيل المعدنية على شرائط الحذاء وقسمه العلوي.

بالنسبة للنعال، تأتي بعض الأحذية بنعلٍ من المطاط، تم تنسيقه بشكلٍ غير مألوف مع جلد التمساح، ويضفي هذا المزيج الفريد من نوعه لمسة عصرية إلى أسلوب الدار في الجمع بين المواد الفاخرة والبسيطة. تظهر الفخامة في اختيار أصناف الجلود، مع التركيز على جلد التمساح بألوانٍ موسمية، بالإضافة إلى جلد العجل بألوانٍ حيادية وبسيطة. يطغى على التشكيلة إحساسٌ أنثوي واضح، كالذي تعكسه الأحذية المغلقة الجديدة المزدانة بتفاصيلٍ من العقد الجميلة (من ضمنها الإصدار متعدد الألوان)، إلى جانب التصاميم التي تجمع بين الرقة والغنى بالتفاصيل، مثل صنادل الغلادييتر والصنادل ذات الشرائط التي تعانق الكاحل بكلّ أناقة. وبالنسبة للأطياف اللونية، يطغى على هذا الموسم الأسود والأزرق، إلى جانب تدرجات طبيعية ودافئة من البيج والبني الذهبي والبنفسجي والبني المحروق ولمسات أنيقة من الأرجواني الفاتح والأزرق الفاتح للجلود الفاخرة، والمتناغمة مع تفاصيل معدنية لامعة.


الحقائب
يظهر الأسلوب العصري في تشكيلة الحقائب من خلال المزج بين سحر تشكيلة الملابس الجاهزة وجمال تصاميم الإكسسوارات المشغولة بأناقة. تأتي الحقائب بأحجامٍ صغيرة مع لمسات بسيطة من المعدن، وبشكلٍ متناغم مع تصاميم جذابة وجلود فاخرة وشغلٍ يدوي متميّز. منها الحقائب الصندوقية المستوحاة من الأشكال الهندسية والتي تتوفر ضمن أربعة أحجام مختلفة وبإصدارٍ من الجلد المدبوغ، مصممة لكي تُحمل قريبة من الجسم، حول الخصر أو مع حمالة كتف أو مع حمالة قصيرة.

 تعكس الحقيبة الصغيرة نفس الأسلوب مع حمالة يمكن تعديل طولها، وبألوان من الأسود والأسود الباهت، تلائم أي إطلالة. ويعزز الطابع الأنيق بمزيجٍ من التصاميم الراقية والمواد الحصرية، مع الحفاظ على تقاليد الدار، كما هو واضح في حقيبة الكلاتش ذات التصميم الهندسي والتفاصيل اللامعة، التي تتوفر في حجمين وبألوان حيادية وبإصدارٍ لامع مع لمحاتٍ من الأصفر والأزرق الفاتح والبنفسجي والأسود. يأتي الإصدار الرقيق من هذا التصميم كمحفظة مجوهرات. أمّا حقيبة الدلو فتمثّل قطعة فنية بحدّ ذاتها، تم صنعها من الجلد أو من جلد التمساح، تأخذ شكل قلب غير واضح الملامح، وتأتي مع حمالة كتف مميزة، ويمكن حملها على الكتف أو بشكلٍ عرضي.

بينما تتميّز الحقائب البيضوية بشكلها غير المتناسق وبشغلها اليدوي الرائع، وبتقليمات من جلد الغزال وجلد التمساح مع تفاصيل معدنية بسيطة تعكس مزيجاً فريداً من الإبداع. بالنسبة للوحة الألوان، هنالك عالم متكامل يتراوح بين التدرجات الكلاسيكية من الأسود والأسود الباهت والأزرق، إلى تدرجات أكثر دفئاً من البني مع لمحاتٍ من الألوان الزاهية هنا وهناك، كالأصفر الفاتح والأخضر والأزرق الفاتح وغيرها.

الحرير والمجوهرات
تزيّن طبعات جديدة من الزهور وجلود الحيوانات تشكيلة أوشحة الحرير لموسم ربيع وصيف 2016. حث يأتي الوشاح الحريري المربّع الشهير بطبعاتٍ من الأزهار مشرقة الألوان مع بعض التفاصيل الأنيقة والبسيطة. كما أنّ طبعات جلود الحيوانات التي تشتهر بها الدار تأتي متناغمة مع طبعات الزهور وبتشكيلة من الألوان في الخلفية. وتحتفي الدار بطابع الموسم البحري مع تصاميم من الأوشحة المزيّنة بطبعاتٍ من الأسماك التي تسبح في محيطٍ من الأزهار الملوّنة. وتظهر في تصاميم أخرى دوامة من حمُر الوحش وهي تركض في غابة من الأزهار الجميلة مع زخارف مزدانة بالألوان والظلال الفريدة من نوعها.

كما تأتي بعض الأوشحة الحريرية الحصرية بتصاميم مستوحاة من عروض الأزياء كتلك المزيّنة بمجموعة بأشكال حمُر الوحش المظللة ورقع الزهور وطبعات الحيوانات وزخارف من الريش. كما أنّ زخارف الريش هي من الصفات الرئيسية لوشاح الحرير الفاخر الذي يأتي بألوانٍ مختلفة وجذابة. في حين أنّ النقشات المنقطة المستوحاة من تشكيلة الأزياء الجاهزة تأتي بمزيجين من الألوان، أولها من الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والبنفسجي، والآخر من البيج ولمحاتٍ من الأصفر المائل للبرتقالي. وتظهر طبعة النجوم المفعمة بالمرح على وشاح حريري بالغ الرقة محبوك بتقنية مميزة لإظهار الطبعات بأبعاد مختلفة. أخيراً تأتي تشكيلة ملابس البحر بطبعاتٍ من روح الدار بألوانٍ من الأرجواني والفوشيا والألوان الحيادية مع لمحاتٍ من اللون الأسود. كما تم تصميم منشفة البحر العصرية ورداء السارنغ لكي تتماشى مع ملابس البحر والقفاطين في هذه التشكيلة.

تحتفي تشكيلة المجوهرات بالأناقة والأسلوب الفريد من نوعه، والذي يتوّهج مع السحر الكلاسيكي للآلئ البيضاء ذات التفاصيل الذهبية وللآلئ تاهيتي ذات اللمسة المعدنية اللامعة. تضم هذه التشكيلة المفعمة بالأنوثة قلادة وعقد بعرض 60 سم وأقراط دائرية الشكل وخاتم وسوار. وتتألق اللآلئ بأشكالٍ وأحجامٍ عصرية مستوحاة من عالم المجوهرات. وأخيراً تساعد التصاميم النقية والخطوط الهندسية في إبداع مجموعة بطبعات النجوم بأحجامٍ مختلفة للقلادة والعقد والأقراط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة الإكسسوارات النسائية من salvatore ferragamo لربيع 2016 تشكيلة الإكسسوارات النسائية من salvatore ferragamo لربيع 2016



GMT 10:31 2023 السبت ,26 آب / أغسطس

الدليل النهائي للأحذية الشتوية الأنيقة

GMT 12:47 2023 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

أحذية لا غنى عنها في موسم هذا الصيف

GMT 06:33 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

تنانير عصرية مناسبة للربيع

GMT 17:55 2022 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الأحذية الأكثر عصرية لهذا الموسم

GMT 07:23 2022 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات أحذية الحفلة التي ستكون صيحة شتاء 2023

GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib