أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024
آخر تحديث GMT 07:26:00
المغرب اليوم -

أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024

فستان أنيق
القاهرة - المغرب اليوم

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم باقة رائعة من أجمل فساتين السهرة الناعمة المناسبة لكل عروس تبحث عن إطلالة حالمة في يوم خطوبتها، وطغت على مجموعات الأزياء الجاهزة ألوان الباستيل الهادئة، وكانت القصات الأنثوية السمة الغالبة على مجموعات أشهر الماركات، وركز المصممون على موديلات بعينها مثل الفساتين الـHigh Low، وتلك المزينة بطبقات مكشكشة.

أجمل موديلات فساتين خطوبة ناعمة تناسب عروس عيد الفطر المبارك؛ لتتعرفي من خلالها إلى أحدث صيحات ربيع وصيف 2024، وتقدم لكِ نصائح تساعدك في اختيار الموديل المناسب بحسب شكل الجسم.
فساتين خطوبة تخفي الأرداف

تحتاج العروس التي تعاني من مشكلة الأرداف الممتلئة إلى فساتين خطوبة تخفي الجزء السفلي من الجسم؛ لذا نرشح لها الموديلات المصممة بتنانير منفوشة، والتي ستمنحها إطلالة ساحرة تساعدها أيضاً في إخفاء منطقة الفخذين المكتنزة، فقط ننصحك بتجنب الفساتين الضخمة إذا كنت قصيرة القامة؛ حتى لا تَبدِي بشكل أقصر مما أنتِ عليه.
رصدنا في مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستاناً سيحقق لكِ كل ما تتمنين، بداية من اللون الزهري البودر الذي سيمنحك لوكاً بناتياً على طريقة أميرات ديزني، ووصولاً إلى الحزام الأصفر العريض المعقود على الجانب والذي يحدد الخصر ويجمله، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء مدبب من لونه نفسه، وعززي أناقتك بالأقراط المتدلية المرصعة، وارتدي قلادة قصيرة ناعمة.

فساتين خطوبة تخفي البطن البارز
هناك حيل موضة يجب اتباعها لإخفاء البطن البارز، من أبرزها الفساتين المصممة بتوب Peplum، حيث تساعد الطبقة الواسعة في تغطية منطقة الخصر كاملة، كما تمنح من ترتديها إطلالة أنثوية أنيقة تذكرنا بأناقة خمسينيات القرن الماضي.
وجدنا لدى ماركة إرديم Erdem فستان ميدي يتخطى حدود الركبة ببضعة سنتيمترات ومميزاً بقصته الـA Line وياقته الدائرية، تصميم فريد نرشحه للعروس المهووسة باتباع آخر مستجدات الموضة العالمية، فلونه الفضي الرائج بقوة في ربيع وصيف 2024 سيحقق لكِ الطلة المنشودة، جربي تنسيقه مع صندال فضي بكعب عالٍ رفيع، وارتدي أقراطاً متدلية مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر الياقوت الأحمر.

 فساتين خطوبة تزيد عرض الكتفين

تفتش العروس التي تملك أكتافاً غير عريضة عن فستان بقصة توسع خط الكتفين لتمنحها جسماً مثالياً، وتأتي الفساتين المزودة بكابات طويلة على رأس قائمة التصميمات المناسبة لها، فبخلاف الستايل الملوكي سيُظهر الكاب المنطقة العلوية من الجسم بشكل أعرض؛ ليتوزان من القسم السفلي العريض من الجسم في حال كان قوامك كمثري الشكل.
قدمت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستاناً ناعماً طويلاً مصمماً بقصة تنسدل على الجسم ومميزاً بألوانه الهادئة المتدرجة وخصره العالي ومزوداً بكاب من الخامة واللون كليهما، لائميه مع صندال ذهبي ناعم بكعب عالٍ، وارتدي أقراطاً من الذهب الوردي.

 فساتين خطوبة ناعمة تزيد الطول

إذا كنتِ تملكين قامة قصيرة، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم، فالخيارات أمامك كثيرة، ومن أبرزها الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو ما تعرف بالـHigh Low Dresses، فهي من التصميمات التي ستوحي بأن الجزء السفلي من قامتك أطول مما هو عليه، اختاريه بلون سادة خالٍ من أي طبعات أو تطريز، واحرصي على أن يكون الحزام من لون الفستان نفسه؛ حتى لا تقسمي طول قامتك وتَبدِي أقصر.
سيعجبك الفستان الذي يجمع بين اللون السيمون والوردي الفاتح والمصمم بكتف واحد One Shoulder Dress من مجموعة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، نسقيه مع حذاء مدبب من لونه نفسه بشرط أن يكون من دون سوار أو إبزيم يلف الكاحل لتبرزي طول ساقيكِ، وارفعي من مستوى فخامة إطلالتك بالأقراط المصممة من الذهب الأبيض.

 
فساتين خطوبة لصاحبات الصدر الصغير

إذا كنتِ من صاحبات الصدر الصغير، وجهي اختيارك نحو الفساتين المصممة بياقات عالية، أو استعيني بالتصميمات المزينة بالكشاكش في الجزء العلوي منها لتخفي نحافة الصدر، وهي من الصيحات التي تكررت في أكثر من مجموعة خلال أسابيع الموضة لربيع وصيف 2024، ما يعني أنها رائجة بقوة هذا الموسم.
اخترنا لكِ فستان ساتان قصيراً يكشف الركبة مصمماً بتنورة طبقات ومميزاً بلونه الكريمي الناعم من مجموعة ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan، وننصحك بتنسيقه مع صندال أبيض أو اختاريه باللون الذهبي، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

 
فساتين خطوبة تناسب العروس النحيفة

 تحتاج العروس النحيفة إلى فساتين الخطوبة التي تمنحها جسماً أكثر عرضاً وامتلاءً، لذا ابحثي عن الموديلات المصممة بطبقات مكشكشة والتي تعتبر من أبرز توجهات الموضة هذا الموسم، لاسيما الفساتين المصممة بتنانير منفوشة ضخمة، فهي وسيلتك للحصول على قامة مثالية. أحضرنا لكِ من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان ديكولتيه فائق الأناقة والنعومة مميزاً بلونه الأرجواني الأنيق والترتر الفضي الذي يزينه، نسقيه مع حذاء من لونه نفسه، أو اختاريه باللون الفضي.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

نصائح لاختيار الأزياء المناسبة لنهار رمضان

أبرز اتجاهات الموضة لموديلات فساتين الزفاف 2024

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024 أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib