نسقي عصابات الرأس على طريقة dior وversace
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

نسقي عصابات الرأس على طريقة Dior وVersace

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نسقي عصابات الرأس على طريقة Dior وVersace

عصابات الرأس
القاهرة-المغرب اليوم

الحجاب أو عصابات الرأس أو الأوشحة، وأحيانا تسمى الباندانا Bandana، مستمرة في موضة 2021، فظهرت في عروض أزياء خريف 2021 أيضاً التي عُرضت على مدار شهر مارس الجاري، خلال العديد من دور الأزياء المختلفة الكبرى.لم يشهد عرض أزياء فيرساتشي Versace على عودة جيجي حديد إلى المدرج، بعد إنجابها لابنتها الأولى منذ أشهر، لكن ظهورها لم يكن هو المفاجأة الوحيدة، فظهورها بعصابة الرأس، هذا الإكسسوار القديم، شهد التاريخ أن النساء عبر الثقافات والأديان والعالم يرتدين نسخة من الحجاب مع اختلاف طريقة تنسيقه وربطه.

الحجاب وعصابات الرأس في مجموعات خريف 2021
لم تظهر عصابات الرأس والأحجبة فقط في مجموعات خريف 2021، في عرض فيرساتشي Versace فقط، فبعد بضعة أيام من مشي جيجي وبيلا حديد، التي كانت ترتدي وشاحاً أسود من الساتان معقوداً في الجزء الخلفي من شعرها المستقيم، ظهرت أوشحة أخرى في عرض ديور Dior، بما في ذلك الأوشحة الحريرية المربوطة à la babushka. كما كانت الأوشحة وعصابات الرأس متواجدة أيضاً في عروض كونور إيفيس Connor Ives وماكس مارا Max Mara وباكو روبان Paco Rabanne وأنا سوي Anna Sui.كان مارك جاكوبس Marc Jacobs استبق هذه المجموعات في مجموعته لخريف 2020، عندما ربط وشاح شتوي من الكشمير السميك حول رؤوس عارضاته في سلسلة من الإطلالات أحادية اللون.

موضة ربطات الرأس تعود من السبعينيات
كانت الممثلة الشهيرة أودري هيبورن خارج أوقات العمل ترتدي الحجاب بكل الطرق، مرة تربطها أسفل ذقنها، تماماً كما ظهرت في مجموعة Dior، من المحتمل أنها كانت تستخدمها للحفاظ على شعرها في مكانه، ولكن أيضاً لأنها كانت تبدو أنيقة بشكل لا يصدق عليها. داخل وخارج موقع التصوير.

أنواع عصابات الرأس
هناك العديد من الخامات لعصابات الرأس، فالأبرز هذا العام هو المخمل أو المرصع باللؤلؤ أو العصابات المنتفخة التي تشبه عصر النهضة.وهناك الأوشحة الحريرية القديمة ذات طبعات الزهور، وسلاسل ترومبي المكتنزة ، ودوامات بوتشي-إيسكي، فهي خيار يناسب كل حالة مزاجية، أما في الصيف، خاصة نع الملابس القطنية الصيفية فهناك القماش القطني، ومن الممكن اختيارها على شكل مثلث لسهولة ارتدائها.وهناك أيضا أوشحة المربعات الحريرية الخاصة من أجل لحظات أكثر أناقة.

طريقة لف عصابة الرأس المثالية
لارتداء وشاح الرأس بشكل صحيح يفضل استخدام المربعات القياسية مقاس 50-60 سم، فقط عليكِ القيام بطيها إلى نصفين لإنشاء نقاط مثلثة وترتيبها على رأسك وفقًا لذلك. أبدأ بشعر على شكل ذيل حصان، مما يسمح لك بربط الوشاح أسفل الشعر بسهولة أكبر، ثم اتركِ شعرك ينزل فوق العقدة.للحصول على نتيجة أفضل، اختاري خامات صلبة مع عدم وجود قابلية للطي أو المط، وعدم وجود أقمشة إضافية أو فائض بعد ربطها.بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

قد يهمك ايضا:

أجمل تسريحات شعر عصرية استوحيها من النجمات الإماراتيات

 تجهّزي لموسم الاحتفالات ومع "ديور"اكتشفي مجموعة رائعة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسقي عصابات الرأس على طريقة dior وversace نسقي عصابات الرأس على طريقة dior وversace



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib