الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة سائدة في عروض أزياء 2017
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة سائدة في عروض أزياء 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة سائدة في عروض أزياء 2017

الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة في عروض ستيلا ماكارتني
باريس - المغرب اليوم

من أبرز سمات الأزياء التي قدمت في الأسابيع الماضية في عواصم الموضة العالمية من باريس إلى ميلان ولندن ونيويورك لموسم ربيع وصيف 2017، الراحة والحرية، إشادةً وتغنّياً بسلطة الفتيات التي تأتي من روح التفاؤل والسعادة كما فعلت ستيلا مكارتني في عرضها أخيراً في باريس، حين جعلت عارضاتها يرقصن ابتهاجاً بالسعادة واحتفالاً بالمرأة وسلطتها التي تستمدها من عبق الصيف ونسماته التي تدفع للتفاؤل والفرح. 

ولعل الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة كانت هي السائدة في معظم عروض دور الأزياء ومصمميها، الأقمشة الصيفية والأنثوية مع الألوان الحيادية والباستيل وأحياناً درجات داكنة تلائم فصل الشتاء، وذلك توافقاً مع استراتيجية توفير قطع أزياء الرانواي للبيع مباشرة. وما شاهدناه وكان الأهم هو الجيوب العريضة التي سادت أغلب قطع الكاجوال والإطلالات النهارية التي ننتظر توفرها بفارغ الصبر! فهي تغنيكِ بعض الأحيان عن حمل الكثير من الحاجيات في وقت واحد، فكيف إذن بدت تلك الصيحة الجديدة وما هي نصائحنا لتنسيقها مع أزيائك حسب إطلالات الرانواي لموسم ربيع وصيف 2017؟ 
الجيب كولوت العريض 

إطلالات السفاري كانت واضحة بأسلوب أنثوي أكثر هذا الموسم، رأينا الكثير من الجيوب هنا وهناك وهي العنصر الأساسي لرحلات المغامرات حين تريدين من جيوبك أن تحمل عنك حاجياتك. أكثر ما رأيناها على سراويل الجيب كولوت العريضة والقصيرة التي نالت إعجابنا بشدة، والتي أتت على شكل سراويل باغي عريضة زينتاها جيبان عند الجانبين وأخذتا مكاناً رئيساً في القطعة. أحببنا السراويل ذات الجيبين الكبيرتين التي قدمتها كل من فيندي وسيلين، بخصر عال وأزرار منمّقة وبالتأكيد جيوب راقية بوقار. 
 
نسقيها مع توبات ضيقة مع حزام أو بأسلوب البيبلام، أو اتخذي الأسلوب المريح باعتماد كروب توب عريضة الكمين كما التي قدمتها كلوي، أو تحت سترة مطرية طويلة كالتي قدمتها ستيلا مكارتني. 
 
السترة المطرية وجيوبها قطعة أساسية لخزانتك. هذه القطعة هيMust have  موسم ربيع وصيف 2017، رأيناها بكثرة الصيف والربيع الماضيين ولكننا سنكمل معاً إطلالاتنا للمواسم المقبلة. على منصات الأزياء في الأسابيع السابقة عاد الترانشكوت المطري الكلاسيكي ليثبت ذاته من جديد مثل ترانشكوت بيربري البيج مع أكسسوارات مضافة مثل الحزام الرفيع عند الخصر، ولا تنسي أن جل ما يميزه هو جيوبه المتعددة التي أوحت للمصممين أن يبتكروا قطعاً بذات الطراز على فساتين وجامبسوت عريض مستوحى من ذات القصات مثل كينزو بفستانه الفوشيا الجميل ذي الجيوب العريضة والتنورة ذات الكسرات والكمين العريضين المنسدلين. 
 
السترة المطرية يمكنك تنسيقها مع أي إطلالة أخرى، ولكن الأهم أن تتوخي الحذر حتى لا تبدي مبتذلة، بينما الجامسبوت العريض أو التنانير الواسعة ذات الجيوب العريضة فهي أكثر القطع أماناً من أجل تنسيق ناجح وإطلالة جذّابة. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة سائدة في عروض أزياء 2017 الإطلالات الكاجوال ذات القصات العريضة سائدة في عروض أزياء 2017



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib