إليك الصيحة التي تعشقها عارضات الأزياء للظهور بها أمام الكاميرا
آخر تحديث GMT 04:52:27
المغرب اليوم -

إليك الصيحة التي تعشقها عارضات الأزياء للظهور بها أمام الكاميرا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك الصيحة التي تعشقها عارضات الأزياء للظهور بها أمام الكاميرا

جيجي حديد
القاهرة - المغرب اليوم

تعد البدلات من أبرز الصيحات التي اكتسحت عالم الموضة في المواسم الأخيرة، فهي تتمتع بجاذبية وأناقة لا يمكن إنكارها، وفي كل موسم يتم تقديم نمط جديد من البدلة كالبدلات الواسعة والمترهلة، وبدلات الشورت، وبدلات التوكسيدو، وسنستمر في رؤية المزيد خلال العام الحالي.

ومن المؤكد أن المطلعين على الموضة وعشاقها كانوا وراء شعبية هذه الصيحة، مما جعلها من أبرز الاتجاهات الأكثر تصويرا في شوارع عواصم الموضة العالمية، وبطبيعة الحال انضمت العديد من العارضات إلى قائمة المؤيدين لهذه الصيحة.

حيث رصدت كل من جيجي حديد، كايا جربر، هايلي بيبر، بالوما إلسيسر وجوردان دان مؤخرا وهن يرتدين هذه الصيحة في كل مكان من شوارع باريس إلى المطار، وهو دليل على أن الاتجاه الجذاب هو شائع للغاية في صفوف المشاهير خارج السجادة الحمراء.

وقد اعتمدت العارضات هذه الصيحة كل بطريقتها الخاصة لجعلها تبدو عصرية ورائعة، سواء بتنسيقها مع بوتات عالية فوق الركبة أو بتنسيقها مع قمصان التيشرت الغرافيكية.

إذا كنت أنت أيضا مهتمة بهذه الصيحة وتبحثين عن مصدر إلهام لكيفية ارتدائها، اكتشفي معنا أبرز طرق تنسيقها مع الإكسسوارات والقطع الأساسية على خطى أشهر العارضات:

جيجي حديد

ابحثي عن حيل تنسيق رائعة لجعل بدلتك الكلاسيكية تبدو عصرية وأنيقة، كما فعلت جيجي حديد حيث نسقت بدلة بنطلون في ظل الأزرق الداكن مع قميص تيشرت أبيض وزوج من بوت الكاحل الجلدي الأسود وحقيبة كلاتش على شكل ظرف، كما يمكنك استبدال البوت بزوج من الأحذية الرياضية البيضاء لإطلالة رياضية كاجوال.

هايلي بيبر

إذا كنت لا تحبين بدلة البنطلون يمكنك تجربة بدلة التنورة مثل العارضة هايلي بيبر، والتي نسقتها مع حقيبة يد عصرية من بوتيغا فينيتا وزوج من أحذية البوت فوق الركبة، للحصول على الإطلالة الانتقالية المثالية لموسم الربيع.

كايا جربر

للحصول على مظهر كاجوال بالبدلة، ما عليك سوى النظر إلى إطلالة العارضة كايا جربر التي ارتدت بدلة من قماش الدنيم مكونة من سترة بلايزر طويلة وبنطلون جينز مطابق بقصة واسعة مع قميص تيشيرت أبيض وأحذية بوت الكاحل الجلدية.

بالوما إلسيزر

من المؤكد أن اللون الأخضر هو من أبرز الألوان الشائعة حاليا، وهو اللون الذي تعشقه العارضة بالوما إلسيزر حيث اختارت بدلة بلون الأخضر الكاكي من سالفاتور فيراغامو بسترة بلايزر ذات أزرار مزدوجة مربوطة بحزام جانبي، وأنهت إطلالتها البسيطة بحقيبة يد دائرية مميزة.

تعتبر البدلات المقلمة من أحدث اتجاهات البدلات الشائعة خلال عام 2020، ويمكنك تنسيقها مع قطع بسيطة وأحذية رياضية أو مع قطع جريئة كما فعلت العارضة جوردان دان التي نسقتها مع توب وزوج من الكعب العالي في ظل الأخضر الليموني الفاقع.

قد يهمك أيضًا : 

صحيفة تقترح شراء سترات من القطن الثقيل لموسم الخريف

أحدث موديلات الجينز من مجموعة أزياء كروز 2020

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك الصيحة التي تعشقها عارضات الأزياء للظهور بها أمام الكاميرا إليك الصيحة التي تعشقها عارضات الأزياء للظهور بها أمام الكاميرا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - المغرب اليوم
المغرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 16:24 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

ترامب يعلن موعد القضاء على فيروس كورونا

GMT 15:40 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

طبيب أميركي يوضح حقيقة مؤلمة عن كورونا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib