تألقي بالمعطف الكلاسيكي على طريقة النجمات
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تألقي بالمعطف الكلاسيكي على طريقة النجمات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تألقي بالمعطف الكلاسيكي على طريقة النجمات

المعطف الكلاسيكي
القاهرة - المغرب اليوم

المعطف الكلاسيكي هو الموضة التي تتجدد في كل موسم, ورغم خطوطه التقليدية المعروفة إلا انه يبدو مختلفا دائما ويحمل بصمة وتوقيع ومزاج المرأة التي تلبسه , لأن إختيار اللون الخاص والخامة المناسبة وما يلبس تحته وما يكمله من إكسسوارات وأيضا الطول ونوع الأزرار والجيوب الخارجية هي إضافات تجعل منه موضة متجددة دائما .

نقدم لك مجموعة من المعاطف الكلاسيكة التي ترتديها نساء شهيرات طوعن هذا المعطف على طريقتهن الخاصة :

- الممثلة الفرنسية كلمانس بويزي اضافت بعض اللمسات الشبابية على معطفها من بيوبيري Burberry من خلال القميص الأبيض التي لبسته تحته ورفعت أكمامه إلى الأعلى بطريقة خاصة وأيضا باختيار القبعة السوداء ذات الحافة الضيقة والحذاء الأسود من Derby .

- الممثلة الأمريكية بليك ليفلي اختارت معطقا كلاسيكيا بلون الشوكولا ولكنه من الساتان هذه المرة . انها فكرة مبتكرة تحول هذا المعطف التقليدي إلى قطعة أنيقة تناسب مشاوير المساء خاصة مع الحزام الذي يحدد منطقة الخصر .. ما رأيك بها ؟

- النجمة إيما ستون اختارت معطفا بخطوط كلاسيكية من بيوبيري Burberry يتميز بالحافات السوداء التي تؤطره وبالجيوب المحددة باللون الأسود والتي تتناغم مع الأزرار السوداء الكبيرة التي تنتظم بصفين .

- حولت العارضة جيس هارت معطفها الكلاسيكي إلى قطعة تحمل روحها الشبابية المرحة عندما لبست معه سروال جينز ضيق جدا وطوقت رقبتها بهذا الإيشارب الصوفي الجميل .

- العارضة البريطانية اليكس تشنغ ارتأت ان تختارت هذه الطلة التي تمثل الأناقة البريطانية بامتياز .ان اللعب على ثنائية اللونين الأبيض والأسود واستخدام البروش الناعم مع حقيبة الكلاتش السوداء الجلدية قد حولت هذا المعطف إلى قطعة رسمية تناسب الدعوات النهارية وحفلات العمل .

- اختارت فيكتوريا بكم هذا المعطف الكلاسيكي من تصميم الياباني جيونيا واتانابي Junya Watanabe والذي يحمل كثيرا من اللمسات المعاصرة التي تتعلق بالطول والخامة ونوع الجيوب والأزرار مما يحوله إلى قطعة أقرب ما تكون إلى الفستان.

- حضرت آنا ونتر رئيسة تحرير مجلة فوغ الأميركية أو عرابة الموضة كما يطلق عليها إلى إحدى سباقات التنس في ويمبلدن وهي ترتدي هذا المعطف من تصميم مارك جاكوبس Marc Jacobs.ورغم كلاسيكة خطوطه إلا انه كان متميزا بلونه ونقوشه التي تضفي عليه كثيرا من الحداثة والمعاصرة

- العارضة بوبي ديليفنجن اختارت هذا المعطف الكلاسيكي بلون البيج المحايد من بيوبيري Burberry ولكنها انعشته بالتنورة الخضراء والبلوزة المخططة وأيضا بالحزام الجلدي وحذاء البلاتفورم.

- رغم كلاسيكية المعطف الذي اختارته إلا ان الطلة التي ظهرت بها النجمة البريطانية كاري ميولغان وهي تتجول في احد شوارع نيويورك تشي بكثير من التميز وتحمل بصمة معاصرة لا تخطأها عين .

- طوت المغنية ساندي غيرل اكمام معطفها الكلاسيكي كي تظهر لون البطانة الداخلية وتضفي على طلتها بعضا من الروح الشبابية والحيوية التي تتيمز بها .

- الممثلة الفرنسية ميلاني لوران اختارت معطفا كلاسيكيا لإحدى مشاويرها المسائية ولكن بعد ان أنعشته بمجموعة من العقود الملونة والحذاء الجلدي اللماع بالكعب العالي وأيضا بهذه البلوزة المسائية السوداء التي تنسجم مع بطانة المعطف الملونة

قد يهمك ايضـــًا :

العباية المعطف من صيحات أسبوع الموضة في باريس

طريقة تنسيق إطلالات المونوكروم موضة ما قبل خريف 2020

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بالمعطف الكلاسيكي على طريقة النجمات تألقي بالمعطف الكلاسيكي على طريقة النجمات



GMT 15:56 2022 الثلاثاء ,11 كانون الثاني / يناير

بدلات باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

GMT 15:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

أجمل موديلات جمبسوت موضة 2020

GMT 14:56 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

طريقة تنسيق البدلة السوداء بستايل كاجوال

GMT 15:16 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

اختاري سراويلك واسعة وقصيرة في صيف2020

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib