طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين
آخر تحديث GMT 15:22:39
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين

الملابس
لندن - المغرب اليوم

كيفية ارتداء الملابس في سن الثلاثين: نصائح تنسيق الملابس والأخطاء التي يجب تجنب ارتكابها حتى لا تحصلي على المظهر الخاطئ، بالنسبة للبعض يعتبر تنسيق الأزياء هو مجرد تعبيراً عن الشخصية والبعض الآخر يشعر بثقل التقدم في العمر و 30 عاماً تحدد "قبل" و "بعد"، لا محالة، حتى لو كانت روح الشباب لا يزال يثير الروح، الأهداف والهزائم والتجارب وحتى الانعكاسات وخيارات الحياة أقل فطرية وربما أكثر احتساباً مع عامل الخطر والاستقرار.لقد خرجنا بالتأكيد من آخر قطار في فترة "المراهقة" وبذلك أصبحنا جزءً من البالغين، حتى أن البعض سيوافق على تصريحات الوالدين، مع الأخذ بوجهة نظرهم لأول مرة، لقد كبرنا. 

المنزل، المهنة، التعايش (أو الزواج )، الطفل الأول والحياة الجديدة (دعينا نواجه الأمر، هناك القليل من الحنين إلى الأمسيات التي لا تنتهي مع الأصدقاء!) حتماً يغير أسلوبنا في الوجود والظهور، في الثلاثين من عمرنا، لم يعد بإمكانك ارتداء ملابس مثل التي كنتِ ترتديها في الـ20 عاماً.

في الواقع، يمكن أن يكون لتنسيق مظهر بسيط جداً، تأثيراً لمظهر أكبر سناً، من الضروري العثور على الملابس والاكسسوارات المناسبة للمناسبات "الجديدة": رحلة عمل واجتماع عن قرب وغداء وحفلة توديع العزوبية وحفل استقبال المولود ومقبلات مع الأصدقاء القدامى. 

الفكرة هي إنشاء خزانة ملابس متعددة الاستخدامات، لتجنب تراكمات خزانة الملابس: يُسمح بالاحتفاظ بـ "ملابس الذكريات" في صندوق أو تلك المرتبطة بلحظات معينة من النمو أو التي يمنحها أشخاص مميزون جداً، كل شيء آخر: اكسسوارات قديمة، ملابس قصيرة جداً أو ضيقة جداً، يمكنك منحها لأختك الصغرى أو التبرع بها أو بيعها على موقع ما للملابس المستعملة. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكننا الانتقال إلى خزانة الملابس المثالية، ما الذي يجب ألا ينقصه خزانة ملابس شابة في الثلاثينات؟جاكيتات ومعاطف مميز: معطف في الشتاء ومعطف في منتصف الموسم.

زوج من السراويل مستقيمة الساق وبنطلون جينز عالي الخصر. بلوزات الهاي كول من صوف ميرينو أو الكشمير.يجب اقتناء الأحذية الأساسية: زوج من أحذية الكاحل أحادية اللون (من الأفضل التركيز على الألوان المحايدة) وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء وصنادل بحبال منخفضة.

حقيبة ماكسي أو مع القابض، حقيبة كاميرا وحقيبة تسوق.قصير جداً، منخفض جداً؟ واسع جداً، ضيق جداً؟ عندما تكونين في شك، تجنبي "الكثير"، في الثلاثين من عمرك تعرفي على  نقاط القوة والضعف في جسمك والهدف هو إبراز شخصيتك وتكييف الموضة معكِ.

ركزي على جودة الكلاسيكيات وبعض القطع الخيالية بما يتماشى مع أحدث صيحات الموضة.لا تستهيني بالملابس الداخلية: يمكنك إنشاء درج به ملابس لكل يوم وحمالات صدر خاصة لممارسة الأنشطة الرياضية وملخصات قصيرة وكورسيهات تنحت وأخيراً ملابس داخلية دانتيل مصقولة. 

قومي بتوسيع لوحة الألوان لإضفاء نضارة على المظهر من خلال تنسيق الملابس باستخدام لوحة الألوان، على سبيل المثال يمكن استبدال الأسود باللون البني أو الأزرق أو البيج.
الأنماط والأوان والشعارات الزاهية تستخدم بجرعات صغيرة.لا يتغير شكل الجسم فحسب، بل تختلف المناسبات أيضاً اختلافاً كبيراً: فهناك ملابس مثالية لـ 20 عاماً وغير مناسبة لـ 30 عاماً، الخطأ الأكثر شيوعاً هو التفكير في ارتداء ملابس أصغر سناً من الأوقات الماضية. 

قد يهمك ايضا

4 حيل لتنسيق الإسكارف مع الملابس تمنحك إطلالة مميزة

أنجيلا باسيت بإطلالة جريئة في حفل الأوسكار 2021

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين طرق مبتكرة لتنسيق الملابس في سن الثلاثين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib