بردى يحرز المركز الأول في دمشق للكاراتيه لفئتي تحت 14 و16 عامًا
آخر تحديث GMT 10:32:09
المغرب اليوم -

حصل بيير شدوق على الصدارة تلاه عمر صوراني وأسامة حبوباتي من المجد

"بردى" يحرز المركز الأول في "دمشق للكاراتيه" لفئتي تحت 14 و16 عامًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"دمشق للكاراتيه"
دمشق - المغرب اليوم

أحرز نادي بردى المركز الأول متقدمًا على ناديي المجد وقاسيون، صاحبي المركزين الثاني والثالث في الترتيب العام لبطولة دمشق للكاراتيه لفئتي تحت 14 و16 عامًا، التي جرت منافساتها في صالة نادي قاسيون للألعاب القتالية. ففي فئة تحت 14 عاما للذكور حقق بيير شدوق المركز الأول من بردى تلاه عمر صوراني واسامة حبوباتي من المجد الذي تفوق ايضا في الكاتا الجماعي.

وفي بطولة الأوزان للقتال الفردي، أحرز مصطفى امشوق المركز الأول لوزن تحت 40 كغ من الجيش تلاه جعفر داوود وأحمد حسان من الشرطة ولوزن تحت 45 كغ بيير شدوق من بردى وعمر القسطي ومحمد شموط من الشرطة، ولوزن تحت 50كغ اسامة حبوباتي من المجد ومحمد وليد باكيرو ومحمود السعيد من الشرطة ولوزن تحت 56 كغ محمد ابيض من نادي الشهيد باسل الأسد الجامعي، ومحمد النعسان من بردى ولوزن تحت 63 كغ موءيد خليفة من ميسلون وخليل الفقه جي من الشرطة، ولوزن فوق 63 عبادة غزال من ميسلون واسامة شاليش من الشرطة.

 وفي الكاتا الفردي للإناث حققت المركز الأول جودي شمندريش من نادي قاسيون الذي تفوق ايضا في الكاتا الجماعي وفي الأوزان جاءت ليدي عصفور من بردى في المركز الاول لوزن تحت 35 كغ وماسة بارافلي من قاسيون لوزن تحت 42 كغ وازدهار الحاج من بردى لوزن تحت 48 كغ وروز الصغير لوزن فوق 48 كغ.

وفي مسابقات الكاتا الفردي لفئة تحت 16 عاما، حقق انس رمضان من قاسيون المركز الأول بينما حقق المجد المركز الأول في الكاتا الجماعي للفئة نفسها وفي الأوزان جاء اولا نور النعسان من بردى لوزن تحت 45كغ تلاه اوس العبيد من بردى ثم وسيم الجموي من الشرطة ولوزن تحت 52 كغ محمد نور الحسني من بردى تلاه محمد حمزة من المجد ثم محمد سطاف من قاسيون ولوزن تحت 57 كغ محمد ماهر الجعفري من قاسيون ومعاذ نقشبندي من المجد، وعبدالله غزال من قاسيون ولوزن تحت 63 كغ اسامة ناصر من نادي بالشهيد باسل الاسد الجامعي وعبد المجيد مشهور من ميسلون وشادي شنور من بردى ولوزن تحت 75 كغ يحيى خنيسة من المجد ثم محمد انس السبسبي من الشرطة وحمزة اللحام من بردى.

وفي الكاتا الفردي للإناث حققت اية شيخ الحارة من المجد المركز الأول، بينما جاءت لوتس ناصر من قاسيون بالمركز الثاني وبوزن تحت 42 كغ حققت شيخ الحارة المركز الأول، تلتها لاعبة قاسيون زينة طاطيش ولوزن تحت 54 كغ لوتس ناصر.
وقال مدرب بردى وليد الأحمد: “إن فريقنا استحق المركز الأول بعد تفوقه في معظم الأوزان على الفرق الأخرى"، مشيرا إلى أن نادي بردى يملك خامات ومواهب واعدة تبشر بمستقبل جيد في هذه اللعبة.
 
بدوره مدرب المجد حسان جباوي، أشار إلى أن لاعبيه حققوا المركز الأول في فئة تحت 16 عاما وكان قريبا من تصدر الترتيب العام، مبينا أن هذا الإنجاز جاء ثمرة جهد كبير وعمل شاق لتأهيل الفئات العمرية في النادي للوصول إلى منصات التتويج.
وبين مدرب قاسيون أحمد العلي أن لاعبيه حققوا نتائج لافتة وجاءوا في المركز الثاني في الترتيب العام للفئتين، ولكن في حسابات النتائج جاءت الأفضلية للمجد مشيرا إلى أن المركز الثالث على أندية دمشق جيد ولكن الطموح سيبقى في الوصول الى المركز الأول في البطولات المقبلة.

وقال عضو فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام خالد جمعة: إن البطولة مميزة والمشاركة واسعة وكانت المنافسات قوية لوجود أبطال الجمهورية فيها وهذا دليل على شعبية لعبة الكاراتيه لدى الجمهور، الذي حضر بكثافة إلى صالة نادي قاسيون التي استضافت الحدث منوها بالتنظيم الجيد والتحكيم المثالي لهذه البطولة. ويشار إلى أن بطولة دمشق لفئات تحت 8 و 10 و12 سنة أقيمت في التاسع من الشهر الجاري في صالة تشرين بدمشق وأحرز لقبها نادي الشرطة المركزي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بردى يحرز المركز الأول في دمشق للكاراتيه لفئتي تحت 14 و16 عامًا بردى يحرز المركز الأول في دمشق للكاراتيه لفئتي تحت 14 و16 عامًا



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib