اللاعب الباريز يلتقي مع جولوفكين في أيار لتحديد بطل العالم في الملاكمة للوزن المتوسط
آخر تحديث GMT 17:15:30
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

التقيا للمرة الأولى في أيلول الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل بقرار مثير للجدل

اللاعب الباريز يلتقي مع جولوفكين في أيار لتحديد بطل العالم في الملاكمة للوزن المتوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللاعب الباريز يلتقي مع جولوفكين في أيار لتحديد بطل العالم في الملاكمة للوزن المتوسط

الملاكم المكسيكي ساؤول "كانيلو"
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلنت شركة "غولدن بوي" الترويجية لمباريات الملاكمة أن الملاكم المكسيكي ساؤول "كانيلو" الباريز سيلتقي مع نظيره الكازاخي جينادي جولوفكين للمرة الثانية في الخامس من أيار/مايو المقبل، ولكنها لم تحدد مكان المباراة بعد. وكان الملاكمان العالميان قد التقيا للمرة الأولى في أيلول/سبتمبر الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل بقرار مثير للجدل من قبل هيئة التحكيم.

وقال الباريز: "هذه المرة لن يجد جولوفكين عذرا مع الحكام لأنني سأوجه له ضربة قاضية"، فيما أضاف جولوفكين: "لم أتفق مع قرار بعض الحكام ولكن هذه المرة لن تكون هناك شكوك". واحتفظ جولوفكين في أيلول/سبتمبر الماضي بألقابه الثلاثة العالمية في الوزن المتوسط بعد التعادل مع الباريز في مباراة امتدت إلى 12 جولة.

ويلتقي الملاكمان في أيار/مايز المقبل للصراع على ألقاب الرابطة العالمية للملاكمة والاتحاد الدولي للملاكمة والمجلس العالمي للملاكمة في الوزن المتوسط. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مقر استضافة المباراة وتفاصل عملية بيع التذاكر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حسبما أعلنت مؤسسة "غولدن بوي" التي أسسها الملاكم السابق أوسكار دي لا هويا.

وخاض جولوفكين طوال مسيرته 37 مباراة لم يخسر أي منها، حيث حقق الفوز في 33 لقاء بالضربة القاضية وتعادل في مباراة واحدة، فيما فاز في ثلاثة لقاءات بإجماع أراء الحكام. وعلى الجانب المقابل، لعب الباريز 49 مباراة، فاز في 33 منها بالضربة القاضية وتلقى هزيمة واحدة وحقق التعادل في مباراتين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب الباريز يلتقي مع جولوفكين في أيار لتحديد بطل العالم في الملاكمة للوزن المتوسط اللاعب الباريز يلتقي مع جولوفكين في أيار لتحديد بطل العالم في الملاكمة للوزن المتوسط



GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib