الغموض يكتنف مستقبل لويس هاملتون في سباق فورمولا 1
آخر تحديث GMT 19:16:00
المغرب اليوم -

سائق المرسيدس يُبرِز أهمية الوصول للجائزة الكبرى

"الغموض" يكتنف مستقبل لويس هاملتون في سباق "فورمولا 1"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سائق المرسيدس لويس هاملتون
القاهرة - محمد عز

أبرز لويس هاميلتون، أهمية سباق جائزة البرازيل الكبرى، بالنسبة له، بعدما توج به أمس الأحد، للمرة الأولى في مسيرته، في أجواء ماطرة، لكن الغموض، لا يزال يكتنف مستقبل السباق، ولم يتم التأكُّد بعد من استمراره في برنامج منافسات بطولة العالم لسباقات "فورمولا 1" للسيارات. وقال بطل العالم، ثلاث مرات، بعدما نجح في الفوز في حلبة انترلاجوس: "أعتقد أنه سيكون ضمن برنامج منافسات بطولة العالم؛ لأنه أحد أفضل السباقات. إنه جزء من تراث فورمولا 1. لا يمكننا أن نخسره".

ورغم تصريحات سائق مرسيدس، فإن فرص استمرار سباق البرازيل، في جدول منافسات بطولة العالم يظل محل شك، في ظل الأزمة الاقتصادية، التي يعاني منها هذا البلد العملاق. وسيكون في العام المقبل، هناك سائق برازيلي واحد في سيارة غير قادرة على مقارعة الكبار، وحتى هذا ليس مضمونًا حتى الآن، إذ أن فريقه ساوبر، المتعثر لم يؤكد استمرار سائقه فيليبي نصر. وسباق البرازيل، هو واحد من ثلاثة سباقات، لم يتأكد استمرارها ضمن جدول بطولة العالم في 2017 إلى جانب سباقي كندا، وألمانيا.

وبدا بيرني إيكلستون، مسئول الحقوق التجارية للبطولة، غير متأكد، بشأن سباق انترلاجوس، وقال: "أعتقد أننا ربما نكون قادرين على حل الوضع في كندا. من المحتمل.. لكن بالنسبة للسباقين الآخرين...".  وسينشر جدول السباقات النهائي لعام 2017 في ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وأجرت حلبة انترلاجوس، الكثير من التحسينات على مراكز خدمة السيارات، التي تكون مزدحمة، لكنها لا تزال بحاجة للمزيد من العمل.

وقال إيكلستون، المتزوج من برازيلية، ويمتلك مزرعة كبيرة هناك: "لقد قاموا بعمل جيد.. لكن هذا كان ضروريًا، وأن المباحثات المستمرة منذ وقت طويل مع الأرجنتين، التي استضافت سباقًا للمرة الأخيرة في 1998، قد تمثل خيارًا آخر في أمريكا الجنوبية، لكن "خسارة هذا السباق لن تكون أمرًا جيدًا". وبدا مسئولو سباق جائزة كندا الكبرى، متفائلين بشأن بقاء السباق ضمن بطولة العالم، لكن التوقعات بشأن سباق ألمانيا مقر فريق مرسيدس بطل العالم، وموطن سيباستيان فيتل بطل العالم أربع مرات وسائق فيراري لا تبدو جيدة. وقال إيكلستون عن سباق ألمانيا: "المشكلات الخاصة به متعلقة بالشق التجاري. إذا لم يكن بمقدورهم العمل على إنجاحه تجاريا فسيتوقف".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغموض يكتنف مستقبل لويس هاملتون في سباق فورمولا 1 الغموض يكتنف مستقبل لويس هاملتون في سباق فورمولا 1



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib