بروس كيبكا يُؤكّد أنّ رياضة الغولف تتوسَّع بشكل هائل في السعودية
آخر تحديث GMT 17:15:45
المغرب اليوم -

نصح الشباب المُمارِس لها بالقوة والصبر وتماسُك الأعصاب

بروس كيبكا يُؤكّد أنّ رياضة "الغولف" تتوسَّع بشكل هائل في السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بروس كيبكا يُؤكّد أنّ رياضة

رياضة الغولف
الرياض - المغرب اليوم

يعدّ اللاعب بروس كيبكا، المصنف الأول عالميا، أحد أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة السعودية الدولية للغولف والمقامة على ملاعب نادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، وهو الحدث العالمي الذي يحظى بمتابعة عالمية كبيرة وبمشاركة العديد من نجوم اللعبة عالميا.وعاد كيبكا للمشاركة في البطولات بعد أن غيبته الإصابة لفترة طويلة، وفي حوار له تحدث النجم العالمي عن انطباعه بشأن استضافة المملكة البطولة للموسم الثاني وأبرز النصائح التي يوجهها للاعبين الصاعدين، قائلا: "مِن الرائع أن أكون في المركز الأول عالميا، وأريد أن أستمر بذلك، ولكن أن تكون في هذا المكان هو في الحقيقة نتاج اللعب بشكل جيد، وهذا هو هدفي الأول. هناك الكثير من لاعبي الغولف من الطراز العالمي الذين يلعبون جيداً في الوقت الحالي، لذا فهي فرصة جيدة هذا الأسبوع للفوز ببعض النقاط القيمة لإبقائي في القمة، وأعتقد بأن ذلك يعود لكوني شخصا تنافسيا وأرغب في الفوز دائما. لا يوجد رياضي يلعب من أجل المشاركة فقط، الجميع يرغب في الفوز. هذا ما يدفعني لتقديم أفضل مستوى لدي وبالأخص حين تشتد المنافسة. كما أنني أتدرب كثيراً للاستعداد بشكل لائق للبطولة، وأشعر بأني بحالة جيدة حقا. هذه ثاني بطولة أشارك بها بعد الإصابة لذا فأنا متحمس للمنافسة مع أفضل اللاعبين في العالم. التعرض للإصابات أمر مزعج ولكني مررت بهذا الأمر سابقا واستطعت العودة وفترة التعافي تمنحك الفرصة لاستجماع قواك".

وأضاف: "أنا ألعب من أجل الفوز. حالما أضع قدمي داخل الملعب أقوم بنسيان كل شيء آخر وتركيزي ينصب على لعب الجولف فقط. لم أقدم أفضل ما لدي في العام الماضي لذا أنا متحمس لتسجيل عودة قوية.. أمر رائع أن نشاهد رياضة الغولف وهي تنمو بشكل هائل في السعودية وأن يكون الاهتمام بها مميزا من قبل المسؤولين الحريصين على انتشار اللعبة وزيادة الممارسين لها وكذلك اهتمام اللاعبين الشبان والمحبين للعبة. بعد مشاركتي في العام الماضي، أعلم مدى التأثير الإيجابي الذي أحدثته البطولة في المملكة.

وبيّن أن ما يشد انتباهه في البطولة السعودية أن "ملعب رويال غرينز أدهشه تصميمه عند مشاهدتي وحقيقة هو ملعب جميل للغاية ويضاهي ملاعب عالمية، ومن الرائع مشاهدة شغف العديد من الشباب السعودي برياضة الغولف ورغبتهم بالانخراط بها. إذا كنت تستمتع بمشاهدتها فأنت حقا ستستمتع بممارستها. ورسالتي لهم عليهم بالاهتمام كثيرا بالتدريبات والعمل على تطوير قدراتهم والاستفادة من خبرة اللاعبين المميزين والذين سبقوهم في ممارسة اللعبة سواء من خلال الاحتكاك بالمشاركة في البطولات أو من خلال متابعتهم، ويمكن أن يتعلموا من اللعبة حب وروح المنافسة مع الصبر والذكاء فلاعب الغولف يجب أن يتمتع بالقوة والصبر وتماسك الأعصاب"، وأعلن أنه يرغب أن يقدّم أداءً مميزاً في 2020 وأن ينافس في جميع البطولات التي أشارك بها.

قد يهمك ايضا
أمين حارث يغازل برشلونة وريال مدريد وليفربول
تشافي هيرنانديز يعلن سبب رفض قيادة برشلونة خلفًا لـ" إرنستو فالفيردي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروس كيبكا يُؤكّد أنّ رياضة الغولف تتوسَّع بشكل هائل في السعودية بروس كيبكا يُؤكّد أنّ رياضة الغولف تتوسَّع بشكل هائل في السعودية



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib