الرابطة المغربية تكرم أبرز رياضيي ورياضيات جهة سوس ماسة
آخر تحديث GMT 16:47:56
المغرب اليوم -

على هامش النسخة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين

الرابطة المغربية تكرم أبرز رياضيي ورياضيات جهة سوس ماسة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرابطة المغربية تكرم أبرز رياضيي ورياضيات جهة سوس ماسة

الرابطة المغربية
الدار البيضاء - شفيق الزعراوي

توج مراد عربان عن قناة الأمازيغية، بلقب النسخة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين التي نظمها المكتب المحلي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بمدينة أكادير، وبشراكة مع المجلس الجهوي لجهة سوس ماسة، وفعاليات إقتصادية بالمدينة، من 15 إلى 17 مارس 2019.

الرابطة المغربية تكرم أبرز رياضيي ورياضيات جهة سوس ماسة

واحتضنت مسالك غولف تازكزوت بتغازوت ضواحي مدينة أكادير، فعاليات النسخة الثالثة، التي تندرج في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى ال19 لتأسيس الرابطة.

وفازت بالمرتبة الثانية أمال لكعيدا عن الجريدة الإلكترونية هسبورت، في حين عادت المرتبة الثالثة لسعيد انيس من القناة الأولى.

إقرأ أيضا .. 

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

وشهدت هذه النسخة مشاركة مكثفة، حيث بلغ عدد المشاركين 30 صحافيا وصحافية يمثلون مجموعة من وسائل الإعلام المكتوبة والإلكترونية والسمعية والبصرية على الصعيدين الوطني والمحلي.

وشكل تنظيم النسخة الثالثة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين مناسبة قدم خلالها مسؤولو هذا الفضاء الرياضي المتميز للفريق الإعلامي المشارك شروحات تتعلق بقواعد وتقنيات وخصوصيات ممارسة رياضة الغولف، كما شكل فرصة للاطلاع على مرافق وتجهيزات هذه المنشأة الرياضية المصنفة كواحدة من أهم ملاعب الغولف على الصعيد الوطني والذي يهتم بكل فئات المجتمع من خلال دمج 20 طفلا من أبناء المناطق المعوزة المجاورة لميالك الغولف.

وعبر مسؤولو مسالك غولف تازكزوت، عن ارتياحهم للزيارة التي قامت بها الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين برئاسة عبد اللطيف المتوكل، رفقة مجموعة من الصحافيين، حيث قدمت الرابطة شكرها للساهرين على الأكاديمية على حسن الإستقبال، وعلى انخراطهم الجاد في توفير شروط إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها على الصعيد الوطني، مؤكدة التزامها بهذا التقليد الرياضي السنوي الرامي إلى تقريب مكونات الجسم الصحافي الرياضي الوطني من هذه الرياضة.

وفي ختام أنشطتها أقامت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، من خلال مكتبها المحلي باكادير، مساء السبت 16 مارس/ آذار 2019 بأحد فنادق المدينة، حفلا بهيجا على شرف ثلة من الوجوه الرياضية السوسية التي تألقت خلال سنة 2018، بحضور شخصيات رياضية وجمعوية وممثلي السلطات المحلية والمنتخبة، كما كرمت مسيرين وإداريين ورياضيين تقديرا لخدماتهم وتضحياتهم في تنشيط وتطوير الرياضة السوسية،وتوزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة في هذه النسخة.

ومن بين أهم الشخصيات التي تم تكريمها خلال هذا الحفل، الأرجنتيني ميغيل غاموندي مدرب حسنية اكادير لكرة القدم وفهد الأحمدي الحارس المخضرم لفريق حسنية اكادير وكذا تتويج فريق رجاء أكادير لكرة اليد الفائز بالازدواجية (البطولة وكأس العرش) وأمال اندجارن بطلة المغرب اناث رياضة الكراطي ورضى المسعودي بطل دولي في رياضة الكراطي والملاكم ياسين بنداد صاحب الميدالية الفضية ببطولة العرب التي أجريت بالسودان وإبراهيم ايدوش صاحب الرتبة الثانية بالبطولة الدولية لركوب الأمواج بأستراليا وكريمة كنون الفائزة بالميدالية الفضية في رياضة ترياتلون بمصر.

يذكر أن الدورة الأولى لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين فازت بها الإعلامية سعيدة العلوي من راديو بلوس و الدورة الثانية قصبان عبد الجليل من أسبوعية الأنباء المغربية وهي التظاهرة التي تروم الى جانب بعدها الاشعاعي والترويجي لوجهة أكادير وابراز مكانتها الرياضية تقريب الزملاء الاعلاميين من رياضة الغولف خاصة بعودتها إلى أحضان الألعاب الأولمبية الصيفية بعد غياب امتد لقرن من الزمن.

قد يهمك أيضا .. 

السعدي يؤكّد نجاح سلطنة عمان في تنظيم بطولة "الغولف"

7 دول تشارك ببطولة الرواد لرجال الغولف في مصر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرابطة المغربية تكرم أبرز رياضيي ورياضيات جهة سوس ماسة الرابطة المغربية تكرم أبرز رياضيي ورياضيات جهة سوس ماسة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

غويتريش يُحذر من حرب معلومات مضللة في قطاع غزة

GMT 10:49 2023 السبت ,29 تموز / يوليو

ضفضة_مؤقتة

GMT 09:05 2022 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

النجمة اللبنانية رولا قادري تعود من جديد بأغنية "يا قلب"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib