الألمانية كيربر تطيح بالإيطالية جيورجي في بطولة سيدني الدولية للتنس
آخر تحديث GMT 01:34:38
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

نجحت بالعبور إلى دور الثمانية بعد الفوز عليها في 3 أشواط

الألمانية كيربر تطيح بالإيطالية جيورجي في بطولة سيدني الدولية للتنس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الألمانية كيربر تطيح بالإيطالية جيورجي في بطولة سيدني الدولية للتنس

النجمة الألمانية أنجليك كيربر
القاهرة – محمد عبد المحسن

تغلبت النجمة الألمانية أنجليك كيربر على طموح منافستها الإيطالية كاميلا جيورجي وفازت عليها 7 / 6 "7 / 3" و6 / 2 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني من بطولة سيدني الدولية للتنس ، لتعبر على حسابها إلى دور الثمانية.

وشكلت جيورجي المصنفة 27 على العالم ، ضغطا على كيربر حامل اللقب والمصنفة الثانية على العالم ، خلال المجموعة الأولى من المباراة لكن النجمة الألمانية نجحت في حسمها عبر المجموعة الفاصلة قبل أن تحسم المباراة وبطاقة التأهل بالفوز في المجموعة الثانية.

وقالت كيربر عقب المباراة "اللعب أمام كاميلا دائما ما يكون صعبا ، إنها تؤدي بقوة ، واللعب أمامها صعب حقا."

وأشارت كيربر إلى أن تتويجها بلقب سيدني في 2018 منحها ثقة كبيرة في بداية الموسم الذي شهد تتويجها بلقب ويمبلدون للمرة الأولى ، وأضافت "هذا ما دفعني للعودة هنا وأتمنى الحفاظ على اللقب لكن لا يزال الطريق طويلا."

وتلتقي كيربر في دور الثمانية ، الفائزة من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين التشيكية بترا كفيتوفا والتايوانية سو-وي هسي.

من ناحية أخرى ، أعلن منظمو البطولة أن الإسبانية جاربين موجوروزا المتوجة بلقبين في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، انسحبت من منافسات سيدني بسبب وعكة صحية ، وهو ما منح الهولندية كيكي بيرتنز المصنف التاسعة على العالم ، تأهلا سهلا إلى دور الثمانية.

وفي وقت سابق اليوم ، صعدت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة على العالم والأمريكية سلون ستيفنز بطلة أمريكا المفتوحة "فلاشينغ ميدوز" والأسترالي آشليه بارتي إلى الدور الثاني بالبطولة بعدما حققن الفوز في مبارياتهن بالدور الأول.

وحولت ستيفنز تأخرها بمجموعة أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا إلى الفوز صفر / 6 و7 / 6 (7 / 3) و7 / 6 (7 / 3) لتتأهل إلى الدور الثاني حيث تلتقي الروسية الأخرى يوليا بوتينتسيفا.

وقالت ستيفنز المصنفة الخامسة على العالم ، والتي خرجت من الدور الأول ببطولة برزبين قبل أيام ، إنها عانت للقاء في ظل وصول درجة الحرارة إلى 31 درجة ، لكنها سعيدة بالتأقلم على الأجواء قبل خوض منافسات أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وقالت ستيفنز في تصريحاتها للصحفيين عقب المباراة "هذا يعد استعدادا لمنافسات ملبورن ، فالمنافسات الحالية تعد تجهيزا ذهنيا وفنيا جيدا. ربما تكون الأجواء حارة في كل يوم خلال المباريات في ملبورن ، لذلك أعتقد أنه من الجيد الآن التأقلم على هذه الأجواء."

وعن مباراتها في الدور الثاني أمام بوتينتسيفا ، قالت ستيفنز "لعبت أمامها في العام الماضي ، خلال الأسبوع السابق لبطولة فرنسا المفتوحة. وخسرت حينها ، فلم أقدم مباراة جيدة."

وأضافت "لكن حسنا ، سنرى. الآن سنخوض المباراة على الملاعب الصلبة. فهو نوع مختلف من الملاعب. وتكرر الشيء نفسه في أن تأتي المواجهة قبل بطولة جراند سلام. سأخوض المباراة وأحاول تقديم أفضل ما لدي."

أما بارتي ، التي وصلت إلى النهائي في العام الماضي ، فقد صعدت للدور الثاني بالفوز على ايلينا أوستبنكو الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2017 ، بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 .

وأبدت اللاتفية أوستبنكو /21 عاما/ معاناة أيضا من ارتفاع درجات الحرارة ، بينما قالت بارتي إنها تستمتع بالطقس ، مؤكدة أن لديها طموح كبير في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة.

وقالت بارتي المصنفة 15 على العالم "أرغب في الصعود للمراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات". هذا هو الهدف الأهم بالنسبة لي ، كما أود الوصول بعيدا في بطولات جراند سلام وأتمنى تحقيق ذلك هنا في أستراليا."

وتواجه بارتي مهمة صعبة في الدور الثاني لبطولة سيدني حيث تلتقي النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم ، والتي تستهل مشوارها في البطولة من الدور الثاني.

وقال بارتي في تصريحاتها للصحفيين "بالتأكيد ليس هناك تحد أفضل من مواجهة سيمونا قبل خوض إحدى بطولات جراند سلام".

وصعدت كفيتوفا إلى الدور الثاني بالفوز على أرينا سابالينكا /20 عاما/ 6 / 1 و7 / 5 ، وستلتقي في مباراتها المقبلة ، التايوانية سو-وي هسي التي تأهلت بالفوز على الأمريكية دانييلا كولينز 7 / 6 و6 / 3 .

قد يهمك ايضا :

انجليك كيربر تعلن أن ثقتها في قدراتها ارتفعت هذا العام

الألمانية أنجليك كيربر تتأهل إلى الدور الثاني لبطولة برمنغهام للتنس

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألمانية كيربر تطيح بالإيطالية جيورجي في بطولة سيدني الدولية للتنس الألمانية كيربر تطيح بالإيطالية جيورجي في بطولة سيدني الدولية للتنس



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير

GMT 22:20 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

تجسيد ياسر المصري لشخصية جمال عبدالناصر يثير الجدل

GMT 02:16 2017 الخميس ,09 شباط / فبراير

تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز النصائح لتسهيل دراسة اللغات الأجنبية

GMT 02:11 2016 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

أسماء مشعل تبدع لوحات فنية على الصوف في مجموعة الشتاء

GMT 21:31 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اختيار مدينة أبوظبي عاصمة للبيئة العربية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib