آندي موراي يعلن عن وجود مباريات فاز بها كان يجب أن يخسرها
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد خروجه بشكل رسمي من بطولة كرة المضرب

آندي موراي يعلن عن وجود مباريات فاز بها كان يجب أن يخسرها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - آندي موراي يعلن عن وجود مباريات فاز بها كان يجب أن يخسرها

آندي موراي
القاهرة - محمد عبد الحميد

انتهت فترة رائعة لآندي موراي استمرت أربعة أشهر بالهزيمة في خمس مجموعات أمام الياباني كي نيشيكوري في دور الثمانية لبطولة أميركا المفتوحة للتنس الأربعاء، لكن بالنسبة للاعب الاسكتلندي فإن الأمر يتعلق بالفوز مرات عدة والهزيمة مرات عدة.وقال موراي، المصنف الثاني، بعد الهزيمة 1-6 و6-4 و4-6 و6-1 و7-5 التي وضعت حدًا لتأهله إلى نهائي آخر سبع بطولات شارك فيها، "من الواضح أنني كنت في موقف جيد.. كنت متقدمًا بمجموعة وكسر للإرسال وأتيحت لي فرص في بداية المجموعة الرابعة أيضًا. كان يمكنني الفوز في المباراة بلا شك".

وتضمنت سلسلة موراي الواثقة الفوز بلقبه الثاني في ويمبلدون إضافة لثاني ذهبية أولمبية في فردي الرجال والفوز بلقبي كوينز وروما.وأضاف "لكني فزت في عدة مباريات طيلة الأشهر الماضية كان يجب أن أخسرها. أمام (الأميركي) ستيف جونسون في الأولمبياد (في دور الثمانية) كنت متأخرًا مرات عدة".

وتابع "المجموعة الثالثة أمام فونيني (في الدور الرابع في الأولمبياد) خسرت إرسالي. أمام (ويلفريد) تسونغا في ويمبلدون كنت في المقدمة وكان يمكن أن تكون نهاية المباراة مختلفة في بداية المجموعة الخامسة. هذه الأشياء تحدث. فزت بالعديد من المباريات على مدار الأشهر الماضية لكني لم أستطع أمام نيشيكوري".

وبدى موراي منزعجًا بسبب قرار من حكم المباراة في المجموعة الرابعة، حيث بدا في طريقة لكسر إرسال منافسه مبكرًا لكنه لن يلقي باللوم على ذلك في الهزيمة.ومع حصوله على فرصتين لكسر إرسال منافسه والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1 طلب الحكم إعادة الإرسال وإعادة نقطة بدى أن موراي يسيطر عليها بسبب ضوضاء صادرة من الإذاعة الداخلية.

وشعر موراي بالانزعاج لأنه عندما اشتكى من الأمر نفسه في بداية المباراة طلب الحكم استمرار اللعب.وخسر اللاعب البريطاني هذا الشوط واشتكى لمراقب البطولة في فترة الراحة وعند استئناف اللعب فشل في الفوز بأي شوط آخر في هذه المجموعة.وقال لاحقا "إنه ربما شعر بالغضب لأشواط عدة لكن أتيحت له بعض الفرص فيما بعد.

وأوضح المنظمون لاحقًا أن خللاً في أنظمة الصوت تسبب في الضوضاء.وفقد موراي فرصة الانضمام إلى رود ليفر وروغر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش الذين تأهلوا لنهائي جميع البطولات الأربع الكبرى في عام ميلادي واحد، لكن اللاعب البريطاني البالغ عمره 29 عامًا لا يزال راضيًا عن موسمه حتى الآن. وقال "لم أخيب ظن أي شخص. اجتهدت كثيرا. بذلت كل ما في وسعي اليوم. أنا فخور للغاية بما فعلته".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آندي موراي يعلن عن وجود مباريات فاز بها كان يجب أن يخسرها آندي موراي يعلن عن وجود مباريات فاز بها كان يجب أن يخسرها



GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

نجم التنس البريطاني موراي يخضع لجراحة في الفخذ

GMT 06:22 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب التنس آندي موراي يسخر من الرئيس الأميركي

GMT 16:57 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

موراي يقرر الانفصال عن مدربه "ليندل" للمرة الثانية

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib