مجموعة مجوهرات divas’ dream من بولغري تعكس أنوثة المرأة
آخر تحديث GMT 01:04:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مجموعة مجوهرات Divas’ Dream من "بولغري" تعكس أنوثة المرأة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة مجوهرات Divas’ Dream من

مجموعة مجوهرات Divas’ Dream
باريس-المغرب اليوم

تطلق دار "بولغري"  في كل مرّة ,مجموعة جديدة من المجوهرات أو تصدر سلسلة جديدة من التصاميم كإضافة لمجموعة سابقة، للحصول ولو على قطعة واحدة منها. لقد أسرتني النسخة الموسّعة من Divas’ Dream، فهي مجموعة لها قصّتها الخاصّة, أقراط، عقد وأساور مزيّنة بأحجار كريمة ملوّنة، تعكس أنوثة المرأة وجاذبيتها المفرطة.

تُعتبر قصّة تحاكي الغادة الحسناء التي تكمن داخل كلّ امرأة من دون استثناء ومن بينها عارضة الأزياء التونسية عزة سليمان,ف هذه العارضة التي لامست العالميّة بسرعة مبهرة، اختارت هي أيضًا أن تنسج حكاية بينها وبين مجموعة ديفاز دريم من بولغري, حكاية لا تشبه أي قصّة قد قرأتها من قبل:

كانت عارضة أزياء تونسية تدعى عزة سليمان, عارضة صاحبة جمال آسر، وعاشقة لدور الأوبرا ومسارحها, تنفرد بكل خياراتها. خيارات تزيدها سحراً تكلّلها مجوهرات من مجموعة Divas’ Dream التي تتوهّج كقطرات ماء متلألئة, مجوهرات تكسوها حتّى وهي مستلقية في فراشها تستعيد نشاطها، تنتظر بفارغ الصبر بزوغ الفجر لخوض مغامرة جديدة.

و تغادر المنزل في الصباح الباكر مرتدية أجمل مجوهرات بولغري من مجموعة "ديفاز دريم". تتنزّه في الصحراء بسيّارتها القديمة الطراز مؤكّدةً على الجانب الحرّ من شخصيّتها، متباهيةً بقطع الماس من دون أن تبالي بما يحدث من حولها... شعر يتطاير، مجوهرات تشعّ بريقًا وموسيقى رومانسية..."

و يكمن وراء جاذبيتها سرٌّ واحد، فهي لا تعتمد سوى مجوهرات من مجموعة Divas’ Dream. قطع ثمينة اتّخذت شكل المروحة المستوحاة من فسيفساء حمامات كاراكالا القديمة Caracalla Baths في روما، والمزيّنة بأحجار بولغري الملوّنة الأيقونية. حلى ومجوهرات جعلت من عزة سليمان ديفا بحدّ ذاتها. امرأة حرّة متحرّرة، قويّة جذّابة، رسمت لها مجوهرات ديفاز دريم شخصيّة كاريزماتيّة آسرة.

 

 

 

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مجوهرات divas’ dream من بولغري تعكس أنوثة المرأة مجموعة مجوهرات divas’ dream من بولغري تعكس أنوثة المرأة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib