احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة
آخر تحديث GMT 02:39:28
المغرب اليوم -

احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة

المجوهرات
القاهره _المغرب اليوم

تفرض رقّة اللؤلؤ نفسها على المجوهرات. فهذا الحجر النّاعم والأنثويّ، يُغني الحليّ ويجعلها تبدو أفخم، كما يجعل إطلالتك تميل أكثر نحو الدلال. وعلى الرّغم من تردّد البعض في اقتناء القطع المصنوعة من اللؤلؤ، كونه حجراً حسّاساً ويحتاج إلى الكثير من العناية، نجد أنّ معظم السيّدات تعشق هذا النّوع من المجوهرات، خصوصاً إذا كان عبارة عن عقد لافت وثمين. فكيف تختارين عقدك اللؤلؤيّ؟ -    عقد من مجموعة "ميوز" Muse من "باسبالي" Paspaley مصنوع من الذهب الأبيض والماس والأونيكس الأسود، بالإضافة إلى اللؤلؤ الأبيض. يُمكن اختيار هذا العقد في المناسبات الهامّة على اختلاف أوقاتها. فعلى سبيل المثال، يُمكنك وضعه في مناسبة غداء رسميّة أو عشاء أو سهرة... مع فستان أو توب بقصّة مكشوفة عن الصّدر، أو بياقة على

شكل V. -    عقد من مجموعة "كولور دي بارادي" Couleurs de Paradis من "فان كليف أند أربلز" Van Cleef&Arpels مصنوع من الذهب الأصفر واللؤلؤ الأبيض ومرصّع بالماس. هذا التصميم النّاعم يمكن اختياره لمختلف المناسبات. فهو غنيّ وبعيد عن البهرجة في الوقت نفسه. ويُمكن وضعه مع توب أو فستان بياقة منخفضة، مكشوفة أو حتى عالية. -    عقد من مجموعة "بلوم" Plume من "شانيل" Chanel  مصنوع من الذّهب الأبيض والماس ومزيّن بحبّات اللؤلؤ الملوّنة. هذا العقد الفخم لا يصلح إلا للمناسبات الفخمة والمسائيّة، فهو ضخم ولافت، ويحتاج إلى فستان أو توب من دون أكمام، وبقصّة مكشوفة عند الصدر، لكي يظهر جماله وقيمته.

-    عقد من مجموعة "جاردان إيطاليان دي لا رينيسانس" Jardin Italien de la Renaissance من "فان كليف أند أربلز" Van Cleef&Arpels مصنوع من الذّهب الأبيض والماس، ومزيّن بالسافير واللؤلؤ الأبيض. ولا شكّ أنّ هذا الدّمج بين السّافير واللؤلؤ يجعل منه عقداً ثميناً ومزخرفاً، وبالتالي لا يصلح لفترات النّهار. -    عقد من مجموعة "بلوم" Plume من "شانيل" Chanel مصنوع من الذّهب الأبيض ومرصّع بالماس الأبيض والأسود، بالإضافة إلى حبّات اللؤلؤ. على الرّغم من تصميمه النّاعم، لا يصلح هذا العقد إلا لفترات المساء، كونه مرصّعاً بالكامل بحبّات الماس المشعّة؛ ويصبح أجمل عندما نضعه على ياقة على شكل V تبرزه بشكل أوضح. -    عقد من مجموعة "ميوز" Muse من "باسبالي" Paspaley مصنوع بالكامل من حبّات اللؤلؤ النّاعمة. وهو عقد بتصميم هادئ ورصين، ويمكن اختياره للمناسبات النّهاريّة والمسائيّة، مع ياقة منخفضة أو مع زيّ مكشوف عند الصّدر.

قد يهمك ايضا

أبرز تصميمات الأقراط المفضلة عند الممثّلة المصرية هنا الزاهد تعرّفي عليها

15 طقم ذهب ناعم: اختاري منها ما يناسب ذوقكِ

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة احصلي على 6 إطلالات لؤلؤيّة



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت _المغرب اليوم

GMT 04:49 2020 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

جدد إطلالتك في عيد الأضحى مع شماغ لوفان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib