ساعات ألماس نسائية رسمية
آخر تحديث GMT 18:52:28
المغرب اليوم -

ساعات ألماس نسائية رسمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ساعات ألماس نسائية رسمية

ساعات ألماس نسائية
القاهرة - المغرب اليوم

نعلم جميعًا أنّ ساعات الألماس أفضل صديق للفتاة، حتى الرجل عندما يريد أن يعبّر عن حبه للمرأة، فهو يهديها ساعة من الألماس. والساعات الألماس النسائية الرسمية هي من أفضل الخيارات لكافة المناسبات والمكتب. من الواضح أن الساعات الألماسية تحظى بشعبية هائلة بين النساء والرجال في الوقت الحاضر؛ فهم يقدّرون الساعات الألماسية واللؤلؤية، ليس فقط لقيمتها الاستثمارية، ولكن أيضًا بسبب الحرفية التي ترافقها. يتطلب الأمر ذوقًا رفيعًا وفخمًا لاختيار قطع الألماس. من الساعات التي تحتوي ألماسًا بالكامل إلى الساعات ذات الألماس المميز، وساعات اللؤلؤ، جمعنا هنا ساعات جميلة. سواء أكنتِ تحببين مشاهدة الألماس بنفسك، أو ببساطة يعجبك الفن والحرفية في ساعة مرصعة بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، فهنا ساعة لا بدّ أنها ستلفت انتباهك بالتأكيد.

ساعات ألماس نسائية رسمية من Piaget

منذ أوائل ستينيات القرن الماضي، تفوّقت بياجيه من مجالات صناعة الساعات والمجوهرات الراقية هي بين الأكثر شهرة في العالم. سيدات رائدات، بما في ذلك جاكي كينيدي وصوفيا لورين وميريل ماثيو، كلهن تباهين بفخر بساعاتهن من مجوهرات بياجيه. تتميّز هذه الماركة بأنها تتوافق مع امرأة القرن الحادي والعشرين، وتحاول عبر هذه الساعات مساعدتها على التجدد. تضفي ساعات Piaget لمسة من الفخامة على كل دقيقة من اليوم. اخترنا من هذه الدار ساعة لايملايت: 31 ملم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بـ 24 ألماسة  حوالي 3.84 قيراط مع حبات اللؤلؤ. الساعة الثانية هي ساعة لايملايت أيضًا: 35 × 30 ملم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ44 ألماسة (حوالي 6.60 قيراط) وحبات اللؤلؤ.

ساعات ألماس نسائية رسمية من Rolex

سواء في الألماس أو الياقوت أو الزمرد، يتقن رولكس فن وضع الأحجار الكريمة. العلامة التجارية لديها خبراء الأحجار الكريمة مسؤولو الأحجار الكريمة مسؤولون عن فحص واختيار الأحجار الكريمة المستلمة، والاحتفاظ فقط بأولئك الذين يستوفون معايير الجودة الصارمة للغاية من رولكس. تمر الحجارة بعد ذلك في أيدي مستعمري الأحجار الكريمة، المكلفين بوضع كل حجر وتحديده؛ لإظهار أفضل جماله ولونه وتألقه. "تاج" رولكس الحقيقي يكمن في الساعة 12 أو العربية أو الرومانية أو علامات الساعة الكلاسيكية أو الاحترافية بأشكال هندسية. ودائمًا في 18 قيراطًا من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي.

قد يهمك ايضـــًا :

ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف

أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات ألماس نسائية رسمية ساعات ألماس نسائية رسمية



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib