مجموعة كيت سبيد نيويورك لموسم صيف 2019
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

مجموعة "كيت سبيد نيويورك" لموسم صيف 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة

مجموعة "كيت سبيد نيويورك"
نيويورك - المغرب اليوم

في مجموعتها الثانية لعلامة كيت سبيد نيويورك، والتي تنطلق لصيف العام 2019، تواصل المديرة الإبداعية نيكولا غلاس التركيز على التوجهات الجديدة لدار الأزياء والتي انطلقت في موسم الربيع، مع إبقاء هوية العلامة وشخصيتها الأصيلة محور التصاميم والالتزام بوعدها: أنوثة متفائلة.

فقد أعادت نيكولا تعريف أساليب التصميم وتفاصيله، لتقود المجموعة إلى إحساس بالأناقة العصرية، فالموديلات الرقيقة تتناغم مع القطع الجريئة التي صممت لتكمل بعضها البعض. واستخدمت الأقمشة المبتكرة واللمسات الذكية والخطوط الانسيابية في كل فئة من قطع المجموعة، فيما يستمر ظهور الشكل المميز للعلامة، وهو السباتي، كعنصر تصميم بارز في المجموعة يندمج بشكل جمالي في النقشات والقصّات.

يبدأ الموسم بتوجه متجدد انتقائي للألوان في جميع الفئات، مع ابتكارات جديدة في استخدام اللون الواحد وتراكيب غير متوقعة في دمج الألوان. كما تستمر الرسومات الفريدة والنقشات المميزة لتبرز هوية المجموعة.

أما العناصر التي خصصت لفترة لاحقة من الموسم، ومنها جلد السويد الصيفي ودرجات اللون التوتي الداكنة، فتسمح بالانتقال بسلاسة إلى موسم الخريف وذلك وفقاً للإكسسوارات التي ترافقها.

تتميز مجموعة الصيف بالانسجام في قطعها وتصاميمها التي تقدم مجموعة متكاملة للوازم الموسم، حيث ترتكز المجموعة على مزج القطع وارتداء الطبقات المتعددة، فيما تؤكد على الانسجام والتوازن في الوقت ذاته. 

الملابس الجاهزة
تتميز تشكيلة الملابس الجاهزة بخطوط انسيابية وأنثوية تعطي مظهراً جميلاً بفضل التفاصيل الرائعة ومنها الطبقات والأكمام المنفوخة وإضافة الأقمشة الصوفية الناعمة مما يضفي على الملابس فخامة وجمالاً. أما الفساتين متوسطة الطول فتتميز بألوان مبهرة ونقشات جريئة، إلى جانب مجموعة من القطع الأساسية كالقطع الصوفية الخفيفة التي نراها في كامل المجموعة. 

حقائب اليد
لا تزال حقائب اليد والمنتجات الجلدية الصغيرة تعكس التصاميم التي طورتها دار الأزياء في مجموعة الربيع، وذلك من خلال النقوش والأقمشة والتفاصيل والألوان- بما فيها الألوان الحيادية والزاهية ودرجات اللون التوتي الداكنة واللمسات بالأبيض والدرجات المنعشة من الألوان التي تجعل المجموعة تندمج بأناقة وجمال مع مختلف فئات المنتجات الأخرى.

حقائب اليد من كيت سبيد 

الحليّ
صممت تشكيلة المجوهرات بنفس الألوان التي تظهر بها حقائب اليد والملابس الجاهزة، وبتصاميم تعبّر عن الشخصية الفريدة لكل شخص. سواء ارتديت قطعة واحدة أو مجموعة من القطع التي تتناسق وتندمج معاً بمختلف الأشكال، فإن التمازج يعطي نتيجة رائعة عند تنسيق القطع الرقيقة والجريئة معاً. 

الأحذية
صممت الأحذية الصيفية لتتناغم مع الملابس الجاهزة ذات الأقمشة الرقيقة والخطوط الانسيابية، فهناك أحذية مخرّمة ذات تفاصيل من الخطوط المتقاطعة وصنادل بكعب عريض مع رباط أنيق حول الكاحل وأخرى ذات نعل مرتفع وكعب دقيق إلى جانب الأحذية المستوحاة من الموديلات الرجالية. صنعت التشكيلة من أنواع فاخرة من الجلد والسويد باللون الأصفر والترابي والبني، وجميعها ألوان عملية تناسب مختلف القطع الأساسية في الأجواء الدافئة.


الملابس الرياضية
تجمع تشكيلة الملابس الرياضية، والتي صممت من أقمشة عملية عالية الأداء تناسب الحركة المستمرة، بين المظهر الجمالي الأنيق والوظيفة العملية. تتضمن التشكيلة عدداً من الأفكار المستوحاة من مجموعة الملابس الجاهزة بطرق متجددة، منها استخدام الألوان البارزة كالليلكي والأبيض والأسود والأخضر في تفاصيل مميزة وحواف انسيابية على الشورتات والبلوزات الرياضية. كما تظهر على بعض البلوزات والشورتات والليغنغ طباعة لعبارات مرحة تضفي عليها مزيداً من الجمال.

ملابس رياضية  من كيت سبيد 

المنتجات التقنية
يمتد استخدام الألوان والزينة التي نشاهدها في حقائب اليد والملابس الجاهزة لتظهر في أصغر التفاصيل على الأجهزة اليومية، ومنها شخصيات الحيوانات اللطيفة التي تتميز بها العلامة. 

ملابس النوم
تتميز تشكيلة ملابس النوم الصيفية بمزيج حالم من الأقمشة الرقيقة والقطنيات الخفيفة من البلوزات والشورتات والأطقم والأرواب والبنطلونات بأجمل الألوان والنقشات الناعمة. 

الإكسسوارات
تضفي الإكسسوارات اللمسة النهائية الجميلة على كافة قطع مجموعة الصيف، من الأوشحة الحريرية بألوان الموسم ونقشاته المميزة، والتي تتناغم مع الملابس الجاهزة والنظارات الشمسية الكبيرة بالحواف المستديرة.

قد يهمك ايضا:

رميو رافيني يصدر استراتيجية جديدة لشركته "مونكلر"

مجموعة أزياء مميزة لـ"توم براون" خلال أسبوع الموضة للرجال في باريس

المصدر :

سيدتي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة كيت سبيد نيويورك لموسم صيف 2019 مجموعة كيت سبيد نيويورك لموسم صيف 2019



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib