ميزون ألكساندرين تطلق مجموعتها الجديدة المميزة
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

"ميزون ألكساندرين" تطلق مجموعتها الجديدة المميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ميزون ألكساندرين" تطلق مجموعتها الجديدة
القاهرة - شيماء مكاوي

من درجات زرقة السماء، إلى تدرجات احمرار مغيب الشمس، لقد تمّ تصميم مجموعة المنتجع الجديدة من ميزون ألكساندرين Maison Alexandrine خصيصاً مع الأخذ في الاعتبار عاملي الأناقة والراحة اللذين هما من أولويات الصيف في مقاطعة باهيا البرازيلية الرائعة، وهي منطقة أستوائية أخّاذة تقع في شمال شرق البرازيل. والمرأة التي صُمِّمَت من أجلها هذه المجموعة، تنبض بالحيوية والنشاط، وتفتخر بأناقتها اللافتة.

المجموعة من ابتكار ثلاثة مصمّمين: رافاييل مندونسا، وباتيستا دينهو، ورودريغو روزنر، تتنوّع في أساليبها وتتناغم في ما بينها بشكل سلس، فتجتذب في الوقت ذاته المرأة العصرية التي تميل إلى الأشكال التبسيطيّة، كما تلفت انتباه المرأة الجريئة والواثقة من نفسها، وصولاً إلى المرأة التي تميل إلى أسلوب المدينة واللمسات المبتكرة بإبداع خلاّق. فنجد بالتالي قطعاً مثل بدلات الجمبسوت، والبنطلونات، والكيمونو، وغيرها من التصاميم التي تمنحك خيارات غنيّة ومتنوّعة.  

أما الأقمشة فلا تقلّ من ناحيتها تنوّعاً، حيث نجد الأقمشة الطبيعية والخفيفة، مثل القطن والحرير، إلى جانب لمسات من الريش الرائع المتكامل مع تركيبات شفافة في قطع هفهافة بألوان دافئة ونابضة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي والبرتقالي والأصفر، إلى جانب التركيبات اللونية الكلاسيكية مثل العاجيّ والأبيض. 

ويبدو الأسلوب المدينيّ حاضراً من خلال اللمسة المستقبلية والهندسية المتمثّلة في القطع ذات الخطوط غير المتوازية، إلى جانب مجموعة من الأقمشة المواد، وتوليفات لونية وخامات غير معتادة، مثل التطريزات المتعاكسة، والخرز، والمعدن، والأقمشة الريقية المصنوعة من خيوط أعيد تدويرها. والنتيجة: مجموعة من الإطلالات المتنوعة التي تجمع بين الأنوثة الرقيقة والمظهر الشبابيّ.

إلى جانب مجموعة المنتجع الجديدة، تقدّم ميزون ألكساندرين Maison Alexandrine لأول مرّة خطيّن جديدين من الأزياء: مجموعة ملابس السباحة، وتتكوّن من بدلات سباحة متنوّعة في الأشكال والألوان، من البيكيني إلى البنطلونات ، ويمكن اختارها للانتقال في الأوقات ما بين النهار والمساء، حيث يمكن ارتداؤها على الشاطئ نهاراً، وفي السهرة يمكن جمعها مع قطع أخرى من مجموعة المنتجع لإطلالة مسائية مناسبة. كما تطلق الدار مجموعتها الاولى من الأحذية مع التركيز على الأخفاف المناسبة لأزياء الشاطئ، وتأتي مزيّنة بتقاصيل رقيقة مثل الريش أو التطريز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميزون ألكساندرين تطلق مجموعتها الجديدة المميزة ميزون ألكساندرين تطلق مجموعتها الجديدة المميزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميزون ألكساندرين تطلق مجموعتها الجديدة المميزة ميزون ألكساندرين تطلق مجموعتها الجديدة المميزة



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib