موضة الحقائب للعام الجديد 2023
آخر تحديث GMT 15:15:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

موضة الحقائب للعام الجديد 2023

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موضة الحقائب للعام الجديد 2023

صورة تعبيرية
القاهرة ـ سليم إمام

نحن نتطلع حقاً إلى عام الموضة الجديد 2023 ونبحث بالفعل عن أكثر موضة الحقائب، من الموديلات الأنيقة إلى العملية هناك مجموعة متنوعة من لكل محبي الموضة.في بعض الأحيان، يجدر إلقاء نظرة على المتاجر (الفاخرة) والبحث عن القطع العصرية للحصول على الإلهام أو يمكنك شراء حقيبة بنفس التصميم لمناسبة خاصة ولكن بسعر أرخص وأكثر استدامة هنا نقدك لكِ مجموعة من الحقائب التي سنشاهدها بكثرة في العام الجديد.

حقيبة باغيت

تحتفل حقيبة اليد الأيقونية باغيت الآن بعيد ميلادها الخامس والعشرين في مجموعة Resort Collection 2023 للعلامة التجارية الإيطالية Fendi.   إن عشاق الموضة مجنونون بها تماماً، ويمكنك أن تجدي نفس الموديل في شركات أخرى.

حقيبة مون

بالنسبة لعام 2023 ، كان الهلال مصدر إلهام للعديد من المصممين، يمكن حالياً العثور على النماذج المستديرة والتي تسمى أيضاً حقائب الموز, في عروض أزياء مثل Miu Miu أو Loewe أو Bulgari أو Ralph Lauren أو Prada، على سبيل المثال. وتتوفر الحقائب بأشكال ناعمة ولكن صلبة أيضاً، في شكل صغير أو كبير، لامع أو مصنوعة من الجلد المجعد.

حقيبة سلسلة

تعتبر Coco Chanel هي الشركة التي ابتكرت ما يسمى بـ "الحقائب ذات السلسلة" ومنذ ذلك الحين عادت الحقائب ذات السلاسل مثل أحزمة الكتف أو المقابض. في عام 2023، سيكونون أيضاً أحد أكثر صيحات الموضة، لا سيما النسخة المكتنزة ذات الروابط الخشنة هي ملحق مرحب به في العام الجديد.

حقيبة منفوخة

    هذا العام ستكون موضة الحقائب المنفوخة ناعمة بجيوب مبطنة، كان الاتجاه نحو الحقيبة المنتفخة معنا لعدة سنوات. نحن نعرف بالفعل النموذج مع النمط المبطن من شانيل ومع ذلك، في عام 2023، سيضيف المصممون الحجم والأبعاد الثلاثية مع حشوة سميكة للغاية.

حقيبة باللون الوردي

  صيحة "Barbie core" هي كلمة الموضة للعام الجديد في سياق فيلم باربي 2023، الذي تقدمه الممثلة مارغوت روبي إلى دور أشهر دمية في العالم وأدى رايان جوسلينج دور كي.  أصبحت اتجاهات الموضة بدرجات اللون الوردي الزاهية والفروق الدقيقة الأنثوية الوردية أكثر شيوعاً مما كانت عليه، لفترة طويلة ويعتبر الآن بياناً لتمكين المرأة، سبب كافي لوجود حقيبة "Barbie core" واحدة على الأقل معلقة في خزانتك هذا العام. 

حقيبة بيركين 40 من هيرميس

تكاد الفكرة وراء إنشاء Hermès Birkin تبدو وكأنها شيء من قصة خيالية: في عام 1981، كانت المغنية والممثلة الإنجليزية جين بيركين على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية إلى لندن وأخذت، محملة بحقيبة يد ممتلئة، بجوار رئيس هيرميس في ذلك الوقت، ميدان جان لويس دوماس، اشتكت الأم الشابة من عدم تمكنها من العثور على حقيبة بها مساحة كافية لزجاجات ابنتها، بشكل عفوي، صمم الاثنان الحقيبة المثالية معاً في رحلة قصيرة المدى، بنجاح! حتى اليوم، تعد نسخة الحقيبة كبيرة الحجم من Hermès Birkin الرفيق المثالي عند السفر أو الذهاب إلى المكتب وتظهر لنا في الموضة كل عام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة حقائب اليد لعام 2023

حقائب عملية تتناسب مع كل شيء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة الحقائب للعام الجديد 2023 موضة الحقائب للعام الجديد 2023



GMT 12:25 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 14:27 2023 الإثنين ,13 شباط / فبراير

إكسسوارات برّاقة Shine Bright

GMT 11:33 2023 الخميس ,09 شباط / فبراير

أبرز صيحات حقائب اليد لشتاء 2023

GMT 07:52 2022 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أخر صيحات الموضة في تصميمات الحقائب لعام 2023

GMT 10:00 2022 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل حقائب موسم ربيع 2023

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib