أجمل أحذية هذا الموسم لإطلالة متكاملة ومريحة
آخر تحديث GMT 02:51:38
المغرب اليوم -

أجمل أحذية هذا الموسم لإطلالة متكاملة ومريحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل أحذية هذا الموسم لإطلالة متكاملة ومريحة

أحذية أنيقة
القاهرة - عمان اليوم

سواء كنت ستشاركين في مناسبة خاصة، أو ستخرجين من المنزل لزيارة بعض الأصدقاء، أو إتمام بعض المهام، لا بدّ من أن تكون إطلالتك متكاملة ومريحة في الوقت نفسه. وعند ذكر الراحة، لا بدّ من إلقاء الضوء على الحذاء الذي ستنتعلينه، وذلك لأنّه يشكّل جزءاً مهماً من إطلالتك، ومن راحتك أيضاً؛ وعلى الرغم من أنّ الأذواق تختلف بين سيدة وأخرى عندما يتعلّق الأمر باختيار الحذاء المناسب، خاصة أنّ الستايلات المتوفّرة عديدة، فإنّنا سنساعدك في اختيار الحذاء المناسب لإطلالتك من مجموعة "بلومينغديلز" لموسم خريف/شتاء 2021.وتتوفّر هذه المجموعة للتسوق "أونلاين" وفي المتجر، لتقدّم لك أجمل التصاميم وبأفضل الأسعار؛ إذ تلتزم علامة "بلومينغديلز" بتقديم أفضل سعر ممكن لعملائها، وإذا وجدت المنتج نفسه بسعر أقل على أيٍّ من المواقع الإلكترونية المنافسة لها، فتتعهّد "بلومينغديلز" بتقديم فرق السعر لك من خلال قسيمة شرائية.

الأحذية ذات الكعوب المتوسطة والعالية 
إذا كنت تبحثين عن الأناقة والراحة، وترغبين بمواكبة الموضة بأجمل إطلالة، فأحذية "بلومينغديلز" لموسم خريف/شتاء 2021، هي ما تحتاجه خزانتك؛ ومتى عليك اختيار الأحذية ذات الكعوب المتوسّطة أو العالية؟ سواء اخترت ارتداء سراويل الجينز لخروجاتك اليومية، أو الفساتين لإطلالة أكثر أناقة خلال مناسباتك الخاصة، تضفي الأحذية ذات الكعوب تميّزاً وتفرّداً على إطلالتك. 

وحقّقت الأحذية ذات المقدّمة المربعة صدى واسعاً، وكي تواكبي آخر صيحات الموضة لهذا الستايل اللافت، تقدّم لك "بلومينغديلز" مجموعة واسعة من الأحذية المفتوحة ذات المقدّمة المربعة، التي ندعوك للاطلاع عليها. وسيكون بإمكانك اختيار ما يناسب ذوقك، فاختاري مثلاً من "أتيكو" صندل أثينا بكعب سميك، ومقدّمة مربعة المصنوع من الجلد، والذي يتميّز بتصميم ملفوف، أو حذاء "لانا" من "باي فار" بتصميم كلاسيكي فاخر سهل الارتداء ومفتوح من، الخلف إلى جانب المقدّمة المربّعة.وإذا كنت من السيدات اللواتي يفضّلن الصنادل بالأشرطة الملفوفة حول الكاحل، فتقدّم لك تشكيلة "بلومينغذيلز" خيارات عدة. تمتّعي بإطلالة جذابة مع صندل "لي كاريه روند" من "جاكيموس"، فهو مصنوع من جلد اصطناعي بكعب سميك، ويتميّز بمقدّمة مستديرة ونعل منقوش وتصميم ملفوف وأربطة حول الكاحل. ولِمَ لا تطّلعين، أيضاً، على صندل "بروينزا شولر"، المزوّد بسير ملفوف حول الكاحل، سيضفي لمسة ناعمة مفعمة بالأناقة على إطلالتك؟ وللمزيد من الخيارات، ننصحك بتجربة صندل "ستوديو إميليا" المتميّز بسير خلفي متقاطع، وتصميم مفتوح بمقدّمة مستديرة.

ولأنّ تشكيلة "بلومينغذيلز" لموسم خريف/شتاء 2021، تقدّم ما يناسب كافة الستايلات، سيكون بإمكانك الاختيار أيضاً ما بين مجموعة كبيرة من الأحذية ذات الكعب والمغلقة من المقدّمة من بين علامات عالمية، منها على سبيل المثال حذاء كلاسيك فينوس الذي صمّمته ماركة "أتيكو"، ويتميّز بمقدّمة مدببة كلاسيكية وسير حول الكاحل، أو حذاء "كلاسيك أمبر" من الماركة نفسها المصنوع من الجلد بنقشة الزيبرا، أو حذاء شيسل 90 بمقدمة مربعة مغلقة وتصميم مفتوح من الخلف من "ستوديو إميليا". ولأنّ الخيارات واسعة وإطلالتك المميزة مهمّة، برعت ماركة "إينداكو" في ابتكار حذاء كلاسيك ساسي دورسيه من قماش مضلع، ويتميّز بمقدمة مربعة بفتحة بشكل هندسي وسيور حول الكاحل. كما قدّمت علامة "جيانفيتو روسي" حذاء كلاسيكياً من الجلد بمقدّمة مدببة وسير مفتوح من الخلف وكعب عريض مقوّس. أمّا "مالون سولييه"، فكشفت عن تصاميم جديدة إلى جانب أنماطها المعتادة، ومنها حذاء ميا الجلدي المفتوح من الخلف. 
وإضافة إلى المجموعة المذكورة سابقاً، ابتكرت ماركة "ألكسندر وانغ" الحذاء المفتوح سيينا من البوليستر والجلد، ويتميز بتصميم سهل الارتداء بمقدمة مفتوحة ونعل داخلي بشعار الماركة، وكعب رفيع مرتفع، ويتزين بأحجار الراين، التي تضيفي تألّقاً وأناقة على إطلالتك.

أحذية البوت ليومياتك
لكل إطلالة حذاء يليق بها، ولأنّ الكعوب العالية لا تناسب كافة الخروجات وأحوال الطقس المختلفة، تقدّم لك "بلومينغديلز" بمجموعتها الجديدة لموسم خريف/شتاء 2021، تشكيلة من أحذية البوت التي تجمع الأناقة والراحة في كافة الأوقات. انعمي بإطلالة مريحة طوال اليوم مع حذاء بوت سانفورد، الذي تقدمه لك ماركة "ألكسندر وانغ" بتصميم مصنوع من الجلد بمقدمة مستديرة وسحّاب داخلي للإغلاق ونعل سميك مزين بشعار الماركة بتصميم متكرر بلون مغاير. أمّا علامة "ستيلا مكارتني"، فتقدّم لك حذاء بوت تشلسي إيميلي بطبقة علوية من الجلد الاصطناعي، ويتميّز بمقدّمة مستديرة وإضافات مطاطية ونعل سميك. ولإطلالة فريدة ومبتكرة بإمكانك اختيار حذاء بوت نارسيكو على الكاحل من جلد العجل ومزيّن بحلى معدنية من ماركة "إينداكو".

تشكيلة متنوّعة
لا تقتصر تشكيلة "بلومينغذيلز" على الأحذية فحسب، إذ توفّر أيضاً مجموعة واسعة من الأزياء لكافة أفراد العائلة إلى جانب المستحضرات التجميلية والمجوهرات والإكسسوارات المنزلية، وغيرها. تجدر الإشارة إلى أنّ متجر "بلومينغديلز" الإلكتروني يقدّم خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات والكويت والسعودية. وتوفر المنصة خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات، مع خدمة التوصيل السريع خلال 90 دقيقة، لمستحضرات تجميل وقطع مجوهرات محددة، بالإضافة إلى خدمة توصيل منتجات محددة خلال 4 ساعات في الكويت، وخدمة التوصيل السريع في السعودية.

قد يهمك أيضَا :

أفضل إصدارات دور الأزياء من الأحذية والجلود لعام 2021

"John Lobb" تقدم مجموعة جديدة من الأحذية للرجال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أحذية هذا الموسم لإطلالة متكاملة ومريحة أجمل أحذية هذا الموسم لإطلالة متكاملة ومريحة



GMT 10:15 2023 الأربعاء ,03 أيار / مايو

آخر صيحات الصيف للنظارات الشمسية

GMT 09:08 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد هذا الصيف

GMT 11:53 2023 الأحد ,12 آذار/ مارس

مجموعة حقائب Dior لموسم شتاء 2023-2024

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 11:55 2023 الأحد ,05 شباط / فبراير

نصائح لاختيار الحقيبة المناسبة للمعطف

هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 03:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أفكار مٌساعدة في تنسيق ديكور بسيط في غرفة المعيشة
المغرب اليوم - أفكار مٌساعدة في تنسيق ديكور بسيط في غرفة المعيشة

GMT 12:49 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
المغرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ

GMT 06:15 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

الجزائر تتراجع قرار منع الاستيراد والتصدير عبر موانئ المغرب

GMT 17:43 2023 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهب يسجل ارتفاعاً بدعم من استقرار مؤشر الدولار الأميركي

GMT 17:49 2023 الإثنين ,01 أيار / مايو

إنستغرام يختبر الأغانى في دورات الصور

GMT 10:05 2022 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مبابي يحسم جدل الرحيل عن باريس سان جرمان
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib