أسعار سيتروين c4 في المغرب
آخر تحديث GMT 23:44:05
المغرب اليوم -

أسعار سيتروين C4 في المغرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسعار سيتروين C4 في المغرب

سيتروين C4
باريس - المغرب اليوم

السيارة ظهرت لأول مرة في عام " 2004 " حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام " 2010 " , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي مازال مستمر حتى الان ولقد حصلت السيارة " سيتروين C4 2015 " على تحديثات منتصف العمر و هذا يعني ان الجيل الثاني سيستمر الى اعوام قادمة , وخاصة وان الشركة حتى الان لم تلمح لاستعداداها لاظهار جيل ثالث من السيارة .

ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية " LED "  والاسطبات الخلفية كذلك كما ان غطاء المحرك تم تغير تصميمة بحيث اصبحت الخطوط و التمويجات عاليه في وسط الغطاء بعدما كانت سابقا على جانبي غطاء المحرك , والشبك الامامي اصبح اضخم من ذي قبل و ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد الامامي بها اربع قضبان حديدة ذات الون الاسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية .

اما من الداخل فالمقاعد تم تغير و تعديل الخامات المستخدمة في التصميم بحث اصبحت افخم من ذي قبل واصبحت متوافرة بخاصية المساج , كما سيتوافر في وسط التابلوه الامامي شاشة " LCD " تعمل بالمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطريق .

ستتوافر السيارة في الاسواق بثلاث نسخ للمحرك , الاول منها هو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 118 حصان و عزم دوران يصل الى 160 نيوتن – متر كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة هي ما تتوافر في السعودية فقط , اما النسخة الثانية فهي بعدد 3 سلندر وبقوة 130 حصان وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي , و النسخة الثالثة بعدد 3 سلندر وبقوة 110 حصان .

تحمل سيارة ستروين c4 غراند بيكاسو2015 العديد من الكماليات الرائعة مثل جنوط 16 سبور، و6 وسائد أتوماتيكية، وزجاج كهربائى أمامى وخلفى، ومصابيح أمامية وخلفية مضادة للضباب، بالإضافة إلى قفل مركزى للأبواب وريموت كنترول وحساس للركن الأمامي والخلفي، ومرايا تعمل بالكهرباء، وراديو وبلوتوث وسي دي روم .

حزام أمان خلفي ، إضاءة بالشنطة الخلفية ، مساحات زجاج خلفية ، مخرج كهرباء ، درج تخزين أمامي ،  غطاء للشنطة الخلفية ، مسند يد أمامي ، حامل أكواب أمامي ،  صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة ، قفل مركزي للأبواب ، ولاعة سجائر ، إمكانية طى ظهر مقاعد الخلفية ، أماكن تخزين بالأبواب الأمامية ،  ناقل الحركة من الجلد ، عجلة القيادة من الجلد ، مثبت سرعة ،  تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة - كمبيوتر رحلات ، زجاج كهرباء أمامي وخلفى ، مساند رأس أمامية وخلفية ، بلوتوث ، مدخل USB  مدخل AUX  مشغل اقراص مدمجة ، سبويلر خلفي ، تحكم بالمصابيح الأمامية ، طي المرايات الجانبية كهربائيا ، مرايات جانبية كهربائية ، مساحات خلفية ، فوانيس ضباب امامية ، فوانيس ضباب خلفية ، جنوط رياضية ، نظام إيموبليزر ضد السرقة ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP  توزيع اليكتروني للفرامل EBD  نظام فرامل ABS

تتوفر سيارة سيتروين C4 داخل معارض السيارة المصرية بسعر يبدأ من 229 ألف جنيه مصري، وتتوافر نسخة أخرى للسيارة بجميع الكمايات بسعر 300 ألف جنيه مصري ، وفي السعودية سعرها 74.000 ريال سعودي/ وفي فلسطين  19,733 دولار أميركي/وفي الإمارات 72,470 درهم إماراتي/وفي المغرب 190,308 درهم مغربي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيتروين c4 في المغرب أسعار سيتروين c4 في المغرب



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib