شركة هواوي الصينية تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد
آخر تحديث GMT 17:34:26
المغرب اليوم -

شركة هواوي الصينية تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة هواوي الصينية تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد

الهاتف الجديد لشركة هواوي الصينية
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد "Honor Magic" والذي يحمل العديد من المميزات الجديدة التي تجعله يغرد خارج سرب الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، وزودت هواوي هاتفها الجديد "Honor Magic" بعدد من المزايا الفريدة اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي.

ويأتي هونر ماجيك بشاشة "AMOLED" قياسها 5 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل بكثافة 577 بكسل لكل بوصة منحنية من الجانبين، مع وجود زر Home في الواجهة الأمامية للهاتف مدمج به مستشعر لبصمات الأصابع ودعم التفاعل من خلال اللمس، حيث يمكن للمستخدم الضغط على الزر أو السحب لليمين واليسار بدلا من زر “الرجوع” وزر “overview” للوصول لقائمة التطبيقات المفتوحة وهو ما يتيح للمستخدم مساحة أكبر للشاشة، وسيتوفر الهاتف بلونين وهما لون البورسلين الأبيض والأسود الذهبي (لون جديد من هواوي)، وفيما يبلغ سُمك الهاتف 7.8 ميلليمتر يبلغ وزنه 145 غرام وهو ما يجعله نحيفًا وخفيفًا.

وزودت هواوي هاتفها الجديد "Honor Magic" ببطارية تعتمد على تقنية جديدة سعتها 2900 ميللي أمبير/ساعة تدعم تقنية جديدة للشحن السريع توفر للمستخدم شحن البطارية حتى 40% خلال 10 دقائق فقط وحتى 70% خلال 20 دقيقة، ويعمل الهاتف بمعالج Kirin 950 ثماني النواة (نفس المعالج الذي يعمل به هونر8) وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت مع وجود مساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، ويدعم هونر ماجيك تقنية واي فاي بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.2 ومجموعة كبيرة من المستشعرات منها مستشعر للتقارب ومستشعر للإضاءة المحيطة ومستشعر للتسارع وآخر للتقارب، مع وجود منفذ USB 2.0 تقليدي للشحن.

ويعمل هونر ماجيك بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشيملو مع واجهة Honor Magic Live، أما عن كاميرا الهاتف الجديد، فيحمل هونر ماجيك كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابكسل إحداهما لالتقاط الصور باللون البيض والأسود والأخرى للألوان وهو من المفترض أن يوفر صور أفضل مقارنة بالكاميرات التي تحمل نفس الدقة في الهواتف الأخرى، كما يحمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل بفتحة عدسة واسعة F 2.0 تمكن المستخدم من التقاط صور “سيلفي” أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبعيدا عن مواصفات هونر ماجيك، فقد زودت هواوي هاتفها الذكي الجديد بعدد من المزايا التي تجعله فريدا اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، ومنها ميزة "WiseScreen" التي تعتمد على مستشعر مدمج في إطار الهاتف ومستشعر IR مدمج في الكاميرا الأمامية للهاتف وهو ما يجعل الهاتف يتعرف على مالكه، عندما يلتقط المستخدم الهاتف تضئ الشاشة تلقائيًا وعندما يضعه على الهاتف أو المكتب تطفئ الشاشة تلقائيا بعد ثانية واحدة.

ومن المزايا الساحرة في "Honor Magic" والتي تجعله اسما على مسمى، ميزة تدعى "FaceCode"، والتي تُظهر تنبيهات الرسائل عند التعرف على وجه المستخدم فقط أو عندما يكون مستخدم الهاتف من ضمن الوجوه المسجلة مسبقا والتي يمكنها الإطلاع على تنبيهات الرسائل، لذلك على المستخدم ألا يقلق من إطلاع أي شخص أو تطفل صديق على تنبيهات الرسائل الواردة له، ببساطة، عندما تصل رسالة عبر تنبيه، لن تظهر إلا إذا كان مالك الهاتف فقط أو أحد الأشخاص اللذين صرح لهم هم من يستخدمون الهاتف.

وكشفت هواوي عن عدد من مزايا الذكاء الصناعي التي توفرها واجهة "Honor Magic Live" للمستخدم ومنها:
-عندما يكون المستخدم يتحدث مع صديق له عبر تطبيق "Wechat" عن اللقاء لمشاهدة فيلم جديد، سيوفر الهاتف للمستخدم اقتراحات بأحدث الأفلام المناسبة.
-سيتعرف هونر ماجيك على قيادة المستخدم للسيارة ومن ثم يفعل وضع القيادة تلقائيًا.
-ضغطة مطولة على زر Home من المستخدم عند تصفح أي صفحة ويب، ستظهر معلومات مفيدة للمستخدم بناءا على هذه الصفحة. (نفس ميزة Now on Tap المدمجة في أندرويد مارشيملو).
-عند طلب سيارة أجرة من خلال Honor Magic، سيعرض الهاتف بطاقة في شاشة الإغلاق تحتوي على معلومات قائد السيارة.
-بمجرد الوصول للمسرح أو السينما، سيعرض الهاتف تلقائيا رقم الحجز أو معلومات التذكرة.

ومن الواضح أن شركة هواوي ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم الآن ترغب في أن تعزز من سمعتها كشركة مبتكرة في عالم الهواتف الذكية بالإضافة لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بها Honor، كما تريد الرد على شركة شاومي أكبر منافسيها في الصين بعد إطلاقها الهاتف المبتكر "Mi Mix" الذي كشفت عنه في وقت سابق من هذا العام ولاقى استحسانا كبيرا، لكن الهاتف سيتوفر حتى الآن فقط في الصين ولم تكشف هواوي عن التفاصيل الخاصة بالسعر. 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي الصينية تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد شركة هواوي الصينية تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد



GMT 22:08 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار ومواصفات هاتف هواوي نوفا Huawei Nova

GMT 10:25 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

مواصفات و أسعار هاتف هواوي ميت 9 وهواوي ميت 8

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib