تعرف على مواصفات ومميزات هاتف جالاكسي اس 8
آخر تحديث GMT 21:11:46
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف جالاكسي اس 8

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على مواصفات ومميزات هاتف جالاكسي اس 8

هاتف جالاكسي اس 8
القاهرة - إسلام عبد الحميد

ينتظر الكثير من المستخدمين والمراقبين كشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذكي الرائد جالاكسي اس 8 وذلك بعد فشل هاتفها الذكي الأخير جالاكسي نوت 7 الذي أضطرت لإيقاف تصنيعه وبيعه على إثر وجود مشكلة في الهاتف تجعله يتعرض للإشتعال، وتراجع صافي دخل شركة سامسونج بنسبة 17% خلال الشهور الثلاثة المنتهية في سبتمبر 2016 بسبب مشكلة نوت 7.

وتأمل شركة سامسونج التي تواجه تحديا كبيرا في أن يعوض جالاكسي اس 8 خسائرها خلال الفترة الماضية، وبدأت التقارير عن مواصفات جالاكسي اس 8 في الظهور مؤخرا، وفي السطور التالية نرصد أبرز مميزات ومواصفات جالاكسي اس 8 المتوقعة.

من المتوقع أن يتوفر جالاكسي اس 8 بإصدارين أحدهما بشاشة قياسها 5.7 بوصة والآخر بشاشة قياسها 6.2 بوصة بدقة 2K كما في نوت 7 وذلك وفقا لتقرير من موقع Sammobile، وذلك مقارنة مع شاشة قياسها 5.1 بوصة في جالاكسي اس 7 وشاشة قياسها 5.5 بوصة في جالاكسي اس 7 ايدج.

ووفقا لتقرير جديد من بلومبرج فإن جالاكسي S8 سيحمل شاشة كاملة في الواجهة الأمامية، وستتخلى سامسونج عن وجود زر Home للمرة الأولى في سلسلة جالاكسي اس، لكن من غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستدمج مستشعر بصمات الأصابع وزر Home في الشاشة أم ستغير مكان مستشعر بصمات الأصابع وتجعله على الجهة الخلفية للهاتف، وكانت شركة شاومي الصينية قد قدمت خلال الأشهر القليلة الماضية هاتفا ذكيا يحمل شاشة تشغل 91% من حجم الهاتف باسم Mi Mix.

وتشير التقارير إلى أن جالاكسي اس 8 سيحمل حواف صغيرة حول الشاشة بحيث تقدم سامسونج الهاتف بشاشة أكبر وحجم صغير مناسب للاستخدام.

ويبدو أن سامسونج غير مقتنعة بعد بوجود كاميرتين خلفيتين في الهاتف، حيث من المتوقع أن يحمل Galaxy S8 كاميرا خلفية واحدة، لكن الكاميرا الأمامية ستدعم ميزة التركيز التلقائي.

ومن المتوقع أن تزود سامسونج هاتفها الذكي المنتظر جالاكسي اس 8 بزوج من السماعات الستريو، لكن من غير الواضح ما إذا كانت ستعتمد على شركة Harman التي استحوذت عليها مؤخرا أم لا.

وعلى الرغم من غضب الكثير من مستخدمي آيفون من تخلي آبل عن منفذ سماعات الرأس التقليدي بمقاس 3.5 ميلليمتر في كل من آيفون 7 وآيفون 7 بلس، إلا أن أحد التقارير يشير إلى نية سامسونج أيضا التخلي عن منفذ السماعات التقليدي في جالاكسي اس 8، ووجود منفذ USB Type-C للشحن وتوصيل السماعات.

وسيعمل جالاكسي S8 بمعالج كوالكوم Snapdragon 835 كما ستعمل بعض الإصدارات بمعالج Exynos جديد من تصنيع شركة سامسونج، وربما تزود سامسونج الهاتف بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت.

وتخطط شركة سامسونج لتوفير مساعد رقمي جديد من شأنه السماح باستخدام الأوامر الصوتية لإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الهاتفنية وإضافة المواعيد لجدول المقابلات والمهام، وكانت شركة سامسونج قد استحوذت في شهر أكتوبر الماضي على شركة Viv Labs الأمريكية، وأعلنت بعدها أن جالاكسي اس 8 سيحمل ميزات تعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي مختلفة تماما عن المتوفر الآن في سوق الهواتف الذكية، ويذكر أن Viv أسسها مجموعة من مطوري مساعد آبل الشخصي “سيري”.

ومع اقتراب موعد الكشف عن جالاكسي اس 8، بدأت المزيد من التسريبات عن الهاتف في الظهور، ووفقا لصور مسربة يقال أنها للهاتف فإنه سيحمل تصميما شبيها بالإصدار السابق جالاكسي S7 لكن بحواف أقل من جميع الاتجاهات، كما سيغيب زر Home عن الجهة الأمامية للهاتف، وفي ظل عدم وجود مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف وفقا للصور، فإنه من المتوقع أن يكون مدمجا أسفل الشاشة.

أما عن موعد توفر Galaxy S8، فإن شركة سامسونج الكورية الجنوبية أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم تخطط للكشف عن الهاتف في شهر فبراير المقبل 2017 خلال معرض ومؤتمر MWC 2017 أو على أقصى تقدير في شهر مارس المقبل 2017.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف جالاكسي اس 8 تعرف على مواصفات ومميزات هاتف جالاكسي اس 8



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib