حالة الطقس في المغرب اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول  أكتوبر 2021
آخر تحديث GMT 19:11:41
المغرب اليوم -

حالة الطقس في المغرب اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول / أكتوبر 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حالة الطقس في المغرب اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول / أكتوبر 2021

حالة الطقس
الرباط -المغرب اليوم

 حالة الطقس في المغرب اليوم الثلاثاء  تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، نزول زخات مطرية مصحوبة برعد فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، السفوح الجنوبية الشرقية والمنطقة الشرقية .كما سيتم تسجيل أمطار ضعيفة ورعد متفرق بصفة محلية فوق كل من السايس، هضاب الفوسفاط ووالماس، الواجهة المتوسطية، الريف، ثم ستمتد بعد ذلك، خلال الليلة الموالية، نحو مناطق الشاوية والغرب.وسيتم أيضا تسجيل نزول بعض القطرات المطرية والمرفوقة برعد متفرق بأقصى جنوب المملكة.وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية أو نزول قطرات مطرية جد خفيفة محليا بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وبشمال الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستكون الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، وستهب من الشرق بمنطقة طنجة والواجهة المتوسطية، ومعتدلة من القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية والوسطى، بينما ستكون ضعيفة إلى معتدلة، جنوبية بالجنوب الشرقي للبلاد وشمالية و أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء .

وستتراوح درجات الحرارة العليا في المغرب، ما بين 04 و 11 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 10 و 16 درجة بالمنطقة الشرقية و هضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 16 و 23 درجة بجنوب البلاد و بأقصى الجنوب الشرقي. وستكون ما بين 14 و 20 درجة عموما بباقي المناطق .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 14 و 23 درجة بمرتفعات الأطلس، المنطقة الشرقية، الواجهة المتوسطية، منطقة طنجة وبجوار سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 23 و 30 درجة بكل من شمال ووسط البلاد، السفوح الجنوبية الشرقية، ومنطقة سوس، السايس و شمال الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 27 و 33 درجة بباقي جهات المملكة. وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وهائجا الى قوي الهيجان مابين رأس سبارتيل وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة الطقس في المغرب اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول  أكتوبر 2021 حالة الطقس في المغرب اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول  أكتوبر 2021



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib