تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم الاربعاء 26 أغسطس 2020
آخر تحديث GMT 23:20:09
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم الاربعاء 26 أغسطس 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم الاربعاء 26 أغسطس 2020

حالة الطقس
الرباط -المغرب اليوم

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجويةحالة الطقس  اليوم في المغرب، الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة باستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم في المغرب اليوم بعدد من مناطق البلاد، بما في ذلك الشمال الغربي للأقاليم الصحراوية، والسهول الداخلية، وسهول المحيط الأطلسي والمنطقة الشرقية.

وسيبقى الطقس حارا كذلك فوق المناطق الشمالية والوسطى، والجنوب، والجنوب الشرقي ومحليا بالمنطقة الشرقية.

وستتشكل كالعادة سحب منخفضة كثيفة ومستمرة الانتشار محليا، مع ضباب أو أمطار جد خفيفة ومحلية على السواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، وأيضا على سواحل البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن تمرکز سحب أخرى ركامية ومحملة بقطرات مطرية أو زخات أحيانا رعدية فوق كل من مرتفعات الأطلس، والسهول الغربية المجاورة لها، وجنوب المنطقة الشرقية، مع إمكانية امتداد هذه السحب حتى الجنوب الشرقي من البلاد.

وستنتشر سحب مدارية آتية من الجنوب بجنوب البلاد، حيث الفرصة مهيأة لنزول قطرات مطرية ورعد متفرق محليا. عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا والسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية كثيفة بالأقاليم الجنوبية وبجنوب المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، ومعتدلة من القطاع الشمالي بالمنطقة الشرقية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بكل من الجنوب الشرقي ومنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي أو من الغرب أحيانا بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 29 و34 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وشمال وشرق الأقاليم الجنوبية، وداخل منطقة سوس وسهول تادلة، وما بين 23 و28 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس، وفيما تبقى من السهول الداخلية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وشرق الواجهة المتوسطية وبغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 18 و23 درجة بسهول المحيط الأطلسي، والريف، والأطلس المتوسط، والأطلس الصغير، وجوار السواحل الجنوبية، والجنوب الغربي للأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 14 و20 درجة بالأطلس الكبير.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 42 و48 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وشمال ووسط الأقاليمنا الجنوبية، ومنطقة سوس، والسهول الداخلية، والشياضمة، وعبدة، وغرب السايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 38 و42 درجة بالجنوب الشرقي، والريف الغربي، وشرق السايس، وأقصى الجنوب.

وستكون ما بين 32 و39 درجة بكل من الساحل المتوسطي، وسهول المحيط الأطلسي، والسفوح الجنوبية الشرقية، وما تبقى من منطقة الريف، والأطلس المتوسط، والأطلس الصغير، والمنطقة الشرقية، وجوار السواحل الجنوبية والجنوب الغربي للأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 24 و31 درجة على السواحل ومرتفعات الأطلس الكبير.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

قد يهمك ايضا:

تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم الاثنين 24 أغسطس 2020

تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم السبت 22 أغسطس 2020

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم الاربعاء 26 أغسطس 2020 تعرف علي حالة الطقس المتوقعة في المغرب اليوم الاربعاء 26 أغسطس 2020



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib