أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة
آخر تحديث GMT 21:40:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة

ساعات كاسيو
الرباط - المغرب اليوم

تعد ساعات كاسيو من أشهر الشركات الرائدة والعالمية لإنتاج وصناعة الساعات الرجالية والنسائية على السواء، وتحرص شركة كاسيو  سنوياً على طرح العديد من أشكال والموديلات والألوان والاستخدامات المتعددة لساعاتها لتواكب بها أحدث صيحات الموضة .

وبفضل مجموعاتها من الساعات المبتكرة والموثوقة حظيت شركة كاسيو اليابانية الأسطورية بشعبية كبيرة إضافة  لما تتميز به ساعات كاسيو من الجودة العالية والأناقة في التصميم فضلاً عن احتوائها على كل الإمكانيات المطلوبة مع عدم قابليتها للصدأ وتوفرها بالعديد من الألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق.

كما تتميز ساعات كاسيو بمقاومة وتحمل الصدمات السقوط والمعاملة الخشنة إلى جانب الميزة الأساسية وهي مقاومة الماء، وتختلف من ساعة الى أخرى على حسب وتبدأ من عمق 50 متراً وحتى عمق 200 متر تحت المياه .

هناك الكثير من الأنواع الفريدة والتشكيلات الرائعة لساعات كاسيو الرجالي ومنها موديل MTP-1381L-9Aوهي ساعة أنالوج بعقارب تتميز  بشكلها الدائري ويأتي لون السوار "جملي" من الجلد الطبيعي.

وكذلك ساعة كاسيو أنالوج بسوار جلدي موديل MTP-1183E-7ADFالتي تتميز بشكلها دائري وسوار خاص مصنوع من الجلد الطبيعي وتأتي باللون الأسود الأنيق فيما يأتي لون الميناء أبيض أيضاً هناك ساعة كاسيو كلاسيك أنالوج بسوار جلدي  MTP-1183Q-9ADFوالتي تتميز بشكلها دائري ويأتي لون الميناء ذهبياً فيما تم تصنيع مادة الهيكل من استانلس ستيل كما أنها تمتاز بمقاومتها للماء والصدأ .

كما طرحت كاسيو ساعتها EQS-910L-1AV، التي تتميز بنظام الطاقة الشمسية، وهي مصنعة من الستانلس ستيل، ويأتي الحزام من الجلد الطبيعي. كما أنها مزودة بمؤشر لمستوى البطارية، وساعة إيقاف، ومقاومة للماء فضلاً عن عرضها التاريخ.

إضافة لذلك تعتبر الساعة  «MW-240-1E2V» من أفضل  ساعات كاسيو الشبابية حيث تتميز بهيكل كبير، مع مقاومتها  للماء إضافة  لنظام الساعة تناظري، وخفة وزنها  الذي يبلغ 35 جراماً. كما تأتي ساعة = «BGA-240-2A2»، من كاسيو بستة ألوان، وتأتي بواقٍ بداخل الحزام ليناسب ارتداؤها في معصم اليد وتتميز بعرض الأوقات المعملية (الوقت عند مسافة معينة)، وهي مقاومة للصدمات، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

 ساعات الفجر .. تذكرك بمواقيت الصلاة وتحديد القبلة 

ساعة كاسيو الرقمية الأصلية
أطلقت شركة كاسيو عدداً من الساعات الذكية التي مزجت بها بعض مزايا ساعات اليد الذكية مع إمكانية استخدام البطارية لفترة طويلة من الزمن كما في الساعات التقليدية، كما أدخلت إليها التقويم، مختلف المنبهات، المناطق الزمنية ومتتبع اللياقة. في حين أنها تقدم تصميماً مبتعداً عن الأنظار وبأسعار معقولة.

وتأتي ساعة G-Shock X-Largeمن كاسيو واحدة من أفضل الساعات الرقمية نظرا لأنها أكثر تحملاً للصدمات، كما أنها مقاومة للماء سواء الساخن أو البارد ولا تتفاعل  مع أي نوع من أنواع المغناطيس، وتتميز بشاشة عرض تناظرية ورقمية أنيقة جداً.

كذلك تعد ساعة G-Shock GD-100-1BDRمن أفضل ساعات كاسيو الرقمية التي تقاوم الصدمات والماء وتتميز بتصميمها المتين وحجمها الكبير إلى حد ما، كما تتميز  ساعة A168WGمن كاسيو بلونها الذهبي الصارخ وتصميمها المدمج وغير المزعج مع شاشة رقمية بسيطة تظهر الوقت واليوم والتاريخ، كما تحتوي على ساعة توقيت ومنبه يومي ومنبه ساعي اختياري.

وتبرز ساعة G-Shocko  من بين أفضل ساعات كاسيو الرقمية وذلك بفضل متانتها ودقة أوقاتها الممتازة. فضلاً عن توفيرها لمجموعة متنوعة من الألوان والمواد المصنعة منها؛ مما يجعلها من الساعات الاحترافية عالية الجودة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة أجمل ساعات كاسيو لعام 2019 جمعت بين الأصالة والأناقة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib