مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد
آخر تحديث GMT 18:21:01
المغرب اليوم -

مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد

مجموعة عطور رجالية
القاهرة- شيماء مكاوي

تعتبر حاسة الشم هي من أكثر الحواس تأثيرًا، فالروائح ترتبط بشكل دائم بالمشاعر والذاكرة، فهي إما تثير مشاعر إيجابية أو سلبية، أما الحل الوسط فهو انعدام التأثير ما يجعله يشكل أو يندرج ضمن التأثيرات السلبية.

الرائحة هي أكثر وسيلة فعالة لجذب النساء من دون جهد يذكر. فالرجل يمكنه المرور" بشكل عرضي" بجانبها وسيتكفل العطر الذي يضعه بجذبها.

وبشكل عام العطور المثيرة هي تلك التي تتضمن خشب الصندل، الجلد والحمضيات. رائحة خشب الصندل تملك رائحة حادة إلى حد ما، أما روائح الجلد فتضيف لمسة من الرجولة مقابل رائحة منعشة للحمضيات وهي من الروائح المحبذة لدى الجميع.

توم فورد إكستريم - Tom Ford Extreme

العطر هذا مزيج رائع من الروائح التي تترك تأثيرًا فاخرًا وشهوانيًا. المكونات مثل الحبق والتين الأسود والكراميل والعنبر تمنحه تأثيرًا منعشًا، أما البرقوق الأسود والزعفران والزعتر فتجعل طبقات العطر أقوى، من العطور التي تترك تأثيراً قوياً جداً وهو من العطور المغرية بشكل كبير.

جون فافرفاتوس فينتيج - John Varvatos Vintage

من العطور السلسة التي تفوح برائحة الرجولة مع لمسة من رائحة البهارات الحادة. رائحته مميزة ولا تشبه أيا من العطور الأخرى ما يعني أن تأثيره سيكون مميزا صاحبه عن غيره. المكونات مثل خلاصة التنوب والفلفل وأوراق التبغ بالإضافة إلى أوراق أشجار القرفة والخزامى الأبيض تجعل الرائحة مميزة ومختلفة ومثيرة.

جان بول غوتيه لا مال - Jean Paul Gaultier Le Male

عطر قوي ومكثف وبرائحة فريدة وغريبة من نوعها. من العطور الدافئة التي تدوم لوقت طويل. ببساطة يملك رائحة مغناطيسية جذابة شديدة الإغواء، وذلك لأنه مبني على التناقضات، الكلاسيكية والحداثة الجريئة، العطر هذا لا يمكن للنساء مقاومته.

كالفن كلاين يوفوريا -  Calvin Klein Euphoria Men

اسم العطر يعني النشوة وهو من العطور المميزة جدا من كالفن كلاين. رائحته الافتتاحية فريدة وهي من الزنجبيل والسوداشي ورائحة المطر والفلفل، أما قلب العطر فهو من أوراق الأزر والريحان الأسود والساج أما القاعدة فهي من رائحة جلد الغزال ما يمنحه الغموض والرجولية. يقال بأنه من العطور التي يمكن أن تدمن عليها النساء.. وهو أمر مفيد للرجال لأن إدمانها على العطر يعني الإدمان عليه بطبيعة الحال.

كريد أفنتوس - Creed Aventus

روائح الأناناس والمسك والأخشاب العطرية تجعله من العطور شديدة الإغواء. من العطور التي تنتشر رائحتها حول المكان الذي تتواجد فيه، فلا داع حتى للتظاهر بالمرور بجانبها لتتمكن من شم رائحة عطرك، لان الرائحة ستصل إليها فور دخولك المكان. كريد رائحة تضمن لأي رجل كان جذب النساء.

لورينزو فيلوريسي - Lorenzo Villoresi

عطر براد بيت المفضل.. وهو من العطور المغرية خصوصا أنه يتضمن النعومة والرجولية. المسك والتوابل ورائحة الأخشاب تجعل رائحته مخملية ناعمة. أما رائحة الهال والبلوط وخشب الصندل والمسك فتجعل رائحته أكثر رجولية. طبقات العطر تثير اهتمام النساء لأنه من العطور العميقة البعيدة كل البعد عن السطحية.

 بلو دي شانيل - Blue De Chanel     

ببساطة عطر بلو من شانيل هو الجاذبية في أبهى صورها. من عطور الأخشاب ويصلح لفصلي الشتاء والصيف. مقدمة العطر هي روائح الليمون والكريب فروت، أي روائح الكلاسكية الذكوري. أما طبقات العطر فهي من صمغ أشجار راتنجي وأخشاب الأرز والصندل والزنجبيل والنعناع والبخور، وكأنها جوقة خلفية تصاحب الموسيقى وتجعل العطر لا يقاوم.

 

ذا ون دولتشي اند غابانا - The One Dolce & Gabbana

بالإضافة إلى كونه من العطور المثيرة جدً، فهو مثالي جدا للرجل العربي الذي يعشق الروائح الشرقية. العطر يرتكز على نغمات عطرية شرقية جديدة، مقدمة العطر من رائحة الفلفل والشمار بينما قلبه يحتوي على اللافندر والهيل مع نبات قرة العين المائي. أما قاعدته فهي روائح الفانيلا والبتشولي. عطر يفوح جذابية ورجولية شرقية.

ستريكتلي بريفت من بالدزاريني -  Baldessarini Strictly Private

رائحته فريدة من نوعها تفوح بالأناقة وما يميزها أنها تعبر عن شخصية كل رجل يضعه بشكل مختلف عن الآخر. الرائحة في الزجاجة هي واحدة لكن حين تمتزج بروائح الجسد فهي تصبح مختلفة جداً من شخص لآخر. ببساطة العطر هذا يختصر شخصيتك في رائحة مميزة ورائعة ومثيرة. وما من طريقة أفضل لجذب النساء!

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد مجموعة عطور رجالية ميزة تجذب المرأة من دون جهد



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفن كينج "ملك الرعب" نجم الأكثر مبيعًا في أميركا

GMT 13:41 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

هيرفي رونار يشيد بدعم الجمهور المغربي في تصفيات المونديال

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

المصمم سفيان النمري يزين شجرة الميلاد بصور الفنانة صباح

GMT 14:38 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

انفجار مجموعة من قنينات الغاز من الحجم الكبير بسلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib