تعرف على أفضل 10 علامات تجارية عالمية للأزياء الرجالية
آخر تحديث GMT 13:33:25
المغرب اليوم -

تعرف على أفضل 10 علامات تجارية عالمية للأزياء الرجالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أفضل 10 علامات تجارية عالمية للأزياء الرجالية

العلامة التجارية
القاهره _المغرب اليوم

 أن ارتداء الرجال ماركات الملابس المشهورة يزيد الثقة بالنفس، ويساعد على التقدم في العمل والترقية، كما أن الرجل المهتم بأناقته عموماً يتقاضى رواتب أعلى من غيره. وإذا كان معك الأموال الكافية، فهذه هي الماركات العالمية الفاخرة والأكثر شهرة في العالم، والتي غزت عالم الموضة بالتصميمات  المميزة والمواد ذات الجودة العالية المستخدمة في تصنيع الملابس الأنيقة. إليك 10 من أفضل الماركات العالمية للملابس الرجالية، مرتبة ترتيباً عشوائياً، وبعض المعلومات حولها. - زارا Zara زارا شركة إسبانية أسست عام 1975 على يد أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا. ولا تحتاج زارا سوى أسبوعين فقط لتطوير منتج جديد وتوزيعه إلى المتاجر المختلفة، وذلك مقارنة بالمتوسط العام في صناعة الموضة والذي يبلغ 6 أشهر. كما تطلق الشركةالرائدة

حوالي 10 آلاف تصميم جديد كل عام. - فيرساتشي Versace تم تأسيس فرساتشي عام 1978 على يد المصمم الأسطورة جياني فرساتشي بمساعدة أخيه، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة من الماركات الإيطالية العالمية. وتم افتتاح المتجر الرئيسي لفرساتشي عام 1994 في برلين. - دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana أسس المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا شركة دولتشي أند غابانا  يذكر أن دومينيكو دولتشي كان يحلم بالعمل مصمماً في شركة جيورجيو أرماني (Armani)، ولذلك ذهب يوماً ما حاملاً كتاب رسوماته إلى مقر أرماني ليريهم تصميماته، واستلم موظف الاستقبال الكتاب، ولكن إلى يومنا هذا لم يعرف دولتشي إن كان أرماني رأى تصميماته أم لا.

- أندر أرمور Under Armour أسست أندر أرمور عام 1996 على يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم، واسمه كيفين بلانك. وبدأ كيفين مشروعه من قبو جدته في واشنطن، وقضى وقته مسافراً بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بقطع الملابس. واشتهرت الشركة جداً بعدما طلبت منها إحدى شركات الإنتاج تجهيز الملابس الخاصة بفيلمين ستنتجهما. - نايكي Nike أسست شركة نايكي عام 1964 على يد بيل بووارمان وفيل نايت، تحت اسم (Blue Ribbon Sports) ثم تغير اسمها رسمياً إلى "نايكي" عام 1971. وتعتبر الشركة الأمريكية المصنع الأكبر للمعدات الرياضية في العالم، وواحداً من أكبر منتجي الملابس والأحذية الرياضية.

وحتى عام 2012، بلغ عدد الموظفين في نايكي أكثر من 44 ألفاً حول العالم، ووصلت قيمة الشركة عام 2014 إلى 19 مليار دولار، ما أهلها لأن تصبح المصنف الأول ضمن الشركات الرياضية. - بانانا ريبابلك Banana Republic أسست شركة بانانا ريبابلك عام 1978 على يد ميل وباريسيا زيجلر، ثم اشترتها شركة جاب (Gap) عام 1983. وبعد هذا الشراء، أعادت توصيف نفسها باعتبارها ماركة للملابس الفاخرة. وتدير الشركة أكثر من 500 متجر في الولايات المتحدة و37 متجراً في كندا، وتعمل في 32 دولة حول العالم. - جوتشي Gucci نأتي إلى الماركة الإيطالية الشهيرة والتي أسسها جوتشيو جوتشي في فلورنسا عام 1921. ومنذ تأسيسها، أصبحت الشركة من أنجح مصنعي المنتجات الجلدية الفاخرة، وكذلك الملابس وباقي منتجات الموضة.

وتعتبر جوتشي من أكثر الماركات الإيطالية مبيعاً، وتدير حوالي 278 متجراً حول العالم. ووصلت قيمتها عام 2013 إلى 12,1 مليار دولار، بمبيعات بلغت 4,7 مليار دولار، ما أهلها لتحتل المركز رقم 38 في قائمة فوربس للعلامات التجارية الأعلى قيمة. -  لويس فويتون Louis Vuitton أسست الشركة الفرنسية لويس فويتون عام 1854، وتعتبر واحدة من بيوت الأزياء الرائدة على مستوى العالم. واحتلت الشركة المركز الأول باعتبارها الماركة الفاخرة الأعلى قيمة على مستوى العالم لمدة 6 سنوات متتالية، بدءاً من 2006 وحتى 2012. وبلغت قيمة الشركة عام 2013 حوالي 28,4 مليار دولار، بمبيعات وصلت إلى 9,4 مليار دولار، وتعمل في 50 دولة، ولها أكثر من 460 متجراً حول العالم. -  أرماني Armani

أسست أرماني عام 1975 على يد الإيطالي جيورجيو أرماني. وتصنع الشركة المنتجات الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والنظارات وأدوات التجميل والإكسسوارات والأثاث المنزلي. وتنتج الشركة منتجاتها تحت عدة تسميات، منها أرماني وإمبوريو أرماني (Emporio Armani). - لاكوست Lacoste شركة لاكوست الفرنسية أسست عام 1933 على يد رينيه لاكوست وأندريه جليير. وتنتج الشركة الملابس والأحذية والعطور والمنتجات الجلدية والساعات والنظارات.. وقمصان البولو الشهيرة. وفي البداية، افتتحت الشركة بإنتاج قمصان التنس "لاكوست" المشهورة حالياً. ويذكر أن أصدقاء ومشجعي مؤسس الشركة رينيه لاكوست كانوا يطلقون عليه اسم "التمساح" نظراً لعناده وصلابته في ملعب التنس، ومن هنا جاء شعار لاكوست المعروف، وهو التمساح الأخضر.

قد يهمك ايضا

أبرز 8 علامات تجارية مُستدامة تُفضِّلها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

علامات تجارية ومواقع تسوق توفّر كمامات قماش بموديلات مختلفة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل 10 علامات تجارية عالمية للأزياء الرجالية تعرف على أفضل 10 علامات تجارية عالمية للأزياء الرجالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib