ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم
آخر تحديث GMT 10:57:44
المغرب اليوم -

ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم

صورة تعبيرية
القاهرة ـ سعيد فرماوي

خلال شهر رمضان، تكثر العزومات والتجمعات، مما يسمح بتحول الأزياء والموضة إلى أسلوب أكثر شرقياً وعربياً، ليتناسب مع أجواء الشهر الكريم، وفي عالم الرجال، تلعب الإكسسوارات وخاصة الساعات، دوراً محورياً في إظهار أناقة الرجل.

تمتد أهمية الساعة إلى ما هو أبعد من وظيفتها الأساسية المتمثلة في معرفة الوقت، فهي بيان للأسلوب الشخصي، ورمز للمكانة والنجاح، وتجسيد للحرفية والابتكار، لذلك إليك أكثر ساعات فاخرة يمكن أن تمنحك مظهراً فاخراً خلال شهر رمضان.

    رولكس

رولكس جي إم تي ماستر II أكثر من مجرد ساعة؛ فهي رمز للهيبة والأناقة، حيث إن إطارها المميز ذي اللونين، وتصميمها القوي، وحرفيتها عالية الجودة يجعلها خياراً ممتازاً للذين يتطلعون إلى الإدلاء ببيان جريء، وتعد وظيفة المنطقة الزمنية المزدوجة للساعة ميزة عملية إضافية تجعلها ملحقاً أساسياً للذين يسافرون خلال الشهر. ابتكرت رولكس، العلامة التجارية المرادفة للنجاح والإنجازات، تحفة فنية تجمع بين الأداء الوظيفي والأسلوب بسلاسة.

    باتيك فيليب

عندما يتعلق الأمر بالأناقة البسيطة، تبرز Patek Philippe Calatrava، إذ إن خطوطها الواضحة وميناءها البسيط وحالتها الرفيعة تجعلها قطعة خالدة تتحدث كثيراً عن الذوق الرفيع لمرتديها.

تعمل علبة الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا والحزام الأسود من جلد التمساح على تعزيز جاذبيتها الفاخرة، مما يدل على السحر الخفي الذي يميز العلامة التجارية. تقدم Patek Philippe المعروفة بتقاليدها في الابتكار، مجموعة من الساعات، لكن Calatrava بتصميمها البسيط، تظل كلاسيكية.

    أوديمار بيغيه

تُعد ساعة Audemars Piguet Royal Oak المشهورة بإطارها ثماني الأضلع الفريد ومينائها «Grande Tapisserie»، مزيجاً مثالياً بين الطابع الرياضي والأنيق.تضفي الساعة بهيكلها وسوارها المصنوعين من الفولاذ المقاوم للصدأ، لمسة عصرية على إطلالة الرجل، بينما يمنح قرصها الأزرق لمسة من الألوان التي تبرز جمالها على المعصم. تبتعد هذه الساعة عن التصاميم التقليدية، وتقدم منظوراً جديداً لما يمكن أن تكون عليه الساعات الفاخرة، فهي تعرض أسلوباً جريئاً في التصميم لا يتنازل عن التطور.

    فاشرون كونستانتين

تعد ساعة Patrimony من فاشرون كونستانتين مثالاً للأناقة الكلاسيكية، هيكلها النحيف، ومؤشراتها البسيطة، وتصميم قرصها البسيط تجعل منها ساعة أنيقة وبسيطة ومكملة لإطلالة أي رجل ذكي وعصري.

تضفي الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والحزام البني من جلد التمساح إحساساً دافئاً وجذاباً، مما يعكس التزام العلامة التجارية بالتميز والجودة، وهذه الساعة ليست فقط شهادة على تراث فاشرون كونستانتين الغني ولكنها أيضاً انعكاس لخبرتها في صنع ساعات خالدة.

    أوميغا

تعتبر ساعة Omega Speedmaster Professional Moonwatch ساعة غارقة في التاريخ وتتميز بتصميم جريء يجذب المغامرين. قرصها الأسود ومقياس سرعة الدوران ووظيفة الكرونوغراف تجعلها خياراً مثالياً للذين يقدرون الجمال والوظيفة، كما أن مينا الساعة وسوارها المصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ، يضفيان إحساساً ذكورياً قوياً، مما يجعلها إكسسواراً متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه في مناسبات مختلفة. وقد نجحت أوميغا، العلامة التجارية التي كانت جزءاً من العديد من الأحداث التاريخية، في تجسيد روح المغامرة في هذه الساعة.
ساعة Tank Solo من Cartier

    كارتييه

ساعة كارتييه تانك سولو هي ساعة تنضح بالرقي والأناقة، إذ إن مينا الساعة المستطيلة وأرقامها الرومانية وعقاربها الفولاذية الزرقاء أفضل مثال على الأناقة. تضفي علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزامها الجلدي الأسود مظهراً أنيقاً وعصرياً يكمل تاريخ الابتكار الغني للعلامة التجارية كارتييه التي كانت دائماً في طليعة ابتكار تصميمات فريدة ومبدعة، وتعد Tank Solo شهادة على هذا الإرث.
ساعة Reverso من Jaeger-LeCoultre

    جاغر لوكولتر

ساعة ريفيرسو هي ساعة ذات لمسة فريدة من نوعها، تسمح المينا ذات الوجهين بتصميمين مختلفين، كل منهما ينضح بسحره الخاص، ويأتي تصميم الساعة على طراز آرت ديكو وحزامها من جلد التمساح، مما يجعلها مختلفة وأنيقة في نفس الوقت، فهي مثالية لكل رجل يبحث عن التفرد والأناقة، وتجسد هذه الساعة روح الابتكار المتأصلة في جاغر- لوكولتر، وتقدم مزيجاً فريداً من نوعه بين التقاليد والحداثة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح لاختيار بدلة عشاء مثالية للرجال

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم ساعات أنيقة تمنح الرجل مظهر فخم



GMT 13:53 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

نصائح لتبدو أنيقاً في الخمسينات من عمرك

GMT 02:45 2023 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

تسريب مواصفات ساعة Xiaomi المنتظرة

GMT 06:17 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يخطف الأنظار في جلسة تصوير ترويج علامة "Adidas x Gucci

GMT 03:09 2022 الإثنين ,04 تموز / يوليو

أفضل النظارات للرجال في 2022

GMT 12:09 2022 الأحد ,19 حزيران / يونيو

محمد رمضان يُثير الجدل في حفل الأردن بإطلالته
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib