إطلالات مكياج أنثوية من وحي مي عمر مثالية لعزومات رمضان 2024
آخر تحديث GMT 07:59:11
المغرب اليوم -

إطلالات مكياج أنثوية من وحي مي عمر مثالية لعزومات رمضان 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلالات مكياج أنثوية من وحي مي عمر مثالية لعزومات رمضان 2024

مي عمر
القاهرة - المغرب اليوم

تخوض مي عمر في رمضان 2024، أول بطولة تلفزيونية مطلقة لها في المسلسل الرمضاني "نعمة الأفوكاتو". ومنذ أولى حلقاته، لفت المسلسل الانتباه بقصته وأحداثه، وتتألق فيه مي عمر تمثيلاً وجمالاً. فلطالما تميزت بأسلوبها الشبابي الذي يجمع بين الصيحات العصرية واللمسات الراقية والأنيقة، لا سيما فيما يتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، وأيضاً تسريحات الشعر المتنوعة التي تعتمدها في الأوقات كافة. ومن وحي مي عمر، نجمة رمضان 2024، اخترنا لك مجموعة إطلالات مكياج أنثوية مثالية لعزومات رمضان لهذا العام.
مكياج برونزي مات مع أحمر الشفاه الأحمر

تُلهمك مي عمر لعزومات رمضان 2024، بإطلالة أنثوية جذابة، تجمعين فيها الجرأة الراقية والأناقة، وتبرزين فيها ملامحك بأفضل طريقة، بحيث تعتمدين مكياج عيون بارزاً باللون البرونزي المات، بحيث تغمر فيه ظلال العيون الجفون العلوية ومنبت الجفون السفلية، بأسلوب قوي، ما يبرز العين ويجعل محيط العيون متوهجاً، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الأحمر الذي يعد موضة المكياج الخالدة الملائمة للسهرات والعزومات. ولاكتمال الطلة، لا تترددي في اعتماد تسريحة الكعكة العالية مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
مكياج سموكي أسود مع أحمر الشفاه الغلوسي

 وإذا كنتِ من محبات المكياج الدخاني، بإمكانك أن تتألقي في عزومات رمضان 2024، بمكياج عيون سموكي ناعم باللون الأسود، تطبقين فيه في البداية ظل العين النيود كقاعدة أساسية للجفون، من ثم تقومين بتطبيق ظل العين الأسود عند الزاوية الخارجية للعين وعلى منبت الرموش السفلية بأسلوب دخاني خفيف، بعدها مرري طبقت عدة من الماسكرا. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي الغامق الغلوسي. وإذا كنتِ تميلين إلى تسريحات الشعر المنسدلة، اعتمدي تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي.

مكياج ذهبي لامع مع أحمر الشفاه المتدرج

ولإطلالة ناعمة تبرز ملامحك بأسلوب هادئ، تلهمك مي عمر مكياج عيون جذاباً، يكون مرتكزاً على تمرير ظل العين الذهبي المات على كامل الجفن العلوي، من ثم أتبعيه بطبقة من ظل العين اللامع باللون الذهبي الفاتح، ادمجي الظلال جيداً، واجعليها بارزة عند زاوية العين الداخلية، مرري الأيلاينر الرفيع على منبت الجفن العلوي واستخدمي الرموش المستعارة البارزة. واجعلي أحمر الشفاه متدرجاً تستخدمين فيه كونتور الشفاه البني الغامق مع أحمر الشفاه البني الفاتح. ولتكتمل إطلالاتك، بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.
مكياج لامع باللون الزهري

كذلك، بإمكانك أن تعتمدي إطلالة مشرقة مفعمة بالحياة والحيوية، من وحي مي عمر، تكون مرتكزة على المكياج الزهري اللامع، هذا اللون الأنثوي الجذاب الذي يتناغم مع جميع درجات البشرة. اختاري ظلاً لامعاً باللون الوردي، طبقيه على كامل الجفن العلوي، وكثفيه قدر ما تشائين على أن تدمجيه بعناية، من ثم مرري الكحل البني على منبت الرموش العلوية والسفلية وزاوية العين الداخلية، وأعيدي دمجه مع ظلال العيون، من ثم مرري الكحل نفسه على الخط المائي للعين، جنباً إلى جنب مع الرموش البارزة جداً، وأحمر الشفاه اللامع باللون الوردي الخافت. واختاري معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية.

رسمة الأيلاينر المجنح مع أحمر الشفاه الباستيل البرتقالي اللامع

 ومن إطلالات مي عمر الجذابة، اخترنا مكياج عيون عصرياً جذاباً يكون مرتكزاً على صيحة الأيلاينر المجنح، الذي يمتد إلى منبت الجفون العلوية، وينتهي مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، مع غمر العين بالكحل الأسود وتمرير الكحل الأبيض داخل العين، وأتبعي بالرموش المستعارة الجريئة. أما أحمر الشفاه، فتم اعتماده لامعاً باللون الباستيل البرتقالي. وبالنسبة إلى تسريحة شعرها، فقد تألقت بتسريحة الشعر الناعم المنسدل مع الفرق النصفي. وهذه الإطلالة بإمكانك أن تستوحي منها أفكاراً لإطلالة رمضانية جذابة ومميزة.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

إلهام شاهين تشيد بأداء مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

رجيم رمضان سريع ولا يؤثر على مستوى الطاقة وفق اختصاصية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مكياج أنثوية من وحي مي عمر مثالية لعزومات رمضان 2024 إطلالات مكياج أنثوية من وحي مي عمر مثالية لعزومات رمضان 2024



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib