أساليب مكياج ناعم وقوي من عروض أسبوع باريس للموضة
آخر تحديث GMT 22:41:42
المغرب اليوم -

أساليب مكياج ناعم وقوي من عروض أسبوع باريس للموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أساليب مكياج ناعم وقوي من عروض أسبوع باريس للموضة

مكياج
باريس ـ المغرب اليوم

صيحات مكياج لافتة وبأساليب متعدّدة، سواء لجهة مكياج العيون والبشرة أو لجهة الألوان التي أتت بتدرجات ناعمة وخافتة تارةً ومشرقة جريئة تارةً أخرى، اكتسحت منصات عروض أسبوع باريس للموضة لخريف وشتاء 2024 – 2025. فمن صيحة المكياج الخفيف والخافت، إلى المكياج البارز والمشرق والمكياج الصارخ الجريء، والتي تصدّرت عروض أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، تستعرضها في الآتي:

طغت صيحة المكياج اللامكياج على عروض أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2024-2025، وتحديداً لدى عرض أكني Acne. هذه الصيحة الجمالية ترتكز على إبراز ملامح الوجه بأسلوب ناعم وخافت، واعتماد تغطية خفيفة جداً للبشرة، وتظليل العيون بظلال العيون النيود القريب إلى لون البشرة، وتطبيق البلاشر بنغمات وردية خفيفة لإبراز عظمتي الوجنتين. أما أحمر الشفاه، فتم اعتماده باللون النيود.

وفي عرض دار بالمان Balmain، برزت صيحة المكياج الباستيل بنغمات وردية مشرقة على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية، مع تظليل مدمع العين والجفن السلفي بظل العين الوردي المشرق. ووُضعت طبقات قليلة من الماسكرا. كما برز مكياج البشرة بلون موحد، إلى جانب الشفاه باللون الوردي الخافت.من جهتها، تألقت عارضات دار دوران لانتينك Duran Lantink بمكياج بشرة خفيف ومشرق بنغمات وردية خفيفة جداً على الخدود، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فتم اعتماده بدرجات وردية فاتحة مفعمة بالحيوية.

أما في عرض أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، فقد برز مكياج العيون القوي ذو النغمات الدخانية، حيث تم تطبيق ظلال عيون بتدرجات بنية فوق الجفن المتحرك ومسحوبة إلى خارج العين، ولإبراز جمال الأخيرة تم تمرير الأيلاينر الأسود الرفيع على كامل منبت الرموش وحتى زاوية العين الخارجية، وتم تطبيق طبقات عدة من الماسكرا؛ لتكثيف الرموش. كذلك، تم اعتماد تغطية متوسطة للبشرة باستخدام كريم أساس مات بلون البشرة نفسه. أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود الطبيعي المات.

وفي عرض أزياء دار كريستيان ديور Christian Dior، تصدرت صيحة المكياج السبعينات والثمانينات، حيث تم اعتماد مكياج عيون زهري مستوحى من بتلات الورد، حيث استبدلت ظلال العيون، بصبغة زهرية اللون، تم تطبيقها عند زاوية العين الداخلية بأسلوب بارز، وتم تمرير طبقات عدة من الماسكرا. أما مكياج البشرة فكان طبيعياً متوهجاً، تم فيه تطبيق البرايمر وطبقة خفيفة من كريم الأساس والقليل من الكونسيلر، وتم دمجها جيداً للحصول على لون موحد للبشرة. أما أحمر الشفاه، فتم اعتماده بلون زهري ناعم بصيغة الغلوس.

أما في عرض كي نينوميا Kei Ninomiya، فكان لافتاً صيحة المكياج القوي والجريء، لجهة الأسلوب والألوان، فجاء مكياج العيون مرتكزاً على دمج ظلال العيون بألوان جريئة ومتعددة من الأصفر والأحمر عند كامل الجفون الثابتة والمتحركة، بأسلوب مبتكر وجريء إلى جانب استخدام الهايلايتر لإضفاء لمسات مضيئة على العينين. أما مكياج البشرة فجاء خفيفاً ومشرقاً بشكل طبيعي، وتمّ تطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري الخافت الغلوسي.

كان لافتاً بروز أحمر الشفاه بألوان جريئة وقوية في العديد من عروض أزياء باريس لخريف وشتاء 2024 – 2025، لا سيما في عرض فالنتينو Valentino، حيث تألقت العارضات بمكياج شفاه أسود لامع جريء. فيما تمّ اعتماد مكياج خفيف لكل من العيون والبشرة؛ وذلك لتسليط الضوء على مكياج الشفاه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح للحفاظ على بشرتك وجمالك خلال شهر رمضان

أجدد صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024_ 2025

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساليب مكياج ناعم وقوي من عروض أسبوع باريس للموضة أساليب مكياج ناعم وقوي من عروض أسبوع باريس للموضة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 18:39 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:26 2021 الخميس ,16 أيلول / سبتمبر

إرشادات على الزوجة اتباعها لتحظى بحياة أفضل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib