تعرف على فوائد حليب جوز الهند للشعر
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرف على فوائد حليب جوز الهند للشعر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على فوائد حليب جوز الهند للشعر

حليب جوز الهند
القاهرة- المغرب اليوم

تعد العناية بالشعر من الأمور التي يهتم بها النساء والرجال على حد سواء، ويعد حليب جوز الهند من أهم العناصر التي يتم استخدامها للعناية بالشعر حول العالم، فهو يتمتع بخصائص فريدة تجعله العنصر المثالي للاستخدام في روتين العناية بالجمال سواء للبشرة أو الشعر، حيث يعتبر حمض اللوريك وحمض الكابريليك الموجودين في خلاصة حليب جوز الهند، من أهم الأحماض الدهنية مضادة للجراثيم التي تحارب تراكم البكتيريا على فروة الرأس وتمنع تساقط الشعر بشكل غير مباشر.

أقرا ايضا:

العناية بالشعر الجاف و الهايش فى الصيف​

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي جوز الهند على فيتامين E الذي يساهم في تعزيز مرونة الشعر ومنحه مظهر صحي متألق.

يغفل الكثير منا عن فوائد حليب جوز الهند، حيث كان استخدامه محصوراً في الأماكن الطبيعية لتواجده كشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا، إلا أن استخدامه في الآونة الأخيرة بات شائعاً حول العالم، ولكن ما هي المشاكل التي قد تساعدنا منتجات العناية بالشعر بخلاصة جوز الهند على التخلص منها؟

تساقط الشعر ونموه البطيء

يعتبر تعزيز نمو الشعر إحدى الفوائد الطبيعية التي يوفرها استخدام حليب جوز الهند على الشعر، حيث يحتوي على مكونات طبيعية كالبوتاسيوم والحديد والأحماض الدهنية التي تنشط الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي تحسين صحتها ومن ثم صحة الشعر حتى أطرافه.

جفاف الشعر وفقدانه لحيويته
يعتبر جفاف الشعر من أكثر المشاكل التي نعاني منها في منطقة الشرق الأوسط، نظراً لارتفاع الحرارة وتعرضنا الدائم لأشعة الشمس، ما يؤدي إلى فقدان الشعر لرطوبته وبالتالي حيويته. ويعتبر ترطيب الشعر من أهم الفوائد التي يوفرها حليب جوز الهند، حيثُ يحتوي على مكونات طبيعية مثل الدهون وفيتامين E والتي تساهم في منح الشعر الرطوبة اللازمة، إضافة إلى تغذيته وتعزيز حيويته، كما يساعد على التخلص من الشوائب العالقة في فروة الرأس وترطيبها وتقشيرها من خلال إزالة خلال الخلايا الميتة والتالفة للحصول على شعر خال من الشوائب.

تراكم القشرة على فروة الرأس والشعر

يعتبر استخدام الشامبو بخلاصة جوز الهند وسيلة طبيعية مثالية لمحاربة القشرة ومعالجة جفاف فروة الرأس المسبب الأول لظهور القشرة في فروة الرأس، التي وبهدف إستعادة الرطوبة المتوازنة تنتج الزهم الزائد الذي يسد بصيلات الشعر ما يسبب تراكم الميكروبات وظهور عدوى بكتيرية وفطرية تسبب الالتهابات.  يعمل حليب جوز الهند كمرطب عميق يساعد في العناية بفروة الرأس الجافة، ويعالج قشرة الشعر بشكل فعال بفضل خصائصه المضادة للفطريات المسببة للقشرة، كما يتغلغل في فروة الرأس لإصلاح ومنع الضرر من الداخل والخارج .

الشيب المبكر وظهور شعيرات بيضاء اللون

يؤدي سوء تغذية الشعر وجفافه إلى فقدانه لبريقه ولونه ونعومته، ويضمن استخدام المنتجات التي تحتوي على حليب جوز الهند إلى إمداد الشعر بالتغذية والرطوبة اللازمة ما يؤدي بالتالي إلى جعله أكثر صحة والحد من انتشار الشيب والشعر الأبيض في الرأس.

شعر مجعد وخشن

يساهم حليب جوز الهند في الحفاظ على المواد المغذية للشعر كالكرياتين والبروتين وتعزيزها، ما يؤدي بالتالي إلى تقوية بصيلات الشعر وبالتالي جعل الشعر أكثر نعومة ولمعاناً وصحة.

يعتبر حليب جوز الهند من أهم العناصر التي تستخدم في منتجات العناية بالشعر للحصول طلة رائعة ومفعمة بالأناقة.

وبهدف الحصول على نتائج أفضل، يُنصح باستخدام شامبو هيربل اسنسزBiorenew بخلاصة حليب جوز الهند بوضعه على الشعر لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق خلال الاستحمام ومن ثم غسله قبل استخدام البلسم هيربل اسنسزBiorenew بخلاصة حليب جوز الهند أيضاً، لتسريع عملية إصلاح الشعروتعزيز نموّه يوماً بعد يوم. وقد قام علماء  من الحدائق الملكية النباتية Kew في لندن بالتحقق من جودة النباتات المستخدمة في هيربل اسنسز Biorenew ، للتأكد من أن العلامة تقوم باختيار النباتات بطريقة فردية والمعروفة باسم "البصمة النباتية" تعتبر خطوة موثوقة وحاسمة للتحقق من نقاء وفعالية كل مكون نباتي يستخدم في الشامبو والبلسم. وتعتبر هذه الحدائق منظمة مشهورة عالميا،

تحظى باحترام دولي نظراً لمجموعاتها النباتية المتميزة ولخبرتها العلمية في مجال تنوع النباتات والحفاظ عليها والتنمية المستدامة. وقد تم إدراج Kew كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في يوليو 2003، حيث بمثابة بنك الألفية لبذور النباتات الأكثر أهمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على فوائد حليب جوز الهند للشعر تعرف على فوائد حليب جوز الهند للشعر



GMT 01:30 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

تسريحات شعر ملمومة لإطلالة جذابة ولافتة

GMT 18:12 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

اختبار لمعرفة إذا كان الشعر القصير يناسبك أم لا

GMT 18:09 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

فيتامينات جيدة للشعر تمنع تساقطه

GMT 18:05 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

بروتين الشعر قد يتسبب في تساقطه

GMT 18:00 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

علاج تساقط الشعر وتقصفه بوصفة مثالية

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib