ألوان صبغات شعر 2020 من وحي الفنانات
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ألوان صبغات شعر 2020 من وحي الفنانات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألوان صبغات شعر 2020 من وحي الفنانات

ألوان الشعر
القاهرة - المغرب اليوم

إذا كنت من محبات موضة ألوان الشعر وترغبين في اعتماد إحدى ألوان الشعر الرائجة، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أبرز صبغات شعر 2020 من وحي الفنانات العربيات والعالميات، لتختاري من بينها ما يناسبك.

البني بتدرجاته المختلفة

يبدو أن الشعر البني بتدرجاته المختلفة، هو من أبرز ألوان شعر 2020، بدليل اعتماده من كثيرات من النجمات العربيات، وهو لون أنيق وهادئ ويتناغم مع مختلف ألوان البشرة. فمثلاً، تعتمد النجمة نجوى كرم حالياً صبغة الشعر البني الكستنائي الموحد الذي يليق جداً بلون بشرتها. أما النجمة نانسي عجرم فتعتمد الشعر البني الكستنائي الدافئ، علماً أنها غالباً ما تعتمد صبغات الشعر البني بتدرجاته المختلفة، بعيداً عن الألوان القوية. كذلك، تعتمد ستيفاني صليبا، إحدى أبرز نجمات رمضان 2020، الشعر البني الكراميل، فيما تعتمد النجمة سيرين عبد النور صبغة الشعر البني الكستنائي الى جانب خصلات الشعر الأومبري الفاتحة.

الأشقر الذهبي

كما البني، تعد صبغة البني الأشقر بتدرجاته المختلفة، أحد أبرز ألوان شعر 2020، وهو لون حيوي جداً ويلائم البشرة البرونزية والفاتحة على حد سواء، كما أنه رائج جداً بين النجمات. فالنجمة مايا دياب تعتمد حالياً، صبغة الشعر الأشقر الذهبي الى جانب الظلال البنية العسلية والفاتحة. فيما تطل النجمة نوال الزغبي عبر موقع إنستقرام بصبغة الشعر الأشقر الأومبري الذي بدا متناغماً جداً مع لون بشرتها الفاتح.

الأحمر النحاسي

تعد صبغة الشعر الأحمر من أكثر صبغات الشعر رواجاً وانتشاراً في 2020، وتحديداً الشعر الأحمر النحاسي الذي تعتمده كثيرات من النجمات العربيات والعالميات، من بينهن النجمة هبة نور، إحدى نجمات رمضان 2020، التي تعتمد الشعر الأحمر النحاسي، علماً أنه يليق بجميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. الأمر نفسه بالنسبة الى النجمة العالمية آن هاثاواي Anne Hathaway، التي تعتمد الشعر الأحمر النحاسي الزاهي الذي يتناغم كثيراً مع ألوان البشرة المحايدة.

الأشقر الفراولة

الأشقر الفراولة هو أيضاً من الألوان الرائجة جداً في 2020، حيث تعتمده كثيرات من النجمات العالميات أمثال النجمة راشيل مكادامس rachel mcadams، والنجمة بليك ليفلي Blake Lively. وهو لون دافئ ومثالي لصاحبات البشرة الفاتحة، كما يمنح المرأة إطلالة شبابية وعصرية.

قد يهمك ايضا :

أحدث صيحات اكسسوارات عروس 2020

تسريحات عروس تعطي الشعر كثافة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان صبغات شعر 2020 من وحي الفنانات ألوان صبغات شعر 2020 من وحي الفنانات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib