بثينة الرئيسي تكشف عن أسرار جمال شعرها وطرق العناية به
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بثينة الرئيسي تكشف عن أسرار جمال شعرها وطرق العناية به

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بثينة الرئيسي تكشف عن أسرار جمال شعرها وطرق العناية به

الممثلة العمانية بثينة الرئيسي
القاهره-المغرب اليوم

استطاعت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، أن توجِد لها موطئ قدم في المشهد الفني العربي عمومًا، لكنها استطاعت، بالقدر نفسه، أن تكون مثالاً للمرأة العربية الجميلة التي تتفوّق في أمور عدة من بينها المكياج والشعر والأزياء. لذا، فإن بثينة الرئيسي باتت أشبه بظاهرة فنية وجمالية في آن واحد، ولعل شعرها الأسود الكثيف هو أكثر ما يلفت انتباه جمهورها ومتابعي إطلالتها الفنية.

أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها :

- التوقف عن الصبغات:

توقفت بثينة الرئيسي عن استخدام الصبغات وباتت تلجأ للطرق الطبيعية للقضاء على الشيب. تقول الرئيسي إن هذه الصبغات تسهم في تلف الشعر وتقصفه وفقدانه حيويته.

- صبغات خالية من الأمونيا:

باتت بثينة الرئيسي تختار الصبغات الخالية من الأمونيا في حال أرادت استخدام الصبغات. تقول إن هذا الخيار متوفر في كثير من المتاجر المعنية ببيع مستحضرات تجميلية لا تحمل أضرارًا.

- زيت اللبان:

هذا الزيت المشهور عمانياً وعربياً هو ما تستخدمه بثينة الرئيسي للحصول على شعر كثيف غير مقصف ولا تالف. تفرك بثينة الرئيسي فروة الرأس بهذا الزيت وصولاً حتى الأطراف، وبشكل منتظم، انعكس لاحقاً على كثافة شعرها وصحته وقوام الشعرة نفسها.

- ماسكات الشعر:

لا تتوقف الممثلة بثينة الرئيسي عن إعداد ماسكات الشعر، التي تتفنن في إضافة محتويات طبيعية غنية لها، من قبيل البيض والزيوت الطبيعية الغنية مثل زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت السمسم، بالإضافة للمكونات الطبيعية الأخرى من قبيل مهروس الفواكه والخضروات، مثل الأفوكادو والتفاح والليمون وغيرها من مكونات.

- خلطة سحرية:

تعتمد بثينة الرئيسي على خلطة سحرية تعدّها منزلياً وتضعها على شعرها باستمرار، تحتوي على كوب من الريحان وكوب من إكليل الجبل وكوب من عشبة الآس. تقوم الرئيسي بغلي هذه المكونات معاً، ومن ثم تترك المزيج حتى يبرد، وبعد ذلك تبلل شعرها به، باستخدام زجاجة نظيفة ومعقمة تحتوي على رأس بخاخ. ترش شعرها بهذا المزيج كثيراً خلال ساعات النهار، وهو بالإضافة لكونه يحمل رائحة عطرية، فإن له فوائد كثيرة تنعكس على صحة الشعر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بثينة الرئيسي تكشف عن أسرار جمال شعرها وطرق العناية به بثينة الرئيسي تكشف عن أسرار جمال شعرها وطرق العناية به



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib