الاعتناء بالشعر ضرورة حتمية في الصيف
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الاعتناء بالشعر ضرورة حتمية في الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاعتناء بالشعر ضرورة حتمية في الصيف

الدار البيضاء- ليلى بنزروال

تحلمين بقضاء صيف رائع والاستجمام بالشكل الذي ترغبين به، والسباحة متى شئت لكنك مؤكد تتخوفين من أن يتعرض شعرك للتقصف والتلف، فكما يعلم الجميع فدرجة تقصفه ترتفع في فصل الصيف بشكل كبير خصوصا أثناء السباحة في البحر، لهذا قررنا أن يكون موضعنا اليوم كيفية الاعتناء بفروة الرأس وخصلة الشعر في الصيف دون الحرمان من متعة البحر. وأهم النصائح للعناية بشعرك هذا الصيف - إذا كان لديك شعرك ناعما، مسطح الجذور ومع ذلك يفتقد إلى الحيوية، فما عليك إلا غسله يومياً بشامبو يزيد من سماكة خصلات الشعر ويرفع جذوره عن فروة الرأس، دلكي هذا الشامبو على فروة رأسك واتركيه لبعض الوقت قبل شطفه بالماء، ثم ضعي رغوة مكثفة للحجم قبل تجفيفه. - إن كان شعرك جافا فاعلمي أنه يمتص مياه البحر وكذلك حمام السباحة أكثر من الشعر المبتل، وبذلك يتأثر بالملح وكلور حمام السباحة أكثر، بللي شعرك بمياه عادية قبل النزول للبحر أو حمام السباحة. ولأن الصيف هو الفصل المحبوب للجميع تكبر الرغبة لدى الكثيرات في تغيير اللوك وصباغة الشعر ولكن يبقى دائما مشكل التقصف يؤرق لهذا ننصحك بتجريب صبغة L’oréal paris excellence crème  فهذه الماركة الرائدة في صباغة الشعر تأخذ في رعاية الشعر خطوة جديدة إلى الأمام فاختبري صبغة العناية الثلاثية تكنولوجية متقدمة تجمع ما بين ثلاث مكونات معززة للعناية بالشعر في ثلاث خطوات الأولى  السيراميد في سيروم حماية الشعر والثانية البروكيراتين في كريم الصبغة و الثالثة الكولاجين في البلسم والنتيجة شعر قوي وغني أكثر مقاومة لمخاطر التسريح وشعر حريري الملمس ولون غني يدوم طويلا وهو لون مشرق صحي ومتجانس ولا وجود للشعر الأبيض. ويكتفي الكثيرات فقط بالشامبو ويجهلن مدى ضرورة الماسكات في حماية الشعر من التقصف، ويساعدها على استعادة جماله الذي يفقده جراء الأشعة الشمسية والعوامل الخارجية كلها، اليوم سنقدم بين يديك New garnier وهو ماسك تتم لما قدمته فيما قبل بين الشامبو والملين، وأطلقت عليه اسم Le masque merveilleux وهو عبارة عن ماسك مغذي بزيت الأرغان والكاميليا يغذي ويلين ويزيد اللمعان للشعر الجاف والباهت. ومنذ قديم الزمان وحتى قبل ظهور المستحضرات الخاصة بالتزيين لعبت الزيوت مكانة مهمة في معالجة الشعر، ولازالت أهميته قائمة رغم كل الكريمات وما له علاقة بالشعر لهذا فـ L’oréal paris ابتكرت زيت جديد Solar sublime uv-protect للمعان من نوع خاص يمنح شعرك اللمعان المذهل، ويقوي خصلات الشعر وينميه ويجعله أكثر قوة وكثافة، غني بالفيتامين e . وكذلك يمكنك مع استعمال Solar sublime lumeox يحمي شعرك أكثر من أشعة الشمس حاولي استعماله طوال السنة لشعر أكثر كثافة ستتخلصين من الأضرار الخارجية كلها. وتمتعي أيضا بشعر قوي وكثيف مع حليب جديد من L’oreal paris لحماية خصلة الشعر يمكنك استعماله مرات عدة في اليوم له قدرة كبيرة على التخلص من التقصفات كلها التي تؤذي شعرك جراء أشعة الشمس بالأخص في فصل الصيف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتناء بالشعر ضرورة حتمية في الصيف الاعتناء بالشعر ضرورة حتمية في الصيف



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib