تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة
آخر تحديث GMT 07:07:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة

أبرز العطور النسائية الجذابة
باريس - المغرب اليوم

يعتبر العطر من اساسيات اطلالة كل مرأة فهو يعبر عن شخصيتها ويجعلها تجذب من حولها بشذاها العطر ورائحتها المنعشة. لذلك، تحرصين دائماً على اختيار الافضل وما يناسبك.

1- افضل عطر نسائي فخم

من اروع العطور واكثرها فخامة اخترنا ان نعرفك على افضل مجموعة من العطورالتي تضفي لمسة راقية على اطلالتك.

1- عطر Coco من Chanel: من العطور الاكثر فخامة ضمن عطور شانيل المميزة، يمنحك رائحة عطرية منعشة ومثيرة ليتناسب مع اطلالتك الرسمية في فستانك الانيق لمظهر في غاية الانوثة. خو عطر مناسب للمرأة الحساسة والجذابة المفعمة بالعاطفة ويمكن ان تجعليه خيارك في مناسباتك الرسمية.

2- عطر Gucci Guolty: هو عطرخاص لامرأة تحطم كل التوقعات، فهو يمنحك قوة فائقة بجاذبية لا تقاوم. يبدأ هذا العطر بنفحات رقيقة من روائح الازهار مع الحمضيات المنعشة. اما قلب العطر فيأتي برائحة الفلفل الاسود التي تمنحك الاثارة الكاملة مع نفحات العنبر والباتشولي. عطر اجعليه الخيار الانسب ليزيد من جاذبيتك.

3- عطر Palazzo من Fendi: هذا العطر خاص بالمرأة الرومانسية وهو يحمل تأثيراً قوياً. هو من العطور الخشبية بنفحات منعشة من المندرين ووالبرغموت ثم تأتي رائحة الفلفل الوردي الحار. أما قلب العطر فينفح بنفحات انثوية من زهر البرتقال والياسمين مع روائح الازهار التركية والبلغارية. أما قاعدة العطر فبرائحة أزهار الباتشولي وخشب الصندل الدافئ.

4- عطر J'adore من Dior: من اكثر العطور النسائية فخامة والتي تتمتع بشعبية كبيرة. شعبيتها تأتي نتيجة رائحتها الجذابة والمنعشة التي تخطف الانفاس مع مزيج فريد من رائحة الاوركيد والبنفسج يحمل في قلبه نفحات زهر اللبلاب وزهر الخوخ لجاذبية فريدة وسحر لا يقاوم.

2- افضل عطر نسائي قديم

رغم ان العطور من الماركات العالمية تتنافس في اطار تقديم احدث العطور واجملها، الا ان بعض العطور القديمة لا تزال تحفر في ذاكرة بعض النساء لا بل لا يزال بعضهن يستعملها نظراً الى السحر المميز الذي تضفيه على اطلالتهن. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اجمل واروع العطور القديمة.

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.

5- عطر سو ان لوف من فيكتوريا سيكرت: تم اصدار هذا العطر عام 2005. مقدمته من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.هذا العطر فاز بجائزة FIFI award fragrance of the year women's private label/ direct sell 2016>

6- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

3- افضل عطر نسائي جذاب

اما إذا اردت ان تضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك هذا الموسم لا بد وان تختاريافضل انواع العطور التي تجعلك مميزة وملفتة. لذلك، سنعرفك على هذه المجموعة من العطور الانيقة.

1- عطر Weekend for Women by Burberry: هو عطر خفيف برائحة مميزة وعطرة. يحتوي على رائحة الاعشاب البرية مع ازهار الخوخ وبقلب العطر برائحة الورد البري مع الايريس وبعطر ينتهي بنفحات خشب الصندل، لجاذبية لا تقاوم.

2- عطر Gucci by Gucci: هذا العطر هو الاكثر ملاءمة لسهراتك ومناسباتك بفضل رائحتها الفحمة والجذابة مع المسك الممزوج برائحة الزهور والبرتقال والورد الابيض لتكوني متألقة وساحرة.

3- عطر Hypnotic Poison by Dior: ان كن امرأة جريئة فهذا العطر يجمل لك نفحات من الغموض والاثارة فهو يمنحك تناقضاً غريباً بين رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا بمزيج ساحر ومميز.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة ورائحتها المنعشة



GMT 11:02 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور لفصل الخريف

GMT 05:58 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لاختيار أفضل هدايا العطور النسائية

GMT 20:40 2021 الأربعاء ,18 آب / أغسطس

أفضل العطور الطبيعية التي لا تنسى

GMT 17:38 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

إطلاق مجموعة "Collection N°5" من "CHANEL" للاحتفال بعطرها

GMT 22:03 2021 الأحد ,28 آذار/ مارس

شانيل CHANEL تشيد بعطر 5°N من خلال قلادة 55.55

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib