13 عطور يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة
آخر تحديث GMT 03:34:49
المغرب اليوم -

13 عطور يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 13 عطور يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة

عطر Nomade
القاهره-المغرب اليوم

تجد الكثير من السيدات صعوبة في اختيار العطر المناسب لها وبخاصة مع تغير فصول السنة وتوالي المناسبات، والآن لك الدليل الأسهل، فحين تنوين تغيير عطركِ أو اعتماد نفحات جديدة، من الأفضل اختيار العطر الذي يتناغم مع شخصيّتكِ، اليوم، ومع الانتقال من فصل إلى آخر، تتسابق الدور لإطلاق أحدث عطورها سواء الجديدة أو النسخات الحديثة من العطور السابقة. الأمر اللافت هو أنّ معظم هذه الإصدارات من مختلف العلامات تعود إلى الطبيعة مستخدمةً المكوّنات المنعشة. جمعنا لكِ هذه الإصدارات كلّ بحسب النفحات التي تناسب شخصيّتكِ.

* عطر Nomade من Chloé، تنبعث نفحات عطر الشيبر الزهري النافذ فتجمع بين النعومة والقوّة، كنسمات رياح الحريّة، وتكتنف حلاوة البرقوق الأصفر الشاعريّة اللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية. ومن قلب هذه النضارة يتسلّل شذا الفريزيا الزهريّ المتألّق.

* عطر Gucci Bloom، يجسّد العطر خلاصة الزهور في أوج تفتّحها، تفوح بكل ما فيها من أريج وجاذبية، إنه ثمرة تعاون إبداعي بين صانع العطور ألبرتو مورياس. فقد عمل على تعزيز النفحات الأنثوية للورود وزهرة العبقة الموجودة في تركيبة هذا العطر من  Gucci ومنحها طابعًا زهريًا بارزًا، وهو يعكس حسًّا أنثويًا من خلال المزيج الشاعري الخشبي مع نفحات علوية من الزنجبيل والورد ونفحات قاعدية رقيقة وغامضة من الباتشولي والمسك. يستكشف هذا العطر الجوانب الغامضة والعميقة من شخصيتك لتظهريها بجرأتكِ وبثقتكِ.

* عطر MIDNIGHT TRAIN من Prada، الجو هنا حار وجاف، حيث  تعود الذكريات إلى الحياة وتلتقي مع العطور المتنقّلة عبر مسافات حارة وشاسعة من المدن العطرية: خشب الأرز التكساسي الحلو، قشور القريضة الأندلسية، والباتشولي الإندونيسي الذي يحيط بعبير العنبر الدافئ والمشرق. يستدعي عطر MIDNIGHT TRAIN الحرارة الملتهبة مع الاندفاع الخيالي للرياح عبر الرمال.

* عطر Florence من Roberto Cavalli، ينبض القلب بباقة من النفحات المشرقة والمزهرّة التي تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الغريب فروت الحامض. ويُسلّط الضوء على هذا المزيج الرقيق الذي يشكّل إشادة جميلة بفلورنسا، مدينة الأزهار، من خلال بذور الخبازى المسكية بعض الشيء والتي تضفي لمسة من التميّز والغموض. تجمّل هذه السيمفونية الزهرية نفحة عليا فاكهية مترفة، تجسّد بنحو مثالي سخاء Roberto Cavalli Florence. هنا، تنشئ نفحات عنب الثعلب ومركّز المندرين الحامض دفقة مذهلة من الطاقة والحياة. تنضح القاعدة بنفحة سيبر فاخرة: المسك الحسي والعنبر الساطع يوفّران الطباق المثالي لرائحة ماري سالامانيْ المفضّلة، الباتشولي الساحر.

 * عطر FLOWER BY KENZO RED EDITION، العبق المتميّز الذي يشتهر به خط ماء العطر من KENZO، أعيد إحياؤه بإضافة شذا ليمون المندرين الأحمر القرمزيّ الفوّاح، وأزهار الفرانجيباني الحمراء الصافية، وورد المسك الأبيض النقية. تطغى نفحة برائحة زهرة الملح المنعشة على قاعدة العطر القوية. كما تفوح من العطر نسمة دافئة سرعان ما تلطفها أخرى باردة وينتهي بنشا عابق.

* عطر 212 VIP Party Fever من كارولينا هيريرا، حيثما تكون الحفلات الصاخبة يكون عطر212 VIP Party Fever  حاضرًا، هذا الانفجار العفوي والمبهج المليء بالانتعاش موجود دائمًا على رأس القائمة، حيث يتميز قلبه بالعطور المائية لأيام الصيف المتميزة، عطر رائع ومتطور ولامتناهٍ، مع موجة مبهجة من رحيق الليتشي والمسك المالح. يُعد عطر 212 VIP Party Fever من أكثر العطور احتفاء بأريج الفواكه وعبيرها.

* عطر PARCO PALLADIANO X OLIVO من Bottega Veneta، يستحضر عطر Parco Palladiano X Olivo الحضور القويّ لشجرة الزيتون. تُعرف هذه الشجرة باسم شجرة الحياة، وجذورها تتغلغل بعمق في التربة، فيما تمتدّ فروعها سريعًا باتجاه الشمس. يُجسّد هذا العطر الزيتونيّ اللون، ذو التركيبة الخشبيّة الخضراء مع نفحة من الزيتون الأخضر، اللون الحيوي لأوراق هذه الشجرة المائلة إلى اللون الفضّي والمتلألئة تحت أشعة الشمس في فصل الربيع.

* عطر PARCO PALLADIANO XI CASTAGNO منBottega Veneta: يغمر عطر Parco Palladiano XI Castagno محيطه بعبير حلو ومدخّن على حدّ سواء. إنّ شجرة الكستناء تتّسم بالصلابة وتحظى بالاحترام، وهي تُعدّ الملاذ الآمن في حديقة بالاديو، والملجأ الساهر والمريح الذي شهد تعاقب الأجيال. يتّخذ هذا العطر لونًا بنيًا ذهبيًا، دافئًا وجذّابًا، يجسّد بمنتهى الإتقان خلاصة هذا العبير الناعم والخشبيّ في آن.

* عطر PARCO PALLADIANO XII QUERCIA منBottega Veneta، يُحيي عطر Parco Palladiano XII Quercia الطاقة القويّة للسنديانة، من جذورها الأرضية إلى ورقها الأخضر المريح. هي حارس المدخل المهيب للحديقة، وترسم أغصانها المطحلبة شكل دانتيل خشبيّ يعلو فوق الفِلل البالادية . بفضل نفحة السنديان النادرة وغير المعهودة في مجال صناعة العطور، فإنّ هذا العطر البنيّ الداكن غنيّ من حيث النكهة والشكل.

* عطر La Petite Robe Noire Black Perfecto من غيرلان: يعبّر هذا الإصدار عن الورد من كافة الزوايا – ماء الورد، مستخلص وخلاصة، الذي يعزّزه اللوز بجمال مع درجات خفيفة من الجلد الأسود اللطيف والرقيق. تكون خلاصة ورد غراس الفائقة الكثافة ملطّفة. وتُعزّز نضارتها بلذة بفضل خلاصة الورد البلغاري المتألّق، مع رذاذ مرح من ماء الورد والدرجات الحمضيّة. يوحي هذا التعبير الغنيّ برائحة الأزهار بتنشّق البتلات والزهرة المبلّلة بقطرات الندى. أما خلاصة اللوز المرّ، فتجذب فورًا وتولّد تأثيرًا ورديًّا شهيًّا شبيهًا بالماكارون. وفي القاعدة، تُصبح الدرجات الجلديّة أكثر رقّةً ومرونةً ورقيًّا، مع درجة مدخّنة ناعمة بفضل درجة من الشاي الأسود تخفّفها سحابة من المسك الأسود الحريري.

* عطر SWEET MORPHINE من Ex Nihilo: يجسّد عطر SWEET MORPHINE الأنوثة الواثقة بنفسها والمتردّدة في آن، الرقيقة والمتهتّكة. تعانق نفحات الورود البشرة بقاعدة خشبية داكنة وآسرة، تدخلها نفحات من الفانيليا وباقة من الورود الرقيقة المتناقضة مع حسّ شهواني.

* عطر LOVE SHOT من Ex Nihilo: يعبّر عطر LOVE SHOT عن الأنوثة الباريسية الراقية والحرّة. يستحضر الفخامة الحسّية التي تميّزت بها أشهر إبداعات السبعينيات، والروائح التي تعبق في حنايا القصور، كالصاعقة عند الشفق. يجسّد أناقة العطور القبرصية بتوقيع معاصر، مع نفحات خيالية من التوت الطازج وشذا المسك والجلد الساحر.

* عطر DEVIL TENDER من Ex Nihilo: يرمز عطر DEVIL TENDER إلى الأنوثة الحرّة والفاتنة إلى حدّ الخطورة. أنوثة طاهرة لكن فاضحة، تختبئ وراء مظهر عذب، تصيب القلب وتجعل المتعة تدوم إلى حدّ الابتهاج الغامر. يستهلّ العطر التوابل مع نفحة من فاكهة زهرة الآلام، فيما يتمحور قلبه حول وردة بلغارية ذات رقّة مرهفة ممزوجة بماء الورد. تتباين هذه الخلفية المرهفة مع نفحات من الجلد السويدي الأنيق والناعم. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 عطور يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة 13 عطور يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة



GMT 11:02 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور لفصل الخريف

GMT 05:58 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لاختيار أفضل هدايا العطور النسائية

GMT 20:40 2021 الأربعاء ,18 آب / أغسطس

أفضل العطور الطبيعية التي لا تنسى

GMT 17:38 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

إطلاق مجموعة "Collection N°5" من "CHANEL" للاحتفال بعطرها

GMT 22:03 2021 الأحد ,28 آذار/ مارس

شانيل CHANEL تشيد بعطر 5°N من خلال قلادة 55.55

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 04:26 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
المغرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:56 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
المغرب اليوم -

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 12:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد بذور دوار الشمس لقرحة المعدة

GMT 18:32 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رونالدو أساسيا مع البرتغال ضد سلوفاكيا

GMT 14:04 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على اتيكيت الجلوس للرجل لعدم الانتقاص من مظهرك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib