دليلك لاختيار عطرك المفضّل خريف و شتاء 2016 حسب برجك
آخر تحديث GMT 02:51:19
المغرب اليوم -

دليلك لاختيار عطرك المفضّل خريف و شتاء 2016 حسب برجك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دليلك لاختيار عطرك المفضّل خريف و شتاء 2016 حسب برجك

عطر BLACK OPIUM WILD EDITION
لندن - المغرب اليوم

عالم الأبراج الفلكية رحب للغاية، وأكثر ما يهمنا في هذا العلم هو صفات كل برج فلكي وما يحب وما يكره. فليس أجمل من أن يصفك أحدهم وصفاً قريباً لما أنت عليه. حتى لو كنت على علم بطباعك فأن تعرفي ذاتك أكثر هو أمر مثير للاهتمام. 

والعطور كالأبراج لها صفاتها الخاصة وتأثيراتها بالآخرين، فإن كنت تنوين شراء هدية ما لصديقتك أو حبيبك فعليك الاطلاع على دليلنا التالي للبرج وما يفضله من عطور. وهنا أحضرنا لك آخر إصدارات العطور الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016.
 
1.    برج الحمل: العطور الجريئة مثل عطر: BLACK OPIUM WILD EDITION فالمرأة التي تضع هذا العطر لا تخضع للتقاليد، وجامحة بطبيعتها. لذعة القهوة في خلاصة لم يسبق أن استخدم فيها البن بهذه المقادير العالية، وفي المقابل أزهار بيضاء مشرقة تخفف من حدتها بتوازن رائع. يعزز من جرأتها عبق الفانيليا، والإيقاع الخشبي للبتشول وخشب الأرز، تركيبة تصعب مقاومة إيحاءاتها الغامضة والبرية.
 
2.    برج الثور: العطور الحسّية مثل ALWAYS RED FEMME من ELIZABETH ARDEN زهري آسر تفوح من مقدّمه نفحات من برعم الكشمش الأسود، والإجاص، والليمون. القلب يعبق برائحة زهر الدراق الغض، مع لمسة بين الياسمين وزيت دافانا، وزنبق الوادي. تنبض القاعدة بروائح الفانيلا، الطحلب البري، خشب الأرز، الباتشولي.
 
3.    برج الجوزاء: عطور الزهور والنفحات المتباينة، مثل عطر deep euphoria من كالفن كلاين، تتصاعد من العطر بدايةً نفحة cascalone المائية، وعبير الوردة الحمراء المخملية، ويضفي مزيج نفحات المقدّمة والقلب على العطر أنوثة عصرية وغنى فائقاً. وبفضل الروائح المسكيّة الشاعرية تمنح القاعدة قواماً سلساً وشاعرياً يتّسم بغنىً مبهراً وشاعرية جليّة بفضل الباتشولي والأخشاب، ما يجعلك تنغمسين في سحر العطر، معبّراً عن الدفء والرغبة. 
 
4.    برج السرطان: العطور الرومانسية والزهرية. عطر La Vie En Roses من كلويه، يتألف حصرياً من الجزء الأكثر رقة وأهمية من الزهور، النفحة الأساسية تأتي من قلب الوردة. مع انحرافات حادّة قليلاً تعيد إلى الذاكرة عبير الراسبيري. لم يسبق أبداً أن عرضت زهرة كلويه مثل هذه النغمات من الفواكه، يضفي قلب زهرة "رعي الحمام" بُعداً منعشاً ومشرقاً. ينشر قلب زهرة الكرز نفحات لوز ضبابية. 
 
5.    برج الأسد: يتغنّون بأسماء العطور قبل نفحاتها، مثل عطر J'adore Eau de Parfum من ديور، تتألف النفحات من ياسمين السامباك، الورد الدمشقي، يلانغ يلانغ، وتتناغم كلها معاً ثم تأتي علامات الفاكهة التي تضع اللحن. خوخ أكثر إثارة يشبه العسل بنفحات مسك الروم، ولا ننسَ خشب الصندل ونجيل الهند في الخاتمة.
 
6.    برج العذراء: خبراء العطور يفضلون أجملها، مثل WONDERLUST الجديد من مايكل كورس؛ مزيج من الأزهار الفاخرة مع النفحات التابلية، باقة زهورية شرقية. يبدأ العطر مع انتعاش البرغموت الإيطالي ولمسة من الفلفل الوردي، إضافة إلى أناقة حليب اللوز. مع لمسة زهرة الديانثوس التابلية الرائعة، ولمسة شفافة كالفانيليا من زهرة الهيليوتروب. في النهاية بعض من بينزوين سيام، بينما يكمل خشب الصندل السيرلنكي والخشب الكشميري العناق الآسر.
 
7.    برج الميزان: العطور الحسية التي تدوم طويلاً، مثل عطور غوالي التي تتكون من أجود المكونات المستنبطة من المنطقة، ومنها العود الهندي ووردة الشام الجورية، وخشب الصندل.
8.    برج العقرب: العطور الشرقية، مثل عطر "قافية" من علامة "أجمل" عالي الجاذبية مع نفحات عليا تشتمل على الزعفران، زهور البرتقال والورد، وممزوجة بشغف كبير مع العنبر ونفحات خشبية من البتشولي والمسك. صُمم هذا العطر ليسلّط الضوء على الرغبات ويدفع إلى أن تتحقق.
 
9.    برج القوس: النفحات البسيطة والطبيعية مثل عطر Peonia Nobile من أكوا دي بارما، ينطلق العطر من الفواكه والبهار الأسود ونفحات ناعمة من الراسبيري وتشكّل أفضل مقدمة للقلب الكثيف من الزهور، والفوانيا بالجيرانيوم المشرق، والورود التركية الناعمة والرقيقة و"الفريزيا" المنعشة. ينتهي هذا التناغم مع نفحات القاعدة من نغمات العنبر والبتشولي والمسك. 
 
10.    برج الجدي: العطور الكلاسيكية، مثل عطر Colonia من أكوا دي بارما من ابتكار دامياني بنسخة محدودة من 100 قطعة فقط. هو عطر منعش وأنيق يبدأ بعبير الحمضيات الحادّ من الليمون والبرتقال الصقلي الحلو، والبرغموت. القلب يضم اللافندر، الورد الجوري، "رعي الحمام" وإكليل الجبل. القاعدة، تضم نجيل الهند ، خشب الصندل والبتشولي.
 
11.    برج الدلو: النفحات اللطيفة والغريبة الأطوار، مثل عطر Eau Sensuelle من بوتيغا فينيتا، يتكون عبير الفواكه والزهور من مزيج رائع من الغردينيا والياسمين الهنديين مع الخوخ المخملي، مع الفانيليا والبتشول الإندونيسية.
 
12.    برج الحوت: العطور الغامضة والليلية، اخترنا لصاحبة البرج عطر Nuit Noor من إيلي صعب، حيث يلتقي الليل والنور في خليط الورد والنفحات الخشبية.
 
ويتجسد النور في مزج عبير الورد بخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ الآسرة من مدغشقر. أمّا الليل، فيتجلى في مزيج النفحات الخشبية الغنية بالتوابل مع الفلفل الأسود ويتآلف البخور مع خلاصة الباتشولي الإندونيسية الملكية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لاختيار عطرك المفضّل خريف و شتاء 2016 حسب برجك دليلك لاختيار عطرك المفضّل خريف و شتاء 2016 حسب برجك



GMT 11:05 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

العطر الرومانسي الأنسب لشخصيتك

GMT 11:02 2023 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور لفصل الخريف

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 15:03 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 12:05 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 أبريل/ نيسان 2023

GMT 07:56 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 21:30 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 11:15 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

موديلات ساعات فاخّرة لهذا العام

GMT 15:40 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

الإعلامية المغربية مريم العوفير تطل على القناة الأولى

GMT 09:54 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفريقيا تلهم إيلي صعب ELIE SAAB تصاميم أنيقة

GMT 19:46 2022 الأحد ,28 آب / أغسطس

ديكورات مميّزة للكوشة في حفلات الزفاف

GMT 20:29 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

"أرض الإله" في المرتبة الثانية لمبيعات "ديوان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib