أجمل العطور النسائية برائحة الحلوى
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أجمل العطور النسائية برائحة الحلوى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل العطور النسائية برائحة الحلوى

العطور النسائية
القاهرة - المغرب اليوم

تعتبر العطور المسكرة من أكثر العطور شهرة وتنوعًا، حيث يوجد هناك العديد من الروائح المسكرة التي يستخدمها المشاهير حول العالم، والتي إذا امتزجت مع بعضها البعض يمكن أن تخلق رائحة حلوة ومميزة، ومن الأنواع الشائعة والأكثر استخداماً هو عطور الفاكهة، والتي تنبعث منها رائحة حلوة ومتجددة وسكرية، وهناك رائحة الفانيليا والكراميل.
أجمل عطور برائحة الحلوى
أكولينا بينك شوجر

هو عطر جميل برائحة حلوة تشبه الحلوى، يفتتح هذا العطر برائحة الفواكه الحلوة والسكرية. يمكن اكتشاف تلميحات من توت العليق والفراولة، مدعومة بغزل البنات. بعد فترة وجيزة من رش رائحة العطر، تظهر رائحة حلوة من الكراميل، تمتزج بشكل جميل مع الفواكه الحلوة. في الجفاف تضاف رائحة الفانيليا الحلوة، مما يمنحك رائحة جميلة بشكل عام برائحة حلوة وسكرية وشبيهة بالحلوى.
فلاور بومب من فيكتور ورولف

هذا من أحلى العطور لمحبي الحلوى وله إسم مخادع، في حين أن هناك الكثير من الروائح الزهرية، فإن هذا العطر حلو ومذهل، يحتوي على روائح الباتشولي والياسمين والورد، جنبًا إلى جنب مع رائحة الأوركيد والفريزيا.
بينك شوجر من أكوالينا

عطر آخر مليء بجميع أنواع الروائح الحلوة السكرية هو Pink Sugar! يحتوي هذا العطر الصغير المرح على الفانيليا والكراميل وبعض حلوى القطن وحتى بعض مكونات العرقسوس، فهو مزيج من بعض عطور الفاكهة الحمراء والبرتقال والفراولة والتي تنتج عطر حلو ولذيذ للغاية.
عطر POUR FEMME من DOLCE & GABBANA

 أعتقد أن أي عطر يحتوي على روائح الفانيليا والتوت سيكون حلوًا ولذيذًا للغاية وهذا هو السبب في أن Pour Femme هو أحد العطور المفضلة التي تفوح منها رائحة الحلوى. لا تحتوي هذه الزجاجة المخفية داخل هذه الزجاجة فقط على الفانيليا والتوت، ولكنها تحتوي أيضًا على بعض الماندرين الأخضر والياسمين وأخيراً بعض خشب الصندل.
عطر LA VIE EST BELLE من لانكوم

يتكون هذا العطر الرائع من السوسن والباتشولي والغورماند. إنه ليس حلوًا بشكل مفرط وله تعقيد لتلك الرائحة المذهلة.
عطر باترفلاي او دي بارفان من هانا موري

تم تقديم هذا العطر في عام 1996 وهو مشهور بنفس القدر عندما تم طرحه لأول مرة. مصنوعة من الفراولة والتوت، والكشمش الأسود، والورد البلغاري، والياسمين، واليلنغ يلانغ، وخشب الصندل، واللوز، والبرالين، يمكنك بدء يومك مع رشة من هذا العطر على معصميك.
الأميرة فيرا وانغ

هذا هو أحد العطور المفضلة برائحة الحلوى تحتوي فيرا وانغ برينسيس على ملاحظات من زنبق الماء، وتفاح ليدي، ومرنغ اليوسفي، وجلد المشمش الذهبي. هناك أيضًا ملاحظات من الجوافة الوردية الناضجة وزهرة تاهيتي ومسك الروم البري والشوكولاتة الداكنة.
برادا برادا كاندي

هو عطر رائع حيث يقول الاسم كل شيء. يفتح هذا العطر برائحة جميلة من الكراميل الحلو، مما يخلق على الفور إحساسًا حلوًا يشبه الحلوى. بعد فترة وجيزة من الافتتاح، تضاف رائحة المسك النقية، إلى جانب القليل من النوتات البودرة، لتوازن الكراميل الحلو وتجعل الرائحة الكلية أقل قوة وقوة. في القاعدة تضاف لمسة حلوة من الفانيليا، تكمل ملمس البودرة وترتقي برائحة الكراميل الحلوة إلى المستوى التالي.
كيليان لوف من كيليان

من كيليان لوف من كيليان هو عطر رائع برائحة حلوة من الأزهار البيضاء. يفتتح هذا العطر برائحة جميلة من الكراميل الحلو، مدعومة ببعض الروائح الزهرية والحمضيات. تتوازن الأزهار البيضاء في الافتتاح مع حلاوة الكراميل الأولية، مما يخلق رائحة ناعمة وجميلة. بعد الافتتاح، تضاف نفحات الفانيليا والسكر، مما يمنح العطر حلاوة سكرية تشبه الحلوى. هذا يتركك برائحة حلوة شاملة برائحة متوازنة وغير مؤذية.
كارولينا هيريرا 212 مثير

عطر رائع برائحة حلوة وبودرة. يفتتح هذا العطر برائحة الحمضيات الدافئة والحلوة قليلاً، مدعومة ببعض الروائح الزهرية. تضفي هذه الروائح الزهرية على العطر ملمسًا ناعمًا ومستديرًا، مما يضمن حلاوة لمعانها أكثر إشراقًا. بعد الافتتاح تضاف رائحة حلوى القطن الحلوة مع نفحات الكراميل والفانيليا. تجتمع كل هذه العناصر معًا لتكوين عطر دافئ وحلو وراقٍ بشكل عام.
باكو رابان ليدي مليون

عطر  باكو ربان ليدي مليون هو عطر رائع برائحة حلوة من العسل ومكونات الأزهار. يفتتح هذا العطر برائحة نظيفة وحلوة من الأزهار البيضاء، مدعومة ببعض روائح الفاكهة الدقيقة. بعد فترة وجيزة من الافتتاح، تبدأ رائحة غنية وسميكة من العسل في الظهور، مما يمنح العطر حلاوة تشبه الحلوى. من الآن فصاعدًا لم يعد العطر يتغير كثيرًا، مما يتركك برائحة حلوة بشكل عام ، ولكن أيضًا عطر نظيف وأنيق.
أريانا غراندي سويت لايك كاندي

هو عطر آخر حيث يمثل الاسم الرائحة حقًا، يفتتح هذا العطر بحلاوة تشبه الحلوى، قادمة من نفحات الكمثرى، الكشمش الأسود، وبعض الروائح الزهرية. بعد الافتتاح بسرعة تظهر رائحة المارشميلو والقشدة الكريمية الكريمية والقشدة المخفوقة، مما يجعل حلاوة الحلوى إلى المستوى التالي. في القاعدة تضاف رائحة الفانيليا الحلوة  مما يمنحك رائحة رائعة بشكل عام مع رائحة حلوة، ويتم ذلك بطريقة خفيفة ومتجددة الهواء.
سكر الذهب أكولينا

هو عطر رائع ذو رائحة كريمية وحلوة وخشبية. يفتتح هذا العطر برائحة جميلة من جوز الهند الحلو، مدعومة ببعض روائح الفواكه. بعد الفتح بسرعة، تضاف رائحة دافئة من خشب الصندل، تمتزج بشكل جيد مع جوز الهند من الفتحة. بعد فترة وجيزة، تضاف رائحة كريمة حلوة من الكريمة المخفوقة، وكذلك لمسة سكرية من كريم بروليه. هذه تمنح العطر حلاوته الشبيهة بالحلوى، مما يتركك بشيء رائع حقًا.
أمنية سرية Anna Sui

يحتوي على بعض الليمون وبعض البطيخ والأناناس والكشمش الأسود، إنه مزيج من الحلو، القليل من الأزهار وكل الغموض، إنها رائحة جميلة تتكشف بشكل مذهل على أي بشرة!
الخيال لبريتني سبيرز

يحتوي على بعض أوراق الكب كيك، وأوركيد الشوكولاتة البيضاء ، والكيوي والليتشي، إنه عطر حلو للغاية وبريء تمامًا ومثالي لأي فئة عمرية. إذا لم تكن قد جربت هذا العطر الرائع، فهو واحد من أكثر عطور المشاهير استخداماً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحدث العطور النسائية الشتوية لعام 2022

 

العطور الصلبة أحدث صيحة جديدة في الموسم الجديد

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل العطور النسائية برائحة الحلوى أجمل العطور النسائية برائحة الحلوى



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib