ستروغا  ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

"ستروغا " ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مدينة ستروغا
القاهرة - المغرب اليوم

ستروغا هي ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا، يقصدها السائحين للاستمتاع بموفعها الرائع على الشاطئ الشمالي الغربي من بحيرة أوهريد، على ارتفاع 695 متر فوق مستوى سطح البحر، مع فرص اكتشاف التاريخ والثقافة ومشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة للاستمتاع بها، مع روعة الطعام التقليدي، والمقاهي الساحرة التي تجعل من المدينة مكان مثالي للاستمتاع لكافة أفراد العائلة.

مباشرة من وسط مدينة أوهريد، يمكنك العثور على الحافلات المتجهة إلى ستروغا، ذلك فضلا عن خدمات سيارات الأجرة المتاحة من وسط مدينة أوهريد، ومن ناحية أخرى، إذا كنت قادمًا من سكوبي أو أي مدينة رئيسية أخرى في البلاد، فستجد أيضا خدمات الحافلات متوفرة إلى تلك المدينة الجميلة.

وصفت ستروجا بأنها مدينة حية ونابضة بالحياة من قبل التجار والمسافرين على مر القرون، كما أنها لم تفقد أيًا من سحرها حتى يومنا هذا، فلازالت موطن العمارة القديمة والمباني التاريخية والشوارع الساحرة.

وعلى الرغم من أن هذه المدينة صغيرة من حيث الحجم، لكنها غنية بالألوان والتجارب الممتعة، وهي المكان الذي يمكنك فيه تجربة الثقافة المقدونية في أبهى صورها، وسط الطبيعة الخلابة لبحيرة أوهريد مع المعالم الرائعة، ذلك فضلا عن المقاهي والمطاعم الأنيقة المميزة.

ولعل ما يعطي ستروغا رونقها المميز هو وسط المدينة الرائع، حيث يمكنك الحصول على القهوة الخاصة بك ما بين روعة الأجواء مع مشاهد الجسور الجميلة التي تتلآلآ لاسيما في المساء.

وإلى جانب شاطئ البحيرة الجميلة والمطاعم الشاطئية الرائعة، ستتيح لك هذه المدينة القيام بجولة حول البازار القديم الذي يقدم للزائرين مجموعة رائعة من المنتجات المحلية والحرف اليدوية الرائعة، ذلك فضلا عن فرص السير على الأقدام ما بين الشوارع الرائعة والمباني التاريخية المذهلة مع المعالم السياحية التي لا تقارن والتي تقع على مسافة قريبة من بعضها البعض.

كما يقسم نهر درين الأسود ستروجا نصفين، وبالفعل تتمتع المدينة بعدد من الأماكن الهادئة للجلوس والاسترخاء على العشب، مع العديد من المطاعم التي تعانق حافة البحيرة، حيث يمكنك تناول الطعام وسط إطلالة خلابة لا تقارن.

يمكن الوصول إلى قرية غورنا بيليكا التي تقع على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر عن طريق القيادة أو ركوب الدراجات من ستروغا، وهناك ستستمتع بمجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية المذهلة وسط الأجواء الريفية الجميلة، كما يوفر أصحاب بعض المنازل مكان إقامة في منازلهم، حيث يمكنك البقاء في القرية، وإن كنت لا تفضل هذا الخيار، فهناك فندق حديث يقع في وسط القرية مع مجموعة من الخدمات المريحة.

تقدم مدينة ستروغا في شهر أغسطس من كل عام مهرجان ممتع للامسيات الشعرية، ويضم مجموعة من الشعراء الدوليين والمحليين، مع  أحداث فنية متعددة، والعروض الشعرية الرائعة ،ذلك فضلا عن فنون أخرى مثل الموسيقى وفن الفيديو.

قد يهمك أيضاً :

طيران أديل" و"لوفتهانزا تكنيك" توقعان عقداً خاصاً لخدمات الصيانة الهندسية

"لوفتهانزا" تعرض 200 مليون يورو لشراء "اير برلين"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروغا  ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا ستروغا  ثاني أكبر وجهة سياحية صيفية في مقدونيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib