أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك
آخر تحديث GMT 00:33:42
المغرب اليوم -

أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك

بحيرات سويسرا
القاهرة - المغرب اليوم

تشتهر سويسرا بأنها أرض الجمال الطبيعي، حيث تهيمن عليها قمم الجبال العالية والمروج الخصبة بالإضافة إلى أكثر من 1500 بحيرة رائعة، وعلى الرغم من إنها بلد غير ساحلي إذ تقع بين جبال الألب وجبال جورا، ولكن توفر البحيرات في سويسرا أكثر من 1000 كيلومترًا من الشواطئ داخل البلاد، وتقع معظم هذه البحيرات في مناطق مرتفعة في الجبال ويتم تقاسمها مع البلدان المجاورة، ويصادف أنها من أكبر البحيرات في أوروبا الغربية، وهناك أيضًا العديد من البحيرات التي تقع داخل سويسرا فقط مع الخلفية الجبلية والمياه الزرقاء الصافية المدهشة.

1- بحيرة جنيف

تُعدّ بحيرة جنيف واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا الغربية، وهي تقع على طول نهر الرون مشاركة مع فرنسا المجاورة على ارتفاع 372 مترًا وتحيط به قمم الجبال، وتعتبر هذه البحيرة بقعة العطلات المفضلة للأثرياء والمشاهير، حيث ينتشر على طول سواحلها المتاجر الفاخرة  والقرى الجميلة والقلاع القديمة، وتشتهر بحيرة جنيف باستضافتها سباق اليخوت السنوي وأحداث التجديف العالمية.

2- بحيرة لوسيرن

تقع هذه البحيرة الخلابة بين أربعة وديان مختلفة، وتحيط بها الجبال ذو القمم الثلجية من جميع الاتجاهات، وهي رابع أكبر بحيرة في سويسرا، وعلى الرغم من موقعها على ارتفاع 434 مترًا فوق مستوى سطح البحر ولكنها تتميز بمناخ معتدل معظم العام، ويمكن للزوار القيام برحلة بحرية على متن سفينة حول البحيرة للاستمتاع بالمناظر والمجتمعات التاريخية التي تقع على طول شواطئها.

3- بحيرة كونستانس

تقع بحيرة كونستانس في السفوح الشمالية لجبال الألب على طول نهر الراين بين سويسرا وألمانيا والنمسا، وهي ثالث أكبر بحيرة في وسط أوروبا، وتعد البحيرة وجهة سياحية شهيرة مع حوالي 70 مليون زائر كل عام لما توفره من شواطئ جميلة يبلغ طولها 273 كيلومترًا، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية مثل السباحة والإبحار والصيد والغوص في الأشهر الدافئة والتزلج في فصل الشتاء، ويحيط بالبحيرة عددًا لا يحصى من مسارات المشي ذو المناظر الطبيعية.

4- بحيرة ثون

تقع بحيرة ثون على ارتفاع 558 متر فوق مستوى سطح البحر في منطقة بيرنر أوبرلاند العليا في بيرن، وقد تكونت هذه البحيرة خلال الفترة الجليدية الأخيرة منذ أكثر من 12 ألف سنة، وتشتهر البحيرة بمياهها الزرقاء الصافية التي تعكس خلفيتها الجبلية، وتحتضن شواطئها العديد من المدن الخلابة ومسارات المشي.

5- بحيرة زيوريخ

تعتبر بحيرة زيوريخ واحدة من البحيرات الأكثر زيارة في سويسرا وذلك لسهولة الوصول إليها، وتقدم هذه البحيرة مجموعة من المغامرات المثيرة بما في ذلك التجديف، وزيارة عجائب زيورخ المعمارية، واستكشاف القرى الخلابة، والكنائس والقلاع التي تعود إلى القرون الوسطى، فضلًا عن أكثر من 600 نوع من الورود في الحدائق التي تحيط بالبحيرة.

6- بحيرة ماجوري

تقع بحيرة ماجوري على طول الحافة الجنوبية لجبال الألب، وتبلغ مساحتها 212.5 كيلومتر مربع، وهي مشتركة بين سويسرا وإيطاليا، وتقع معظم البحيرة في إيطاليا، ولكن يحتضن الجانب السويسري جزر بريساغو، وتعتبر بحيرة ماجوري مكانًا شعبيًا لقضاء شهر العسل، وذلك لمناظرها الخلابة والمناخ المعتدل وخيارات الإقامة الفاخرة والمطاعم الراقية.

7- بحيرة أوشينين

تقع بحيرة أوشينين على ارتفاع 1578 متر فوق مستوى سطح البحر بين المنحدرات الشاهقة في بلومليسالب، وهي واحدة من موقع التراث العالمي لليونسكو، ويتطلب الوصول إلى البحيرة المشي لمدة 25 دقيقة مرورًا بالشلالات والأنهار الجليدية ومروج جبال الألب.

8- بحيرة برينز

تشتهر بحيرة برينز في جبال الألب , بكونها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية لقضاء العطلات في سويسرا بفضل لونها الرائع مع خلفية الجبال المحيطة.

 

 

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك أجمل البحيرات في سويسرا للاستمتاع بمياهها الصافية خلال عُطلتك



تألّقت بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

بيونسيه تحتفل بعيد الحب برفقة زوجها جاي زي في ماليبو

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي، كما تركت شعرها المجعد منسدلًا. وأكملت الإطلالة

GMT 05:51 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
المغرب اليوم - مشهد

GMT 21:31 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

الفنانة بوطازوت تتزوج للمرة الثانية

GMT 20:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"مانشستر يونايتد" يُمدّد تعاقده مع مارسيال حتى العام 2024

GMT 12:44 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يعلن تعرض هيغواين للإصابة خلال لقاء بورنموث

GMT 11:53 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بشكتاش يرغب في ضم لاعب دورتموند الياباني كاجاوا

GMT 18:27 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 13:25 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سارى ينتقد لاعبي "تشيلسي" بعد الخسارة أمام "بورنموث"

GMT 18:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مانشستر سيتي يستعد لأسبوع حاسم يستضيف خلاله آرسنال

GMT 01:29 2015 الأحد ,01 شباط / فبراير

طرق التعامل مع الرجل المشغول دائمًا

GMT 14:57 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دار KATAN تطرح ملابس رجالية أنيقة لصيف 2018

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

ملكة جمال العرب غدير عمر ترفض قرار دونالد ترامب

GMT 22:40 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

فوائد مستخلصات أوراق البابايا

GMT 05:01 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

أفراح النجوم تبهر الجمهور والمتابعين في عام 2017

GMT 15:11 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عامل الخميسات ينفي كل ما نسب إليه من تصريحات على فيسبوك
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib